أفادت قناة القاهرة الاخبارية فى نبأ عاجل، استشهاد 11 شخصًا في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في منطقة الحدبة بدير البلح وسط قطاع غزة.

واستشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون، مساء الإثنين، في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في حي الصبرة بمدينة غزة.

وذكرت مصادر في قطاع الدفاع المدني أن القصف الإسرائيلي استهدف منزل عائلة مدوخ في منطقة حي الصبرة، ما أدى لاستشهاد 20 شخصًا على الأقل، وإصابة آخرين.

وشنت طائرات الاحتلال الحربية غارة على مخيم النصيرات وسط القطاع، فيما استهدفت مدفعية الاحتلال محيط عمارة جاسر في خان يونس جنوب القطاع.
يُذكر أن حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي، ارتفعت إلى 26637 شهيدًا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وأن عدد المصابين ارتفع جراء العدوان المتواصل إلى نحو 65387 مصابًا، فيما لا يزال أكثر من 8 آلاف مواطن في عداد المفقودين تحت الركام وفي الطرقات، حيث تمنع قوات الاحتلال طواقم الإسعاف من الوصول إليهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين قوات الاحتلال الدفاع المدنى طائرات الاحتلال الفلسطينيين قطاع غزة خان يونس

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي على مناطق متفرقة من قطاع غزة

غزة - متابعة صفا

استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون فجر يوم الأربعاء، إثر قصف إسرائيلي في مناطق متفرقة من قطاع غزة، في ظل استمرار حرب الإبادة الجماعية لليوم الـ278 على التوالي.

وأفاد مراسل وكالة "صفا"، باستشهاد اثنين من المواطنين وإصابة 6 آخرين جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلًا لعائلة "أبو ديب" في بلدة بني سهيلا شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وأشار مراسلنا في المحافظة الوسطى، إلى استشهاد 4 مواطنين وإصابة آخر بجراح حرجة جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلاً شمالي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وذكر مراسلنا في محافظة غزة، أن هناك عدد من الإصابات إثر قصف استهدف منزلًا لعائلة "العيلة" في محيط مسجد التوبة بحي الدرج وسط مدينة غزة.

ولفت إلى تواصل القصف المدفعي في المناطق الشرقية لحيي الشجاعية والتفاح شرقي مدينة غزة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 38243 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 88033 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • عقب 278 يومًا من العدوان الإسرائيلي السافر.. استشهاد وإصابة 126536 فلسطينيًا بـ”غزة”
  • مقتل ضابط إسرائيلي قنصا بغزة وكمين للقسام بتل الهوى.. ومناشير إخلاء جديدة
  • مقتل ضابط إسرائيلي قنصا في معارك غزة.. ومناشير إخلاء جديدة
  • شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي على مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف منزلا في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: الطيران الإسرائيلي يقصف منزلا في دير البلح وسط قطاع غزة
  • بالفيديو والصور: غزة - شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي استهدف خانيونس ودير البلح
  • استشهاد طفل فلسطيني برصاص إسرائيلي وسط الضفة وتواصل الاعتقالات
  • صحة غزة: استشهاد 50 فلسطينيًا وإصابة 130 آخرين خلال 24 ساعة
  • استشهاد طفل في غزة جراء سوء التغذية.. تحذيرات من كارثة إنسانية