متفرقات، العثور على رضيعة بمفردها على متن قارب صغير قبالة سواحل أسبانيا صور،العثور على رضيعة بمفردها على متن قارب صغير قبالة سواحل أسبانيا صور القارب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر العثور على رضيعة بمفردها على متن قارب صغير قبالة سواحل أسبانيا - صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

العثور على رضيعة بمفردها على متن قارب صغير قبالة...
العثور على رضيعة بمفردها على متن قارب صغير قبالة سواحل أسبانيا | صور القارب

عثرت الشرطة الاسبانية، على طفلة رضيعة بمفردها وهي مبتلة وترتجف على متن قارب صغير في المياه قبالة الساحل الجنوبي لإسبانيا.

وتم العثور على الرضيعة ، الذي أطلق عليه عمال الصليب الأحمر اسم برينسيسا - بالإسبانية "أميرة" - في أحد القوارب المطاطية الـ 94 التي وصلت إلى الساحل الإسباني في وقت سابق من هذا الأسبوع من المغرب.

وتم العثور على الطفلة ، الذي يعتقد أنها تبلغ من العمر ثمانية أو 10 أشهر ، ملفوفة في بطانيات بدرجة حرارة 38.5 درجة مئوية.

ذكرت وسائل إعلام محلية، أن القارب الذي عُثر عليه برينسيسا غادر المغرب قبل أن يتم اعتراضه في طريقه إلى الميناء الواقع في أقصى جنوب إسبانيا.

وفقًا لمهاجرين أفارقة آخرين تم إنقاذهم ، فإن مشادة مع ضباط الشرطة المغربية قبل مغادرة القارب الصغير منعت الآباء من ركوب القارب ، حسب ما أوردته The Local.

وبعد العثور عليها ، نُقلت الطفلة إلى فرع طريفة التابع للصليب الأحمر وتناوب المتطوعون طوال الليل على الاعتناء بها.

الكلمات الدالة : طفلة قارب طفلة رضيعة القوارب المطاطية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غرق أكثر من 40 مهاجرا وفقدان آخرين إثر غرق قاربين بعد مغادرتهما اليمن

أعلنت المنظمة الدولية للهجرة، التابعة للأمم المتحدة، غرق 45 مهاجرا ونجاة 32 آخرين، فضلا عن فقدان آخرين، إثر غرق قاربين قبالة سواحل جيبوتي بعد مغادرتهما اليمن.

 

وقالت المنظمة الأممية إن حادثتي غرق قاربين قبالة سواحل جيبوتي أسفرتا عن غرق 45 مهاجرا بشكل مأساوي، ولا يزال العديد في عداد المفقودين.

 

وذكرت أن القاربين غادرا اليمن وعلى متنهما 310 أشخاص (دون ذكر جنسيتهم)، فيما نجا منهم -حتى الآن- 32 فردا، مشيرة إلى أنها تدعم خدمات الطوارئ الحكومية في عمليات البحث والإنقاذ، دون مزيد من التفاصيل.

 

وكانت المنظمة أعلنت، في 25 أغسطس الماضي، غرق 13 شخصا وفقدان 14 آخرين؛ جراء غرق قارب يقل مهاجرين إثيوبيين قبالة سواحل محافظة تعز.

 

ويعد اليمن وجهة عبور لمهاجري دول القرن الإفريقي، لا سيما إثيوبيا والصومال، إذ يهدف معظمهم إلى الانتقال منه إلى دول الخليج، وخاصة السعودية.

 

وكل عام، يخوض عشرات آلاف المهاجرين الأفارقة رحلة محفوفة بالمخاطر عبر البحر الأحمر واليمن للوصول إلى السعودية؛ هربا من النزاعات، أو الكوارث الطبيعية، أو سعيا لفرص اقتصادية أفضل.


مقالات مشابهة

  • انتشال 17 جثة لمهاجرين بعد غرق مركب قبالة سواحل تونس
  • مقتل العشرات بغرق قارب في الكونغو
  • نيجيريا.. ارتفاع حصيلة ضحايا غرق قارب إلى 60 قتيلًا
  • بعد عودتهم من احتفال ديني.. مقتل 60 شخصا على الأقل وفقدان 100 آخرون بحادثة غرق قارب في نيجيريا
  • غرق 45 مهاجراً وفقدان 111 آخرين قبالة سواحل جيبوتي بعد إجبارهم على القفز من القوارب أثناء عودتهم من اليمن
  • غرق قاربي مهاجرين قبالة سواحل جيبوتي ومقتل 45 شخصًا
  • 45 قتيلاً جراء غرق قاربي مهاجرين قبالة سواحل جيبوتي
  • مصرع 45 شخصا جراء غرق قاربي مهاجرين قبالة سواحل جيبوتي
  • غرق أكثر من 40 مهاجرا وفقدان آخرين إثر غرق قاربين بعد مغادرتهما اليمن
  • مصرع 45 مهاجرًا بغرق قاربين قبالة سواحل جيبوتي