أعلن مجلس أبوظبي الرياضي – الجهة المنظمة لطواف الإمارات للسيدات 2024 – عن قائمة الفرق المشاركة في السباق العالمي الوحيد في الشرق الأوسط، الذي يقام عبر 4 مراحل لمسافة 468 كلم، خلال الفترة من 8 – 11 فبراير المقبل.
وسيتنافس 13 فريقاً عالمياً و7 فرق قارية على درع النسخة الثانية من الطواف، بمشاركة نخبة من الرياضيات العالميات، ومن بين أهم الأسماء المشاركة الإيطالية إليسا لونجو بورجيني حاملة لقب النسخة الأولى من طواف الإمارات للسيدات، وصاحبتي المركزين الثاني والثالث جايا رياليني وسيلفيا بيرسيكو على الترتيب.


كما أعلن فريق اس دي ووركس الفائز بتصنيف أفضل فريق للسيدات في العالم للعام 2023 عن مشاركة لوتي كوبيكي ولورينا ويبيس الفائزتين بـ 11 سباقاً في الموسم الماضي بما في ذلك المرحلة الثانية من طواف الإمارات للسيدات.
وستشارك البطلة الوطنية الإسبانية مافي جارسيا، صاحبة المركز الثالث في طواف إيطاليا 2022، لأول مرة في طواف الإمارات وستكون من بين المتنافسين على القميص الأحمر. ومن بين أفضل المشاركات ستتواجد بقوة شارلوت كول، الفائزة بالمرحلة الرابعة والقميص الأخضر في طواف الإمارات، وكيارا كونسوني كذلك.
وتتكون الفرق العالمية المشاركة في طواف الإمارات للسيدات من “كانيون” الألماني، و”ليديل – تريك” الأمريكي، و”اس دي ووركس” الهولندي، و”كيرتيزيت” الألماني، و”موفي ستار”، “اف دي جي – سويز” الفرنسي، و”فينيكس – ديكوينينك” البلجيكي، و”هيومان باورد هيلث” الأمريكي، و”ليف – العلا – جايكو” الأسترالي، و”رولاند” السويسري، و”دي اس ام” الهولندي، “الإمارات ايه دي كيو” الإماراتي، و”أونو – اكس موبيليتي” النرويجي.
فيما تتكون الفرق القارية من “كوفيديز” الفرنسي، و”أي اف اديوكيشن” الأمريكي، و”لابورال كوتيكسا” الإسباني، و”اس تي ميشيل” الفرنسي، و”تاشكنت” الأوزبكي، و”كوب – ريبسول” النرويجي، و “نوب جيرلز” الإيطالي.
ويبدأ توافد الفرق على مدار يومي 5 و6 فبراير المقبل، ويقام المؤتمر الصحفي لأبرز الرياضيات المشاركات الأربعاء الموافق 7 من الشهر نفسه في نادي أبوظبي للدراجات بجزيرة الحديريات.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی طواف

إقرأ أيضاً:

الجيش الأمريكي يعلن تدمير محطة تحكم و7 مسيرات للحوثيين في اليمن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، أن قواتها نجحت في تدمير سبع طائرات بدون طيار تابعة لجماعة الحوثيين بالإضافة إلى تدمير محطة تحكم أرضية في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيين في اليمن.

وأوضحت المركزية الأمريكية، أن الطائرات ومحطة التحكم تمثل تهديدا لسفن الولايات المتحدة الأمريكية وقوات التحالف والسفن التجارية بالمنطقة.

وأمس الجمعة، أعلن الجيش الأمريكي أنه تمكن من تدمير منصتي إطلاق صواريخ في منطقة خاضعة لسيطرة الحوثيين باليمن.

أعلن الحوثيون استهداف سفينة (ioannis) في البحر الأحمر بعدد من الزوارق المسيرة لانتهاكها قرار الحظر، كما استطاعوا استهداف سفينة (delonix) الأمريكية في البحر الأحمر بعدد من الصواريخ الباليستية وأصابتها بشكل مباشر.

وأوضحت جماعة الحوثي، أن العملية المشتركة تمت باستخدام الطائرات المسيرة، واستهدفت السفينة (waler) وهي في طريقها إلى ميناء حيفا بعد انتهاكها قرار الحظر.

وأعلن الحوثيين، أنهم قاموا بتنفيذ 4 عمليات عسكرية نوعية منها ‫عملية مشتركة مع فصائل عراقية.

مقالات مشابهة

  • مراسل RT: سيف الإسلام القذافي يرفض مشاركة فريقه السياسي في اجتماع روما
  • انسحاب المصنفة أولى عالميا في الجولف بسب عضة “كلب”
  • النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية “بندقية سكتون 0.22” تختتم منافسات فئتي الرجال والناشئين في منطقة الظفرة
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير محطة تحكم و7 مسيرات للحوثيين في اليمن
  • “تريندز” يدشن مكتبه السابع عالمياً في اسطنبول التركية
  • «الإمارات للإسكواش» يعلن خططه لاستضافة بطولات قارية وعالمية
  • «الإمارات للدراجات».. الطموحات الكبيرة في «طواف فرنسا»
  • “الإمارات للاسكواش” يعلن خططه لاستضافة بطولات قارية وعالمية
  • “الرياضات البحرية” يعتمد مشاركة الدراجات المائية في بطولة “آي جي إس بي” ببولندا
  • “غرفة أبوظبي” تتعاون مع “إي آند الإمارات” لدعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة