شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن وزير الجيوش الفرنسي يكشف من بغداد عن جولة تدريبات عسكرية جديدة بين البلدين، يلتقي وزير الجيوش الفرنسي سيباستيان لوكورنو أثناء الزيارة التي يجريها الثلاثاء إلى بغداد بعدد من العسكريين الفرنسيين الموجودين في العراق بإطار .،بحسب ما نشر فرانس 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الجيوش الفرنسي يكشف من بغداد عن جولة تدريبات عسكرية جديدة بين البلدين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الجيوش الفرنسي يكشف من بغداد عن جولة تدريبات...
يلتقي وزير الجيوش الفرنسي سيباستيان لوكورنو أثناء الزيارة التي يجريها الثلاثاء إلى بغداد بعدد من العسكريين الفرنسيين الموجودين في العراق بإطار التحالف الدولي. كما التقى بنظيره العراقي ثابت العباسي الذي رحب بالتعاون بين البلدين آملا أن يكون اجتماعهما "مثمرا". وسيقوم الجيش الفرنسي بدورة تدريبات مع نظيره العراقي تمتد لعامين بمشاركة 80 مدربا فرنسيا يتناوبون على تدريب ما يعادل 5 كتائب، أي 2100 عسكري عراقي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بین البلدین

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يؤكد دور الجالية المصرية بروسيا في تعزيز الروابط بين البلدين

 

 

 

أكد الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، أثناء لقاءه مع ممثلي الجالية المصرية في روسيا على التزام الدولة برعاية مصالح المصريين المقيمين بالخارج، ويأتي هذا الإلتزام على رأس أولويات وزارة الخارجية.

 

 واستعرض الدكتور بدر عبد العاطي، خلال اللقاء رؤية السياسة الخارجية المصرية إزاء مختلف التحديات والأزمات بالمنطقة، موضحاً الأهمية الكبيرة التي يتم إيلائها بوزارة الخارجية لدعم الاقتصاد الوطنى وجذب الاستثمارات وزيادة مشروعات التنمية.

 

 وقد استمع  وزير الخارجية والهجرة، في هذا الإطار إلى أفكار ممثلي الجالية ورؤاهم ومقترحاتهم، مشيراً إلى دورهم المهم فى تعزيز الروابط الوطيدة التي تجمع بين البلدين.

 

وأضاف المتحدث الرسمي، أن  وزير الخارجية وَّجه خلال لقاءه بأعضاء البعثة الدبلوماسية ورؤساء المكاتب الفنية بأهمية إيلاء أقصى درجات العناية لتقديم كافة الخدمات للمترددين على البعثة سواء من المواطنين المصريين أو الأجانب بأيسر السبل وفي أقل مدة زمنية ممكنة.

 

وفي زيارة رسمية قام الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة يوم ١٥ سبتمبر بزيارة مقر السفارة المصرية في موسكو، حيث التقى في اليوم الأول من زيارته بجميع العاملين بالبعثة الدبلوماسية وكافة المكاتب الفنية.

 

مقالات مشابهة

  • خبير استراتيجي يكشف احتمالية اندلاع عملية عسكرية على الجنوب اللبناني
  • السفير التركي: زيارة الرئيس السيسي لتركيا بداية صفحة جديدة بين البلدين
  • وزير الخارجية الفرنسي: قلقون إزاء الأوضاع بالشرق الأوسط ولا نريد تصعيدا
  • وزير المالية.. فى جولة جديدة من حواره الممتد مع أكثر من ٢٠٠ مستثمر بكبرى المؤسسات المالية والبنوك الاستثمارية بلندن
  • وزير المالية في جولة جديدة مع أكثر من 200مستثمر بكبرى المؤسسات والبنوك الاستثمارية بلندن
  • وزير الخارجية يستقبل نظيره الأمريكى ويطلقان جولة جديدة من الحوار الاستراتيجى
  • انفجارات البيجر.. وزير لبناني يكشف تفاصيل جديدة ويعلن ارتفاع حصيلة القتلى
  • وزير الخارجية ونظيره الأمريكي يترأسان الحوار الاستراتيجي بين البلدين
  • وزير الخارجية ونظيره الأمريكي يترأسان الحوار الاستراتيجي المشترك بين البلدين
  • وزير الخارجية يؤكد دور الجالية المصرية بروسيا في تعزيز الروابط بين البلدين