وجه الفنان طه دسوقي الشكر لجمهوره، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، قبل عرض آخر حلقات مسلسله“حالة خاصة”.


 

وشارك طه دسوقي فيديو يظهر فيه بشخصية نديم الذي يجسدها في العمل، وعلق عليه قائلًا: “قبل عرض أخر حلقتين من المسلسل حاببأشكركم تاني على كل كلمة حلوة اتقالتلي يمكن دي أكتر حاجة بتحسس الواحد بقيمة شغله ويارب أفضل عند حسن الظن وقد توقعاتكوامني وشكرا للفنانين الجمال اللي عملوا اللوحات دي “.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Taha Desouky-طه دسوقي‎‏ (@‏‎tahadesouky‎‏)‎‏


 

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث مسلسل حالة خاصة، حول شاب متفوق في دراسته بكلية الحقوق، لذلك يتم تعيينه في الجامعة لكونه من ذوي الحالات الخاصةويرغب في التدريب في مكتب محاماة لذلك يتقدم للتدريب في مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار، ويتعرض لحل قضايا ساخنة، ويقع فيحب زميلته أثناء تدريبيه في مكتب المحاماة.


 

أبطال مسلسل حالة خاصة


 

مسلسل "حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم الأربعاء،والمسلسل من  بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى،ونبيل على ماهر،  لينا إيهاب، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.


 

آخر أعمال طه دسوقي


 

يذكر أن آخر أعمال الفنان طه دسوقي، هو مسلسل "الصفارة" للنجم أحمد أمين، وهو مكون من 15 حلقة عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي 2023. 

مسلسل الصفارة مكون من 15 حلقة وهو بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان،محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغنى، ولاء قداح، وظهور خاص محمود البزاوى وساميةالطرابلسى ومحمد رضوان وضيوف الشرف حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجو..هر.

تدور أحداث المسلسل حول المرشد السياحي الذي يجسده الفنان أحمد أمين، والذي يسرق صافرة أثرية من سيوة ترجع للملك توت ليعود منخلالها بالزمن 3 دقائق ليغير فبهم ما يشاء، ويعود بعدها للحاضر ليكتشف ما سيجرى بعد الصفارة، ويقع فؤاد الشخصية التي يجسدهاالفنان أحمد أمين في العديد من المفاجأت الغير متوقعة بسبب تلك الصفارة، ليعيش الجمهور معه مغامرة كوميدية من طراز فريد.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال طه دسوقي أبطال مسلسل حالة خاصة أحداث مسلسل حالة خاصة حالة خاصة أحمد أمین طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها

وجهت الفنانة يسرا لجمهورها بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر والذي بدأ عرضها منذ يوم الأربعاء الماضي 26 يونيو على مسرح أبو بكر الشدي برعاية الهيئة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت يسرا مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، وكتبت عليه معلقة: شكرًا لكل الجمهور اللي نورنا في عرض مسرحية ملك والشاطر وأتمنى المسرحية تكون عجبتكم.

 


سبب قبول يسرا لمسرحية ملك والشاطر

 

وقالت يسرا خلال المؤتمر الصحفي الذي يقام حاليًا في الرياض: لما قررت أرجع للمسرح تاني قررت إني أرجعله من خلال مسرحية مع النجم الكبير أحمد عز وكل النجوم الموجودين في العمل، ودي ممكن تكون آخر مسرحية في حياتي.


وتابعت يسرا: الجمهور السعودي من أكتر الناس اللي بتحب الفن، مش الفن المصري ولا العربي، لا بيحبوا الفن وعندهم علاقة مع الفن من زمن الزمن، ومكناش نقدر نعمل فيلم غير لما نبيعه في السعودية.

 

 

أحداث مسرحية ملك والشاطر

 

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر حول الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على (السعسع الأسود) الذي طلبته الملكة (ست الكل) مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها؛ ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات.


 

دور أحمد عز في مسرحية ملك والشاطر 

 

ويقوم أحمد عز خلال المسرحية شخصية بتجسيد دور الشاطر حسن، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.
 

 

أبطال مسرحية ملك والشاطر


مسرحية ملك والشاطر من تأليف وإخراج محمد محمدي، موسيقى عزيز الشافعي، وتدور أحداثها في إطار كوميدي استعراضي تضم عدد من الأغاني.

 

أعمال يسرا المسرحية
 

وعلى الرغم من النجاح الكبير التي حققته يسرا في مشوارها الفني الإ أنها لم تقدم من قبل سوى ثلاث مسرحيات هم «بداية ونهاية»، التي قدمتها عام 1985، «كعب عالي» عام 1996، و«لما بابا ينام» عام 2002، التي قدمتها بجانب علاء ولي الدين، هشام سليم، حسن حسني، سعيد طرابيك، وكانت من تأليف أحمد عوض، إخراج خالد جلال.

مقالات مشابهة

  • أحمد أمين يوجه الشكر لدنيا سمير غانم لمشاركتها في مهرجان نبته ضمن فعاليات العلمين الجديدة
  • لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية
  • عمرو الفقي يوجه الشكر لضيوف المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن مهرجان العلمين
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها
  • أبرزهم هدف الأهلي السابق.. صن داونز يوجه الشكر لرباعي الفريق
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • صفوت دسوقي يكتب " شيرين وقعت في فخ أحمد زكي"
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • صلب وصامد.. السيسي يوجه الشكر للشعب المصري: تحمل تحديات ضخمة من 2011
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس