كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، متابعي الإدارات الفرعية  بمتابعة ميدانية مستمرة ومكثفة لمراكز الشباب على مستوى المحافظة، والتي شملت 33 مركز شباب بمختلف الإدارات الفرعية.

كما شملت المتابعات مراجعة العضويات بعدد من مراكز الشباب واستيفاء السجلات المالية والإيصالات ومراجعه عوامل الأمن والسلامة الخاصة بالملاعب وحمامات السباحة حرصا على أمن وسلامة المترددين، كذلك التأكد من الإلتزام وتخفيض استهلاك الكهرباء  ،متابعة حمامات السباحة و التأكد من توافر شروط الأمن والسلامة لاكاديميات السباحة.

وترشيد الكهرباء وغلق الاضاءة الخارجية لقاعات الافراح وللمركز ماعدا امام الكاميرات  واقامة جميع المباريات قبل المغرب وغلاق اضاءة الملاعب بعد . المباريات في حالة عدم الاستخدام و الامن والسلامة والانشطة والعضوية ومستحقات الوزارة والضرائب وكسب العمل ومواعيد فتح وغلق المركز ودواعي الامن والسلامة وطفايات الحريق الاستعداد لموسم الشتاء تحسبا لسقوط امطار غزيرة وتم تدوين الملاحظات في سجل المتابعة

   شملت المتابعة 5 مراكز شباب بكفر شكر ، و 4مراكز بإدارة الخانكة  ، و 7مراكز بإدارة بنها ،  و 3مراكز بإدارة شبرا الخيمة ونادي ، أما قليوب 4مراكز ، و 4مراكز بإدارة طوخ ، و 5 مراكز شباب بإدارة شبين القناطر  ، ومركز بإدارة القناطر .

تهدف المتابعات الميدانية المستمرة لمراكز الشباب إلى التأكيد على التزام العاملين، وتقديم الخدمات، ومراجعة إجراءات الأمن والسلامة بالمراكز، وكذلك مراجعة الإجراءات الدفترية والإدارية وتنفيذ الأنشطة.

تأتى المتابعات بناءا علي تعليمات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بالمتابعات المستمرة والمكثفة على مراكز الشباب للتأكد من التزامها لتقديم أفضل الخدمات للمترددين ، وذلك وفقا لسياسة وزارة الشباب و الرياضة وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة متابعة المراكز ، لضمان التزام العاملين وتقديم أفضل الخدمات لأن مراكز الشباب خدمة مجتمعية ، تفتح أبوابها للجميع الفئات والإعمار .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: 5 مراكز هيئة شبابية تخفيض استهلاك الكهرباء ة الشباب والرياضة المتابعات الخدمات أمطار لضرائب مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

فتح باب التقديم للحصول على التدريب المجاني لتأهيل الشباب لسوق العمل بالقليوبية

أعلنت مديرية العمل بمحافظة القليوبية، عن فتح باب التقديم للحصول على الدورات التدريبية المجانية بوحدة التدريب المتنقلة بقرية نوى شبين القناطر القليوبية على المهن التالية : التفصيل والخياطة بواقع 150 ساعة تدريبية على مدار 25 يوم ، و مهنة السباكة الصحية بإجمالى 60 ساعة تدريبية على مدار 15 يوم ، ومهنة كهرباء التوصيلات بإجمالى 60 ساعة تدريبية على مدار 15 يوم ، وذلك للشباب من الجنسين الراغبين فى الحصول على تلك البرامج التدريبية.

 ويبدأ التقديم بدءاً من يوم 1 أكتوبر 2024 ، وعلى من يرغب في الإلتحاق بأي من البرامج المعلن عنها التوجه لإدارة التدريب المهني بديوان عام مديرية العمل بالقليوبية ، وعنوانها : بنها – الفلل – مجمع المصالح خلف ديوان عام المحافظة ، كبداية جديدة لبناء الإنسان المصري ، يأتى ذلك أيضاً فى إطار مبادرة مهنتك مستقبلك والتى أطلقتها الوزارة لتدريب الشباب من الجنسين فى المحافظات على المهن التي يتطلبها سوق العمل الداخلى والخارجى ، تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهنى بالوزارة.

وقال إيمان السيد مدير مديرية العمل بالقليوبية، إن تلك الدورات تأتى فى ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران ، لمديريات العمل بالمحافظات بتكثيف الجهود والتعاون مع كافة الوزارات والجهات المعنية لسرعة تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية ، وتقديم الخدمات الحكومية في مجالات: التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة.

وأضافت مدير المديرية ، أنه يمكن للشباب من سن 18 إلى 45 سنة التقديم للحصول على الدورات التدريبية المجانية ، حيث يحصل المتدربين في نهاية كل برنامج تدريبي على شهادة معتمدة من الوزارة تؤهله للعمل بشركات القطاع الخاص داخل المحافظة وخارجها ، وكذلك توفير فرصة عمل لائقة بتلك الشركات من خلال المديرية وأجهزتها.

كما حددت مواعيد الحضور في البرامج التدريبية من الساعة التاسعة صباحا إلى الثانية ظهراً فى الفترة الصباحية ، أو من الثانية ظهرا للساعة السابعة مساءاً فترة مسائية بالتبادل ، ويجرى التدريب على أيدي مدربين مختصين في المهن مجال التدريب ، وتأمين صحي خلال فترة التدريب ، والحصول على زى التدريب مجاناً )، كما يمكن الاستفسار عن تلك الفرص من خلال الاتصال هاتفياً على الأرقام التالية : 0244561055 ، 02446989477.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يكلف بالاستفادة من إمكانيات مراكز التدريب لتأهيل الشباب
  • مراكش تحتضن المؤتمر الدولي حول الأمن الجوي
  • المدني السعودي: معرض إنترسك منصة رائدة بمجال الاستجابة لحالات الطوارئ والأمن السيبراني
  • أكثر من 300 شركة تشارك بمعرض "إنترسك" في الرياض غدًا
  • هيئة تنظيم الاتصالات تصدر لائحة تنظيم مراكز البيانات والحوسبة السحابية
  • استمرار المتابعات والتفتيش الإداري بسمالوط
  • فتح باب التقديم للحصول على التدريب المجاني لتأهيل الشباب لسوق العمل بالقليوبية
  • حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتمهيد الطرق في مراكز المنيا
  • حملات مكثفة لإزالة المخلفات الصلبة بشوارع وقرى 7 مراكز بالمنيا
  • مدير إدارة شباب مغاغة يتفقد حمام سباحة نادى مغاغة الرياضي