يستعد الهضبة عمرو دياب لحفله الغنائي الأول في مصر بعد طرح ألبوم “مكانك”، في جولته الغنائية العربية بعد النجاح الضخم الذي حققه عبر منصة أنغامي.

موعد حفل عمرو دياب في القاهرة بعد ألبوم مكانك

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة 16 فبراير المقبل بالقاهرة، على مسرح المنارة بالتجمع الخامس.

 

بجانب حفله الغنائي في الإمارات خلال مارس القادم والبحرين في إبريل في سلسة من الجولات الجماهيرية احتفالا بألبوم مكانك.

 

عمرو دياب الأكثر بحثًا بسبب joy awards 2024

كان قد تصدّر عمرو دياب قوائم البحث المختلفة خلال الأيام القليلة الماضية بعد مشاركته المميزة في ختام فعاليات المهرجان الترفيهي السعودي joy awards 2024 في نسخته الرابعة، وقدّم أغنيةته “ياأنا يلاء”، وسط حضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والرياضة والإعلام من جميع أنحاء العالم.

نجاح ضخم لـ ألبوم عمرو دياب الجديد “مكانك”

وكان قد طرح عمرو دياب حديثًا ألبوم مكانك، الذي مازال يتصدر قوائم الأكثر استماعاً محليًا وعربيًا على منصة الموسيقة الشهيرة “أنغامي”، وبلغ عدد مشاهداته أكثر من 30 مليون مشاهدة خلال مايقرب من شهر من طرحه عبر المنصة.

 

ألبوم مكانك عمرو دياب 

جاء عمرو دياب في ألبوم مكانك بـ 12 أغنية “بيوحشنا، سلامك وصلي، معرفش حد بالاسم ده، ظبط مودها، واخدين راحتهم، مكانك، ياقمر، لوحدنا، الكلام ليك، ماتتعوضش، مابتغيبش، المعنويات مرتفعة”.

وفي بداية أسبوعه الثالث يتصدر مكانك الأكثر استماعًا محليا وعربيًا على منصة أنغامي الشهيرة بعدد من أغاني “مكانك”.

تعاون عمرو دياب في ألبوم “مكانك” مع عدد من الشعراء والملحنين منهم.. الشعراء: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفًا وملحنًا، ومن الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.

 

إنتاج عمرو دياب في عامين.. طغيان المقسوم والغزل ودراما قليلة:
 

 خلال العامين الماضيين غلب على إنتاج الأغاني المنفردة لعمرو دياب شكل المقسوم في الموسيقى والغزل في الكلمات مع بعض التجارب الدرامية القليلة، ومن هنا أعلن جمهوره الشوق لإنتاج ألبوم كامل يحتوي على عدد من الألوان الغنائية البعيدة قليلًا عن الغزل والمقسوم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو دياب عمرو دياب مكانك حفلات عمرو دياب عمرو دياب 2024 ألبوم مكانك أغاني ألبوم مكانك عمرو دیاب فی ألبوم مکانک

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر يصف حفله في مصر بـ”العرس”.. وهذا ما قاله عن الجمهور المصري

متابعة بتجــرد: وصف النجم العراقي كاظم الساهر الحفل الذي أحياه في مصر منذ أيام “بالعرس” وقال كاظم في تصريحات صحفية: “بالنسبة لي كانت ليلة سعادة على المسرح، فأنا سعيد جدا بالحفل وهذه التجربة في مصر، فكانت ليلة رائعة للغاية، كانت بمثابة العرس”.

وكان للجمهور ظهور مميز خلال الحفل، حيث قام أحدهم باقتحام المسرح لالتقاط صورة مع القيصر، فضلا عن قيام إحدى المعجبات بمنحه دبدوبا أحمر ليمازحها كاظم، لتقوم أخرى بطلب الزواج منه، ليرد عليها مازحا: ليا الشرف ولكن خلاص القلب راح.

تأتي هذه الحفلة بعد عامين من آخر حفلات كاظم الساهر في مصر بدار الأوبرا المصرية والتي جاءت بعد غياب عن مصر لمدة 14 عامًا.

ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم “مع الحب”، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”، ليسجل الساهر عودته لطرح  ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته “كتاب الحب” عام 2016.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب ومنير وكاظم الساهر.. أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي
  • عمرو دياب في ليلة صيفية ضخمة بـ مراسي.. صور
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل في أضخم حفل بمراسي
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • كاظم الساهر يصف حفله في مصر بـ”العرس”.. وهذا ما قاله عن الجمهور المصري
  • عمرو دياب يشعل حفلات الصيف في مراسي (صور)
  • تامر حسين ينشر مقطع فيديو من آخر حفل للهضبة
  • عمرو دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "الطعامة"
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»