شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اتحاد كتاب مصر يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد، أرسل الشاعر والمفكر الدكتور علاء عبد الهادي رئيس مجلس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر والأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب، برقية تهنئة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتحاد كتاب مصر يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتحاد كتاب مصر يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

أرسل الشاعر والمفكر الدكتور علاء عبد الهادي رئيس مجلس النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر والأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة العام الهجري الجديد 1445 هجرية.

وجاء في البرقية:

"يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن آلاف الكتاب والشعراء والمفكرين بالمحافظات ومجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، بأصدق آيات التهاني بحلول العام الهجري الجديد"، مضيفًا: "ندعوا الله أن يعيده على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق لتحقيق ما يصبو إليه أبناء مصر "، فى ظل قيادتكم الحكيمة.

وأضاف الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب، أن الهجرة تظل نبراسا للأمة الإسلامية وقت الصعاب والأزمات ودائما وابدا يأتى الفجر ليحمل معه البشر والخير لكل العالمين.. وأن مصر بقيادة سيادتكم تظل دائما مرفوعة الهامة.. سير على بركة الله لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة في كل ربوع الوطن.

حفظ الله مصر قيادة وشعبًا من كل سوء، وكل عام وسيادتكم ومصرنا الحبيبة في أمن وأمان ورخاء وتنمية وازدهار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العام الهجری الجدید

إقرأ أيضاً:

العميد يجتمع بمسؤولي الجبلاية ويطالب بالمشاركة في كأس العرب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اجتمع حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مع مسؤولي اتحاد الكرة لمناقشة الترتيبات اللازمة لمعسكر اكتوبر المقبل، استعدادا لخوض منافسه موريتانيا يوم 11 أكتوبر المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ثم يخرج لخوض لقاء الجولة الرابعة في نواكشوط يوم 15 من نفس الشهر.
وطلب العميد من اتحاد الكرة عدة طلبات خاصة بالمعسكر المقبل، بالاضافة الي الموافقة على المشاركة في بطولة كأس العرب حال إقامتها.

ومن المقرر ان يعلن العميد مطلع الأسبوع المقبل عن قائمة اللاعبين المقرر ان يخوض بها معسكر اكتوبر المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • جلالة السلطان يهنئ الرئيس الصيني
  • العميد يجتمع بمسؤولي الجبلاية ويطالب بالمشاركة في كأس العرب
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • رئيس جامعة المنصورة يبحث مع اتحاد الأكاديميين العرب بالعراق سبل التعاون
  • رئيس جامعة المنصورة يبحث سبل التعاون مع رئيس اتحاد الأكاديميين العرب
  • رئيس جامعة المنصورة يستقبل رئيس اتحاد الأكاديميين العرب بالعراق لبحث سبل التعاون
  • فوضى وتبادل الاتهامات بين المنخرطين في الجمع العام لاتحاد طنجة (فيديو) +
  • التعليم تحدد موعد امتحان الشهر الأول بالعام الجديد لصفوف النقل
  • جامعة القاهرة تستقبل طلابها في أول أيام الدراسة بالعام الجامعي الجديد 2025
  • بيحببهم في الدراسة.. مدير مدرسة بالجيزة يشارك تلاميذه فرحتهم بالعام الدراسي الجديد