بوابة الفجر:
2024-10-03@20:05:07 GMT

كلوب يكشف كواليس إصابة صلاح ومدة غيابه

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

كشف يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، الكواليس الأخيرة بشأن إصابة المهاجم الدولي محمد صلاح مهاجم الريدز ومنتخب مصر، مؤكدا بأن اللاعب لن يكون متواجدا في قائمة تشيلسي وأرسنال، وموعد عودته غير محدد.

وكان "صلاح" قد تعرض للإصابة بخلع في الكتف، خلال مشاركته بمباراة منتخب مصر في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا، وسافر لإنجلترا لاستكمال علاجه.

"خبر سار" جوارديولا يكشف موقف هالاند من مواجهة بيرنلي عبد الله رديف يتقدم لمنتخب السعودية أمام كوريا الجنوبية "فيديو"


وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة تشيلسي:" لقد أراد أن يستعيد لياقته في أسرع وقت ممكن على أي حال إنه يقوم فقط بإعادة تأهيله، "مو" مصاب وغير جاهز للمباراة القادمة "تشيلسي "ولا بعد القادمة "أرسنال"، تم فهم الامر بشكل خاطئ فى البداية".


وأضاف مدرب ليفربول: "صلاح يعاني من إصابة عضلية تستغرق وقتا كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ بكثير.. تسريع عملية شفاء صلاح؟ إذا كنا نستطيع ذلك لما غاب تياجو ألكانتارا عن الملاعب لمدة 10 أشهر.


ومن الجدير بالذكر، كانت هناك العديد من الإنتقادات الحادة التي وجهت إلى صلاح بعد مغادرته منتخب مصر، والعودة إلى إنجلترا لاستكمال علاجه هناك، واتهمه البعض من هروب اللاعب من معسكر الفراعنة للالتحاق بمباريات الريدز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح تشيلسى ليفربول مدرب ليفربول كأس أمم أفريقيا تشيلسي وارسنال نادي ليفربول الدولي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

كلوب يستبعد خلافة ناجلسمان في قيادة منتخب ألمانيا


برلين (د ب أ)
استبعد يورجن كلوب أن يخلف يوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم (الماكينات)، على المدى المتوسط. وقال مدرب ليفربول وبوروسيا دورتموند السابق للصحفيين في برلين: «يأمل الجميع أن يبقى ناجلسمان في عمله لما أبعد بكثير من عام 2026».
وكان رودي فولر المدير الرياضي للاتحاد الألماني لكرة القدم أشار مؤخراً إلى أن كلوب ربما يكون الخليفة المحتمل لناجلسمان. وقبل بطولة أوروبا التي استضافتها ألمانيا في يونيو الماضي، قام ناجلسمان البالغ من العمر 37 عاماً بتمديد تعاقده مع المنتخب حتى كأس العالم 2026.
وصرح فولر عبر قناة (زد دي إف) الألمانية «لا أعرف ماذا سيفعل كلوب، ولكن إذا قرر ناجلسمان في وقت ما الانتقال إلى ناد كبير في أوروبا أو ألمانيا مرة أخرى، فلا يمكن بالطبع إغفال فكرة التعاقد مع كلوب، إذا كان يريد ذلك». وقال كلوب إنه لا يحب الحديث عن كرة القدم لأنه لا يوجد ما يقوله.
وأضاف مدرب ليفربول السابق «رودي فولر رجل لطيف للغاية، ووجد نفسه في موقف فرض عليه الحديث بهذه الطريقة». ورحل يورجن كلوب عن ليفربول بنهاية الموسم الماضي بعد 9 سنوات مع الفريق، حقق خلالها لقب للدوري ولقب لدوري أبطال أوروبا، ويقضي حالياً فترة استراحة، ولم يستبعد المدرب البالغ من العمر 57 عاماً أيضاً إمكانية اعتزاله التدريب.

أخبار ذات صلة كلوب يعود إلى التدريب! ثلاثي بايرن.. قسط من الراحة قبل بدء مشوار دوري الأمم الأوروبية

مقالات مشابهة

  • يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا
  • محمد صلاح يقارن بين سلوت ويورجن كلوب.. ماذا قال عن مدرب ليفربول الحالي ؟
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • شوبير يكشف كواليس استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • كلوب يستبعد خلافة ناجلسمان في قيادة منتخب ألمانيا
  • كلوب يستبعد خلافة ناغلسمان في منتخب ألمانيا
  • يورجن كلوب يكشف موقفه من تدريب منتخب ألمانيا
  • تعليق يورجن كلوب علي ترشيحه لتدريب منتخب ألمانيا
  • كلوب يكشف موقفه من تدريب المنتخب الألماني
  • صلاح يخادع ليفربول للخروج مجاناً