مباراة المغرب وجنوب إفريقيا اليوم الثلاثاء الموافق 30-1-2024، في دور الـ 16 ببطولة أمم إفريقيا، يبحث عنه الكثير من جماهير أسود الأطلس، قبل المواجهة التي تجمع الفريقين على ملعب لاورينت بوكو، في البطولة المقامة حاليا في كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

البث المباشر لمشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا يلا شوت اليوم

تجرى مساء اليوم المباراة رقم 11 ما بين المنتخبين المغربي والجنوب إفريقي في تاريخ مواجهتهما منذ أول مباراة سنة 1998 سنتان بعدها، تعادل الطرفان بدون أهداف في بطولة ودية لعبت بإيران، لكن المنتخب الوطني فاز بضربات الجزاء.

وسبق للمنتخبين أن التقيا 10 مرات في مختلف المسابقات، سواء الرسمية أو الودية، ولم يتفوق أي منهما على الثاني، بحكم أن النتائج تميل تارة للمغرب وتارة لجنوب إفريقيا.

أول مواجهة جمعت بين “الأسود” و”بافانا بافانا” تعود لسنة 1998 برسم ربع نهائي كأس إفريقيا، وانهزم فيها المغرب بهدفين لهدف واحد، كما تلقى هزيمة ثانية في نسخة 2002 بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد، في دور المجموعات.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب المغرب وجنوب أفريقيا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب المغرب وجنوب أفريقيا عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

وتواصل التعادل في أربع مباريات متتالية، إذ تواجه الطرفان سنة 2004 في “كان” تونس، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ثم انتهت مواجهة أخرى بهدفين لمثلهما في البطولة نفسها سنة 2013، وانتهت أخرى وديا في السنة نفسها بهدف في كل شبكة.

متى موعد مباراة المغرب وجنوب أفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023؟

موعد مباراة المغرب وجنوب أفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023 هو يوم الثلاثاء 30 يناير 2024، على ملعب سان بيدرو وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت الرباط.

ما القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب أفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023؟

تذاع مباريات كأس أمم إفريقيا 2023 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في إفريقيا والشرق الأوسط ويمكنك مشاهدة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا على قناة beIN AFCON 1 بتلعيق جواد بدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر المغرب بث مباشر مباراة المغرب جنوب أفريقيا المغرب المغرب بث مباشر الان يلا شوت مباراة المغرب وجنوب أفریقیا کأس أمم إفریقیا 2023 فی کأس أمم

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري ينظم رحله لجماهيره لمشاهدة مباراة طلائع الجيش بدوري نايل

قررت إدارة نادى الاتحاد السكندري تنظيم رحلة للجماهير الإسكندرية الراغبة في حضور مباراة الفريق الأخضر مع نظيره طلائع الجيش المقرر لها فى السابعة مساء غدًا الخميس ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

الاتحاد السكندري ينظم رحله لجماهيره

وجاء ذلك في إطار توجيهات وتكليفات محمد مصيلحي رئيس النادي الذي اعتاد على توفير حافلات لنقل الجماهير السكندرية فى مباريات كرة القدم وكرة السلة.

ومن المقرر أن تتواجد الحافلات أمام نادى جامعة الإسكندرية الكائن خلف نادى الاتحاد السكندري فرع الشاطبي وذلك ابتداءً من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الثانية ظهرا وذلك لحاملي بطاقة المشجع وتذكرة المباراة. 
وتعتبر هذه المباراة هى الثانية الرسمية للجهاز الفني الجديد بقيادة أحمد سارى.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز التاسع برصيد 39 نقطة.

مقالات مشابهة

  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وفاركو في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • إنستجرام يضيف البث المباشر لأكثر من ثلاثة أشخاص
  • إقالة وزيرة خارجية جنوب أفريقيا المعادية للمغرب
  • شاهد البث المباشر لحظة أداء الوزراء اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • الاتحاد السكندري ينظم رحله لجماهيره لمشاهدة مباراة طلائع الجيش بدوري نايل
  • محفظة ليبيا أفريقيا تبحث الفرص الاستثمارية في بلدية طرابلس
  • طريق بري بين إثيوبيا وجنوب السودان يكلف 738 مليون دولار
  • تايمز: في أفريقيا بأكملها قنبلة الاضطرابات توشك على الانفجار
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب فرنسا اليوم.. مشاهدة منتخب فرنسا × بلجيكا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024