افتتح اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن، الوحدة الحزبية لتجمع منطقة الرمل بمركز ومدينة سيوة، بحضور محمد بكر رئيس مركز ومدينة سيوة، والدكتور عبد العزيز الدميري مدير آثار مطروح، وسعيد المغواري أمين التنظيم بالحزب، وهيبة بو مرزيق الأمين المساعد، وعمر محمد عبد الله أمين مركز سيوة، وعمر راجح شيخ قبيلة أولاد مويس بسيوة، ولفيف من قيادات المركز، بمشاركة الأمانات النوعية للحزب بسيوة.

تفاعل الحزب مع قضايا المجتمع

وقال رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن، لأهالي سيوة بتجمع الرمل، إن افتتاح الوحدة الحزبية بواحة سيوة، تأتي في إطار توسيع قاعدة الحزب بنطاق محافظة مطروح، وزيادة عضوية الحزب بالمحافظة، في ظل الدور الفعال للحزب الذي يلعبه بواحة سيوة خلال الفترة الماضية بالمشاركة ودعم كافة الفعاليات بالواحة، في ظل تفاعل قيادات الحزب مع قضايا المجتمع بواحة سيوة.

الاهتمام بقضايا واحة سيوة

ومن جانبه، أكد النائب عيسى ابو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمطروح، اهتمام القيادة السياسية بقضايا واحة سيوة، بوضع حل جذري لمشكلة الصرف الزراعي التي عانت منها سيوة أكثر من 30 عام بتوجيهات الرئيس السيسي رئيس الجمهورية، وجري نقل مياه الصرف الزراعي خارج الواحة بأكثر من 45 كم للحد من زيادة منسوب الصرف، والحد من ارتفاع نسبة الملوحة بالأراضي الزراعية، الذي هدد زراعة النخيل بالواحة أحد أهم الزراعات.

حضور مميز لشباب وعواقل قبائل سيوة

وشهد حفل افتتاح الوحدة الحزبية لتجمع الرمل، حضورًا من شباب وعواقل القبائل وقيادات حزب حماة الوطن بمركز سيوة، مع أهالي تجمع الرمل في جو يسوده الترابط والوحدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن محافظة مطروح مرسى مطروح حزب حماة الوطن واحة سيوة سيوة قبائل سيوة الوحدة الحزبیة حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: مصر واحة الأمن والاستقرار في المنطقة

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة حريصة على الحوار وطرح كل الملفات بكل شفافية، مضيفًا أن العالم يشهد مرحلة فارقة واستثنائية لم تشهدها المنطقة منذ عقود طويلة ووتيرة الأحداث والمستجدات فوق طاقة.

أكد رئيس الوزراء خلال لقاءه عددا من القامات الفكرية لاستعراض عدد من القضايا المثارة على الساحة، أن مصر واحة الأمن والاستقرار في المنطقة، حيث إن مصر ليس لديها أى تطلعات خارجية، ولكنها تنظر إلى مصلحتها من منظور الأمن القومي والعقيدة التي تتضمن الحماية والدفاع عن مصالحها دون أطماع خارجية.

اقرأ أيضاً«الشركة القابضة» تعلن عن أماكن انقطاع المياه بالقاهرة

مجلس الشيوخ يرسل برقية دعم للرئيس السيسي

مقالات مشابهة

  • حزب حماة الوطن: نصر أكتوبر ملحمة وطنية كتبها أبطال القوات المسلحة بدمائهم
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • جلسة نقاشية موسعة لأمانة الشئون النيابية ب«حماة الوطن» بشأن أجندة التشريعات المرتقبة
  • جلسة نقاشية لأمانة الشئون النيابية بحماة الوطن بشأن أجندة التشريعات المرتقبة
  • وزير الشؤون النيابية: الحكومة أعدت أجندة تشريعية للعرض على مجلس النواب
  • «نيابية حماة الوطن» تعقد جلسة نقاشية حول أولويات الأجندة التشريعية
  • مساعدات مالية من حزب حماة الوطن لأسر ضحايا ومصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • رئيس الوزراء: مصر واحة الأمن والاستقرار في المنطقة
  • «حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»
  • «حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين