تسبب الأمر التنفيذي رقم 61 الصادر بتاريخ 29 يناير 2024 الخاصة بمسابقة الوظائف الإشرافية بمديرية التربية والتعليم بالأقصر حالة من الاستياء لعدم الموافقة على التجديد لوكلاء ومديري الإدارات التعليمية المشهود لهم بالكفاءة ويعود كل من ورد اسمه بالأمر التنفيذ لوظيفته الأصلية على الكادر ويوزع بمعرفة التوجيه المختص حسب العجز والزيادة.

يُذكر أن سبب عدم التجديد ويرجع لعدم تنفيذ بعض التعليمات التي تخالف اللوائح والقوانين وإعادة العرض على الجهات المختصة بالمديرية، حيث لم يتم التجديد لوكيل الإدارة التعليمية بارمنت أحمد مكي أحمد مكي وعبيد محمد الصادق سيد وعبد الحكيم أحمد صديق عبد النعيم ومحسن أحمد محمد أحمد.

وأيضا لم يتم التجديد ل سعود شفيق حسن مدير مدرسة تعليم فني ومحمد إبراهيم محمد مدير مدرسة ثانوي عام ووالي أحمد يونس أحمد مدير مدرسة ابتدائي ورفعت وديع يوسف حنا وهدي عبد الرازق منصور محمود وبخيت حسانين على حسانين.

كما لم يتم التجديد لوكلاء بعض المدارس حسن النوبي ناصر وكيل مدرسة تعليم فني والشيماء بخيت محمود وكيل مدرسة ابتدائي وهويدا عبد الباسط بربري ولم يتم التجديد إيهاب عبد الستار أحمد مدني وعلى محمد أبو الحسن على مدير مدرسة إعدادي.

واستمر التقديم على الوظائف الشاغرة في مديرية التربية والتعليم لمحافظة الأقصر، التي تقع ضمن الوظائف الإشرافية في ديوان المديرية والإدارات التعليمية والمدارس مختلفة المراحل التابعة للمديرية، إلى يوم 12 أغسطس الماضي، طبقا لما أعلنته بوابة الوظائف الحكومية.

والوظائف التي كانت شاغرة هي مدير مدرسة بالمدارس مختلفة المراحل والمستويات والنوعيات بالإدارات التعليمية. وكيل مدرسة بالمدارس مختلفة المراحل والمستويات والنوعيات بالإدارات التعليمية، موجه عام "مادة- نشاط" بديوان مديرية التربية والتعليم بالأقصر، موجه عام "مادة- نشاط" بديوان مديرية التربية والتعليم بالأقصر والإدارات التعليمية من المستوى الأول.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار التعليم تعليم الأقصر وزارة التربية والتعليم التربیة والتعلیم یتم التجدید مدیر مدرسة

إقرأ أيضاً:

القبض على مسجل خطر بحوزته مخدرات وسلاح ناري في الأقصر

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر القبض على عاطل بحوزته كمية متنوعه من المواد المخدرة ببندر الأقصر.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، يفيد بضبط العنصر الإجرامي «م.ك.ج» 26 عاما، دون عمل ومقيم شارع احمد عرابي بدائرة قسم الأقصر، والسابق اتهامه في 4 قضايا، مخدرات وسلاح، سرقه بالاكراه، بلطجة، نصب.

ونجح ضباط مباحث بندر الأقصر في ضبط العنصر الإجرامي وبحوزته، فرد خرطوش، محلى الصنع وطلقة خرطوش، كمية من  الحشيش المخدر وزنت 2 كجم، كمية من الشابو المخدر 200 جرام، دراجة نارية دون لوحات معدنية، مبلغ مالي، هاتف محمول.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازة المخدرات بهدف الاتجار بها، والسلاح الناري والذخيرة بقصد الدفاع عن النفس لممارسة نشاطه الإجرامي، والموتوسيكل وسلية التنقل، والهاتف المحمول وسيلة الاتصال مع عملائه، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

مقالات مشابهة

  • برامج تعليمية وتثقيفية لـ1300 دارس ودارسة في حملتي محو الأمية بتعليم جازان
  • واقعة جديدة ضد المحجبات في المغرب تثير غضب رواد مواقع التواصل.. ممنوع توظيف هؤلاء السيدات
  • ضبط مالك مصنع بسوهاج أطلق النار على سائق توكتوك بسبب أولوية المرور على الطريق
  • رابط نتيجة مسابقة البريد المصري 2024 بالرقم القومي
  • الأقصر تناقش حرية العقيدة في القرآن الكريم
  • استقالة مدير مركز الامتحانات بسبب “الغش”
  • التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في الدوري
  • القبض على مسجل خطر بحوزته مخدرات وسلاح ناري في الأقصر
  • مدير تعليم نجع حمادي يتفقد مدرسة الشهيد محمد رفعت الإعدادية بالشطبية
  • البطريرك الراعي أثنى امام وفد مدرسة مارمارون - بيت الدين على دورهم التربوي