الاقتصاد نيوز ـ بغداد

أعلنت وزارة النقل، الثلاثاء، زيادة عدد رحلات الناقل الوطني العراقي إلى المملكة العربية السعودية لاستيعاب طلبات المسافرين والمعتمرين العالقين هناك.

وقال بيان للوزارة، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية زادت عدد رحلات الناقل الوطني إلى المملكة العربية السعودية؛ من أجل استيعاب طلبات المسافرين والمعتمرين العراقيين العالقين لدى المملكة بسبب العقوبات الأمريكية المفروضة على شركة فلاي بغداد".

وأضاف البيان، أن "توجيهات الوزير شددت على عدم زيادة أسعار تذاكر السفر على متن الناقل الوطني، الذي يدشن يوميا أكثر من عشر رحلات إلى المملكة؛ لاستيعاب طلبات المسافرين والمعتمرين".

وتابع البيان، أنه "في ما يخص عودة المعتمرين، فإنه جرى توجيه الشركات المتعهدة بنقل المسافرين العالقين بالتواصل والتنسيق مع الخطوط الجوية العراقية في السعودية لغرض تسهيل إجراءات عودتهم إلى أرض الوطن".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار الناقل الوطنی

إقرأ أيضاً:

"النيل للطيران" تتوسع في شبكة خطوطها الجوية وتسيِّر خطاً جديداً بين القاهرة وميلانو

قامت " النيل للطيران"   بتدشين  خط جديد بين " القاهرة  وميلانو  " بإيطاليا  وأعلن محمد الشريف  رئيس القطاع التجاري  بالنيل للطيران  عن بدء الرحلات   بواقع ٣ رحلات  أسبوعيًا أيام الأحد والأربعاء والجمعه .. وجاء افتتاح  الخط الجديد تماشياً مع خطة الدولة المصرية لجذب مزيد من الحركة السياحية   والتجارية لمصر ..وتم استقبال طائرة النيل للطيران رحلة رقم NP 221 برش المياه كتقليد متبع عند وصول رحلات  الطيران  الجديده

 وجدير بالذكر  أن النيل للطيران بدأت خطتها التوسعية  في شبكتها الدولية في أوروبا واسيا وأفريقيا كما أن هناك خطة لزيادة أسطول الشركه لتلبي احتياجات سوق النقل الجوي والسياحي


*حول النيل للطيران*


النيل للطيران هي شركة طيران رائدة في مصر، تقدم خدمات النقل الجوي للركاب والبضائع في كلا من الشرق الأوسط، تركيا، أوروبا و أفريقيا. و تهدف النيل للطيران إلى ربط الشعوب والثقافات والوجهات، وتقديم تجربة سفر مميزة ومريحة  ورفاهية لعملائها وتعتمد الشركة على السلامة والجودة والابتكار في تقديم  كافة خدماتها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع النيل للطيران على الإنترنت www.nileair.com.

مقالات مشابهة

  • 11 معلومة عن القطار السياحي الفاخر.. رحلات تجمع بين الرفاهية والفخامة
  • عاجل:- أرامكو السعودية تعلن زيادة أسعار غاز البترول المسال والكيروسين
  • الحوثيون: مفاوضات "مسقط" ستبحث ملف الحجاج العالقين في السعودية
  • اتحاد السياحة يصدر بياناً بخصوص طائرات الناقل الوطني بمطار صنعاء
  • الاتحاد اليمني للسياحة يصدر بياناً بخصوص طائرات الناقل الوطني بمطار صنعاء
  • سفير سيرلانكا لـ "عاجل": 200 ألف سيرلانكي في السعودية.. وأتمنى عودة رحلات الخطوط السعودية
  • "النيل للطيران" تتوسع في شبكة خطوطها الجوية وتسيِّر خطاً جديداً بين القاهرة وميلانو
  • بعد موسم حج تخللته وفيات.. السعودية تعلن اكتمال الاستعدادت لاستقبال المعتمرين
  • السعودية تعلن اكتمال الاستعدادت لاستقبال المعتمرين
  • بعد موسم الحج.. السعودية تعلن اكتمال الاستعدادت لاستقبال المعتمرين