بعد مفاوضات سريعة نجح نادي الزمالك في الحصول على توقيع نجم سلة سموحة الشاب ادم الحلواني في واحدة من اقوى صفقات الموسم الحالي لكرة السلة .

وكان ادم الحلواني احد اهم المواهب في منتخب مصر للشباب محل صراع كبير بين ناديي الأتحاد السكندري والنادي الاهلي على مدار أشهر طويلة مضت الا ان مجلس إدارة نادي سموحة رفض التفريط في النجم الشاب الا بعد الحصول على مقابل مادي مناسب للنادي السكندري و يتناسب مع حجم الموهبة الشابة ووصل المبلغ الذي طلبه نادي سموحة حوالي ٣ مليون جنية للاستغناء عن ادم الحلواني.

 

كواليس صفقة انتقال الحلواني للزمالك بدأت باتصالات من خلال طارق السعيد المشرف على كرة السلة بنادي الزمالك بالاعب ووالده لاستطلاع رايهما حول انتقال الاعب لنادي الزمالك وبمجرد حصوله على الموافقة المبدئية بدأت اتصالات بمجلس ادارة نادي سموحة ورئيس النادي المهندس محمد فرج عامر وبشكل سريع تم حسم الصفقة بعدما اشترط رئيس نادي سموحة الحصول على قيمة الصفقة كاملة وبشكل فوري .

وعلمت ( الوفد ) ان صفقة الحلواني وصلت إلى ٢.٥ مليون جنية مصري سددها نادي الزمالك بخلاف قيمة الضرائب الخاصة بالنجوم الشاب وحصل على الاستغناء الخاص بالاعب .

يذكر ان ادم الحلواني قد حصل على لقب افضل لاعب افريقي في بطولة افريقيا للشباب عام ٢٠٢٢ ويلعب بشكل اساسي مع الفريق الأول لسلة سموحة منذ العام الماضي .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي سموحة سلة الزمالك نادي الزمالك الانتقالات الشتوية نادی الزمالک نادی سموحة

إقرأ أيضاً:

الزمالك: أحمد سليمان يخضع لجراحة نهاية الأسبوع الجاري.. وهذه كواليس الحصول على الرخصة الأفريقية

 

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن خضوع أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على فريق الكرة لفحوصات طبية جديدة خلال الساعات الماضية.

قال أحمد سالم في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، الحالة الصحية للكابتن أحمد سليمان مطمئنة، وسيخضع لجراحة قبل نهاية الأسبوع الجاري.

وتطرق سالم للحديث عن كواليس الحصول على الرخصة الأفريقية للمشاركة في الكونفدرالية الموسم المُقبل، قائلًا لا يُمكن أن يغيب الزمالك عن المشاركات الأفريقية هذا غير مقبول بالنسبة لنا.

ياسر المحمدي يؤيد قرار جوميز الجديد في الزمالك عاجل|متحدث وزارة الرياضة يكشف تفاصيل جديدة عن التحقيق في أزمة أحمد رفعت

وتابع، مجلس إدارة الزمالك كان في تحدي كبير، حيث مر أعضائه بأسبوع هو الأصعب لهم منذ توليهم المسئولية نظرًا لضيق الوقت لحل أزمة الحصول على الرخصة الأفريقية.

وأتم، كان هناك تعاون كبير من المغربي خالد بوطيب في المفاوضات ونجحنا في الوصول لصيغة اتفاق حصلنا من خلالها على الرخصة الأفريقية والمشاركة بشكل طبيعي في كأس الكونفدرالية بالموسم المُقبل.

مقالات مشابهة

  • بورفؤاد يضم 4 صفقات جديدة قبل الموسم الجديد
  • رسمياً.. العبور يضم لاعب شباب العريش في صفقة انتقال حر
  • قرار الزمالك من انتقال لاعبه المحترف إلى دوري روشن
  • الزمالك: أحمد سليمان يخضع لجراحة نهاية الأسبوع الجاري.. وهذه كواليس الحصول على الرخصة الأفريقية
  • مفاجأة بشأن صفقة انتقال آرثر إلى الاتحاد
  • الكشف عن موعد إعلان انتقال عمورة إلى فولفسبورغ
  • تطورات جديدة بشأن انتقال آرثر ثيات إلى الاتحاد
  • انتقال مزدوج.. يوفنتوس يحقق صفقة تاريخية
  • يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما
  • رسمياً.. العين ينهي جدل انتقال رحيمي لاتحاد جدة