أقيم المؤتمر الصحفي لتوقيع البروتوكول الخاص باستضافة مصر للبطولة الأفرو عربية للكرة الطائرة جلوس في الفترة من 27 فبراير وحتى  4 مارس المقبلين، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبدعم كامل من الدكتور فهد الفقير رئيس اللجنة العربية للكرة الطائرة البارالمبية.

وقال إيهاب حسنين رئيس الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة: نشكر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على رعايته للبطولة التي تأتي في إطار اهتمام الدولة والقيادة السياسية الدائم برياضات ذوي الهمم.

وقال “حسنين”: الدكتور فهد الفقير رئيس اللجنة العربية للكرة الطائرة البارالمبية قرر دعم البطولة بشكل لامحدود وتحمل كافة تكاليف الإقامة للفرق، حيث عرضنا عليه الفكرة في وقت سابق ووافق على رعاية ودعم البطولة من أجل إسعاد أبطالنا العرب والأفارقة من ذوي الهمم.

وتابع: فهد الفقير وعد بمفاجآت وهدايا للجماهير الحاضرة في صالة 3 باستاد القاهرة، لمؤازرة الأبطال المشاركين في المنافسات.

وأوضح أن مسئولي الاتحاد الدولي سيكونوا حاضرين خلال البطولة وهو مايؤكد أهميتها، مضيفًا أنه تم منح الفرصة للاندية للمشاركة لزيادة قوة البطولة وفي حالة نجاحها ستشهد الفترة المقبلة سلسلة من  البطولات لذوي الهمم.

حضر توقيع البروتوكول الدكتور أحمد آدم نائب رئيس اللجنة البارالمبية وعماد رمضان امين صندوق اللجنة البارالمبية والكابتن إيهاب حسانين رئيس الاتحاد العربي لرياضات ذوي الاعاقة ورئيس الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة البارالمبية وعضو مجلس ادارة الاتحاد الدولي للكرة الطائرة البارالمبية وعضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية، والدكتور مصطفي عبد الحليم رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة جلوس، واللواء منصور المحمدى نائبا رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة جلوس، والدكتور اشرف العجيل  عضو اللجنة البارالمبية المصرية، والدكتور شريف صلاح الدين نائب رئيس اللجنة العربية للكرة الطائرة  البارالمبية.

من جانبه أكد الكابتن إيهاب حسنين أن اللجنة المنظمة استقرت على تشكيل كافة اللجان وجاري العمل على تجهيز حفل الافتتاح الذي سيشهد مفاجآت كبيرة وسيتم الاستعانة بمطرب مشهور لإحياء الحفل بالاضافة للوقوف على الفقرات التى الخاصة بحفل الافتتاح الذي سيحصره العديد من الرموز الرياضة وفي مقدمتهم الدكتور اشرف صبحي وزيرالشباب والرياضة.

وحرص الدكتور فهد الفقير رئيس اللجنة العربية للكرة الطائرة البارالمبية على التواصل مع اللجنة العليا المنظمة للاطمئنان على كافة الترتيبات قبل إنطلاق هذا الحدث الذي سشهد مشاركة اكثر من ٢٠٠ لاعب ولاعبة من ٨ دول مختلفة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: للکرة الطائرة البارالمبیة اللجنة البارالمبیة رئیس الاتحاد

إقرأ أيضاً:

مفاجآت سارة لـ3 أبراج خلال الأسبوع المقبل.. هل أنت منهم؟

يهتم البعض بعلم الفلك، كنافذة للاطلاع على طاقاتهم وتأثيرها في قيادتهم للأمور، لذا فإن هناك بعض التوقعات الإيجابية لـ3 أبراج، بين حظوظ مالية وفرص كبرى واحتمالية السفر، خلال الأسبوع المقبل، لذا يجب التأني عند اتخاذ القرارات، بحسب موقع «timesofindia».

برج الثور

في بداية الأسبوع المقبل، سينتهي الوضع السيئ لمواليد برج الثور، الذي سيطر على أحوالهم بالأيام الماضية، وستدق الفرحة أبوابهم، بالحصول على فرص لبداية مشروعات جديدة، ومكافآت مالية كبرى، بالإضافة إلى شعورهم الطاقة الإيجابية، التي ستغير من الأجواء حولهم، وتبث في نفوسهم السعادة والطمأنينة.

برج السرطان

مع بداية الأسبوع المقبل، سيكون برج السرطان تحت تأثير القمر الإيجابي، مما ينعكس على المواليد بالفرحة والسعادة، ويمنحهم الاحترام في الأسرة والعمل والمجتمع، لذا من المتوقع أن يشعروا براحة البال والسعادة، ومن الأمور الجيدة التي ستحدث لهم أيضًا هو تخلصهم من مشاكل كبرى.

مواليد برج السرطان سيصبح لديهم القدرة على اتخاذ قرارات سريعة في العمل، وإنشاء خطط وظيفية جديدة، تمكنهم من تحقيق أرباحًا مالية في المستقبل القريب، لذا يجب التفكير بشكل إيجابي، لمنع سيطرة الطاقات السلبية على نفوسهم، والتي من الممكن أن تفسد عليهم كل هذه الأمور.

برج القوس

في بداية الأسبوع المقبل سينعم مواليد برج القوس بالسعادة والحظوظ الجيدة، وسيركزون على أهدافهم، مما يمكنهم من تعزيز ثقتهم بنفسهم، والتغلب على موقف صعب قد يمرون به، ويمكن للباحثين عن عمل من مواليد القوس، الحصول على وظائف جيدة، لتحسين حياتهم المالية، بالإضافة إلى فرص ذهبية للانتقال بالخارج، ولكن يجب التفكير جيدًا قبل اتخاذ أي قرار.

مقالات مشابهة

  • 8 مصارعين يمثلون الجزائر في بطولة العالم للتيكواندو
  • مفاجآت سارة لـ3 أبراج خلال الأسبوع المقبل.. هل أنت منهم؟
  • محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلين على برونزية الألعاب البارالمبية
  • الاثنين المقبل .. انطلاق منافسات غرب آسيا للريشة الطائرة
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج بمحافظة ظفار .. الخميس
  • الدكتور فنيس العجمي: لتعزيز العمل التطوعي في الوطن العربي يجب نشر ثقافة التطوع بين الشباب
  • وزراء الرياضة يشهد حفل افتتاح بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد «صور»
  • ختام مميز وإشادة كبيرة من المشاركين بدورة السلام الثالثه للهبكيدو بالمركز الأولمبي "صور"
  • عمر : سلة الاتحاد تستعد للبطولة العربية بقوة وزعيم الثغر ملك اللعبة
  • رئيس بعثة نادي الوحدة: الاتحاد السكندري أقوى المرشحين للقب البطولة العربية للسلة