شارك المطرب الأردني عزيز مرقة، في تجربة غنائية جديدة مشتركة تجمعه مع المطربة ملك الحسيني، بمشاركة الملحن والموزع ماهر الملاخ، في إحدى البرامج الخاصة بالموسيقى والمطربين، حيث شارك الثلاثي المختلف عن بعضه في الأذواق الموسيقية في التجربة لعمل غنائي خلال أقل من ساعتين بالرغم من السماح لهم بثماني ساعات.

تفاصيل تعاون عزيز مرقة وملك الحسيني

وبدأت التجربة بعقبات للثلاثي ليتسارعا في التغلب عليها وينسجمان خلال وقت قصير ليسيرا على نفس النمط، وسرعان ما نجح عزيز مرقة والملاخ في صناعة ألحان وتوزيع الأغنية حيث إن الثنائي تشاركا في الكثير من الاعمال سابقًا ولهما عدد من الأغاني سويًا، بينما شاركتهم الحسيني في في اعداد الكثير من كلمات الاغنية واضافة موسيقاها الخاصة ليخرجا في النهاية بعمل يشمل الكثير من التفاصيل الجديدة لكل منهما.

فكرة البرنامج

وتدور فكرة البرنامج حول جمع إثنين من الموسيقيين والمطربين من أنواع موسيقى مختلفة لإنتاج أغنية خلال 8 ساعات داخل أحد الاستوديوهات، يقومان من خلال بمشاركة الأفكار والألحان والكلمات للخروج في النهاية بعمل موسيقي متكامل.

وكانت آخر حلقات البرنامج، مع النجم مدحت صالح، ومطرب الراب "أبيوسف"، "فوق مش قادر" التي حققت مشاهدات تخطت الـ 300 ألف مشاهدة منذ طرحها الأسبوع الماضي.

مشاركة عزيز مرقة في مهرجان القلعة


وشارك عزيز مرقة مؤخرًا في فعاليات الدورة 31 لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، ليعلن عن اتجاهه خلال الفترة القادمة للتمثيل، بينما ظهرت الحسيني لأول مرة في مشاركتها في الأغنية الرسمية لمنتدى شباب العالم "بحلم بمكان" عام 2017، لتظهر مؤخرًا في عالم التمثيل بمسلسل ريڤو وبيمبو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عزيز مرقة المطرب عزيز مرقة عزیز مرقة

إقرأ أيضاً:

نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة


 
 

روجت الفنانة نوال الكويتيةعن موعد طرح أحدث ألبوماتها الغنائية ، 

حيث شاركت جمهورها بصورة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "اكس "، وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:“مساء الخير جمهوري الحلو اليوم أنتهينا من نسجيل أخر أغنية بالألبوم.. وقررنا أنا وعزوف نزول الألبوم أول شهر نوفمبر”.

 

آخر أعمال نوال الكويتية 

 


والجدير بالذكر آخر أعمال نوال الكويتية أغنية العالم أنت، من كلمات سعاد الصباح، ألحان أنور عبدالله، توزيع موسيقي محمد صالح. 

 

و تتر مسلسل “صيد العقارب” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.

أغنية تتر مسلسل صيد العقارب لـ نوال الكويتية، تحمل اسم “كنا واحد واتقسمنا”، من ألحان تامر عاشور، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع أحمد إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • مروة ناجي تروج لأحدث حفلاتها الغنائية الجديدة
  • بينما تهدّد إسرائيل بالردّ.. إيران تحذّر من هجمات عنيفة
  • رونالدو يعترف باقتراب النهاية.. أيامي معدودة
  • اختراق واحتراق.. كيف نجحت إسرائيل في اختراق حزب الله بينما فشلت مع حماس؟
  • نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • عزيز الشافعي يكشف القصة الأصلية لكتابة أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان
  • فجر كل يوم للمخرج أمير يوسف يشارك في مهرجان الجونة السينمائي
  • الحسيني: الإمارات توسع جهودها لتطوير شراكات اقتصادية مع الدول والمنظمات الدولية
  • محمد الحسيني: الإمارات توسع جهودها لتطوير شراكات اقتصادية مع الدول والمنظمات الإقليمية والدولية