بوابة الوفد:
2024-07-01@18:33:57 GMT

"خليك إيجابي"مبادرة لتجميل مدينة طوخ بالقليوبية

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

انتشرت صباح اليوم مجموعات من الشباب التابعة لمبادرة "خليك إيجابي"، "ايدينا فى ايد بعض نخلى بلدنا أحسن"، بمركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية، والتي تهدف إلى مشاركة رجال وشباب وطلاب الجامعات والمدارس ومؤسسات المجتمع المدني من جمعيات أهلية ورجال دين أبناء طوخ مع عمال مجلس المدينة لنظافة الشوارع والميادين.

وقام شباب المبادرة بشوارع مدينة طوخ من بينها شارع نفق مشتهر وشارع مجلس المدينة وشارع المحكمة وشارع أحمد عبد العزيز وشارع مصرف الحصة، وشارع المدرسة التجريبي، حيث تم عمل حملة نظافة عامة وجمعها في أكياس مخصصة لنقلها للمقلب الوسيط التابع للمدينة، كما تم استخدام معدات من مجلس المدينة والتي كانت عبارة عن 3 لودر، و1 كات، و3 عربة 6 متر، و2 تروسيكل مجلس المدينة، و5 تروسيكل جمعيات أهلية بالعمال والمتطوعين، و15 برويطة، والمكبس.

وأشار نائب رئيس مدينة طوخ بالقليوبية، أنه بلغ عدد المشاركين بالمبادرة في يومها الأول 300 مشارك ما بين عمال مدنية ومتطوعين من الجمعيات الأهلية وطلاب المدارس والشباب الرياضة والتربية والتعليم، ومتطوعين من المدينة، حيث تم توزيعهم على 6 مجموعات تضم كل مجموعة 25 عامل ومتطوع وطالب وشاب ومشرف لهذه المجموعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بمحافظة القليوبية محافظة القليوبية المدارس حملة نظافة الشوارع والميادين التربية والتعليم مجلس المدینة

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، اللواء هشام السودانى مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية، لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات القومية، وبحث التعاون والدعم في تنفيذ بعض المشروعات التي تشهدها محافظة بورسعيد، وذلك بحضور الدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة.

ورحب محافظ بورسعيد بزيارة اللواء هشام السوداني، مثنيا على جهوده في دعم عدد من المشروعات بالمحافظة، وناقش محافظ بورسعيد مع اللواء هشام السوداني، الموقف التنفيذي الحالي لمشروعات التعاون.

كما استعرض محافظ بورسعيد خريطة المشروعات التي تشهدها الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد، والتي تهدف لاستكمال خطط التنمية التي جرت ببورسعيد، سواء في مجال رصف وتطوير الطرق، أو تطوير المناطق السكنية في الأحياء الأكثر كثافة سكانية، وإقامة الأسواق الحضارية والمشروعات الخدمية والتنموية، التي تهدف للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر والتقدير للواء هشام السوداني على زيارته لمحافظة بورسعيد، مثمنا جهود التعاون المشتركة والتي ساهمت في إحداث الكثير من المشروعات التنموية، مؤكدا على تقديم كامل الدعم لاستكمال خطط التنمية على أرض بورسعيد، والتي أصبحت نموذجا لكافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات
  • مكتبة الإسكندرية تنظم مبادرة "فيرست ليجو ليج" المجتمعية لتعزيز مهارات الطلاب غير القادرين
  • غدًا.. ضعف المياه عن مدينة إهناسيا و3 قري ببني سويف
  • مبادرة “100 براند سعودي” تثري أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء حصرية لـ11 علامة سعودية
  • جولة لرؤساء اتحاد جمعيات العائلات البيروتية وفاعليات في شارع الحمرا
  • الكشف على 1006 مواطنين في قافلة طبية بقرية ميت السباع بالقليوبية
  • إزالة 27 حالة تعد بناء مخالف بمدينة سمسطا ببني سويف
  • كاتس: لدينا سلاح يكسر المعادلة إذا قررت إيران واليمن وسوريا والعراق ودول الشرق الأوسط تصفية الحسابات
  • قوات الاحتلال تجبر فلسطينياً على هدم منزله في القدس المحتلة
  • إنقاذ 57 مصطافًا من الغرق في رأس البر بدمياط