نتائج اختبار القدرات الورقي 1445 عبر منصة قياس،تم إجراء اختبار القدرات الورقي في ديسمبر 2023، وقد لفتت نتائج هذا الاختبار اهتمام الطلاب والطالبات السعوديين. يمكنك الاستعلام عن نتائج اختبار القدرات الورقي 1445 عبر موقع قياس الوطني بإدخال رقم الهوية الوطنية الخاص بك. يظهر الاهتمام المتزايد من قبل الطلاب في البحث عن نتائجهم، حيث يعتبر اختبار القدرات العامة شرطًا أساسيًا للقبول في الجامعات والكليات في المملكة العربية السعودية.

هيئة تقويم التعليم والتدريب أكدت أن نتائج اختبار القدرات العامة الورقي 1445 ستكون متاحة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي. يتوقع أن تظهر النتائج على الموقع في تاريخ 25 يناير 2024. يُرسل إشعار بالنتائج أيضًا إلى الهواتف المحمولة المسجلة لدى المتقدمين عبر رسائل نصية.

نتائج اختبارات القدرات العامة 1445 له رابط ماهو؟

هيئة تقويم التعليم وتدريب داخل المملكة العربية السعودية من خلال الاستعلام عن نتائج إختبارات القدرات المعرفية الورقية 1445، حيث يتم ذلك برقم الهوية الوطنية عبر إتباع الخطوات التالية:

قم بالدخول إلى موقع قياس الوطني.تسجيل رقم الهوية الوطنية المحددة بك.تسجيل كلمة السر المحددة بك باضافة تاريخ ميلادك.بعد نزله بكم بالانتقال إلي صفحة حديثة فقط أنقر على أنا ليست روبوت.بعد ذلك قم بالانتقال إلى صفحة نتائج الإختبارات.قم بالنقر على أيقونة نتائج إختبار القدرات العامة الورقي.قم بالنقر على كلمة عرض لتطلع على النتائج.إختبار القدرات العامة له أهمية كبيرة ما هي

داخل المملكة العربية السعودية إختبار القدرات العامة الورقي ينال أهمية كبيرة كونه أحد شروط القبول في العديد من الوظائف داخل المؤسسات الحكومية والخاصة،  كما تعد بمثابة شهادة جودة لحاملي والقدرة على إنجاز الأعمال بنجاح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القدرات نتائج اختبار القدرات الورقي اختبار القدرات الورقي اختبار القدرات العامة المملكة العربية السعودية اختبار القدرات الورقی نتائج اختبار القدرات القدرات العامة

إقرأ أيضاً:

«مصر بلدي»: الحوار الوطني أداة حيوية لمناقشة القضايا الوطنية والإقليمية

أكد اللواء سيف الإسلام عبد الباري، رئيس حزب مصر بلدي، أنّ الحوار الوطني يُعتبر أداة حيوية لمناقشة القضايا الوطنية والإقليمية التي تواجه مصر، خاصة في ظل التحديات المتزايدة التي تشهدها المنطقة في الأوقات الراهنة، موضحًا أن هذه المنصة تُتيح الفرصة لتبادل الآراء والأفكار بين مختلف القوى الوطنية، ما يعزز التلاحم الاجتماعي ويزيد من الوعي بالقضايا الحالية التي تمثل تحديًا كبيرًا في الأوقات الحالية.

وضع قضايا الأمن القومي أولوية للحوار

وقال عبد الباري في تصريحات لـ«الوطن»، إنّ الملفات المطروحة للنقاش مهمة للغاية خاصة في ظل الأوضاع الحالية، وبعد توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتناولها خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بوضع قضايا الأمن القومي والقضايا الخارجية كأولية للحوار الوطني، لضمان التعامل الفعّال مع هذه التحديات.

رؤية وطنية تدعم موقف مصر

كما أشار إلى أن الجلسات المزمع عقدها تستهدف مناقشة القضايا الإقليمية والسياسة الخارجية، ما يسهم في بلورة رؤية وطنية تدعم موقف مصر في الدفاع عن مصالحها القومية، مؤكدًا أن الحوار الوطني يتناول القضايا من منظور شامل، مع التركيز على الجوانب الاقتصادية والأمنية والاجتماعية، لتقديم حلول مستدامة تُلبي احتياجات الوطن وتُعزز من استقراره.

مقالات مشابهة

  • “الوطني الاتحادي” يشارك في إحاطة حول نتائج المؤتمر البرلماني لمنظمة التجارة العالمية
  • «مصر بلدي»: الحوار الوطني أداة حيوية لمناقشة القضايا الوطنية والإقليمية
  • البحث العلمي ركيزة أساسية لدفع عجلة تنمية اقتصاد المحافظات وبناء القدرات الوطنية
  • المركز الوطني لطب وجراحة القلب .. إنجازات علمية وتقدم نوعي في الرعاية الصحية
  • أستاذ إعلام: الحوار الوطني منصة لمناقشة دعم الاستقرار الإقليمي
  • شراكة المركز الوطني الفرنسي مع مستشفى دار السلام للأورام.. ووزير الصحة يعلق
  • المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يطلق مبادرة البرامج الجامعية القصيرة “MicroX”
  • برلماني: الحوار الوطني منصة هامة لمناقشة القضايا التي تخص الأمن
  • “ماغناتي” و”رأس الخيمة الوطني” يطلقان منصة لتقديم حلول التمويل
  • وكيل «شؤون عربية النواب»: الحوار الوطني منصة مهمة لمناقشة قضايا الأمن القومي