شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الهلال يتواصل مع دياز نجم ليفربول بفرمان من جيسوس، بدأ الهلال السعودي رحلته للتعاقد مع الكولومبي لويس دياز، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعدما طلب المدير الفني الجديد خورخي جيسوس التعاقد معه،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال يتواصل مع "دياز" نجم ليفربول بفرمان من جيسوس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال يتواصل مع "دياز" نجم ليفربول بفرمان من جيسوس

بدأ الهلال السعودي رحلته للتعاقد مع الكولومبي لويس دياز، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعدما طلب المدير الفني الجديد خورخي جيسوس التعاقد معه.

وكشفت صحيفة "ريكورد" البرتغالية  أن الهلال يستعد لتقديم عرضًا رسميًا للهلال من أجل التعاقد مع دياز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت إلى أن جيسوس طلب التعاقد مع اللاعب، حيث يرى أن الكولومبي سيكون إضافة كبيرة للزعيم خلال الموسم الجديد.

 وأكدت الصحيفة البرتغالية أن الزعيم السعودي لديه استعداد لتقديم 50 مليون يورو، لإنهاء التعاقد مع دياز خلال الميركاتو الحالي.

لكن "ريكورد" أشارت إلى أن ليفربول لن يوافق بسهول على بيع دياز خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث يعتبره يورجن كلوب، المدير الفني للريدز أحد أعمدة الفريق الأساسية، والتي يعتمد عليهم خلال الموسم الجديد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء رسمياً

أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع المدافع طارق علاء قادما من نادي سموحة، لدعم صفوفه خلال المرحلة المقبلة، بلاعب قوي ومتميز.

تفاصيل مفاوضات بيراميدز لضم صديق أوجولا.. عرض جديد

ياتي ذلك في إطار خطة نادي بيراميدز لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وستكون البداية خلال شهر سبتمبر الجاري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحت قيادة المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، وإدارة التعاقدات بقيادة الكابتن عمرو بسيوني.

وطارق علاء من مواليد 5 يناير 2002، ويبلغ من العمر 22 عاما، ولعب خلال الموسم الماضي 26 مباراة مع نادي سموحة في الدوري الممتاز، وكذلك مباراتين في بطولة كأس مصر، و3 لقاءات في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء رسمياً
  • نجم واتفورد السابق يمدح محمد صلاح ويوجه رسالة لـ ليفربول
  • موقف جيسوس من خوض ودية في فترة التوقف الدولي
  • خبر سيء لريال مدريد .. ليفربول يعلن موعد تجديد عقد أرنولد
  • رامون دياز يطالب كورنثيانز البرازيلي بالتعاقد مع أندريه كاريلو 
  • نيمار يبلغ جيسوس بموعد عودته للملاعب
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 لاعب استعدادًا للموسم الجديد
  • جيسوس يطلب استبعاد نيمار من الهلال
  • جيسوس يصدم نيمار ويطالب باستبعاده من قائمة الفريق
  • مفاجأة للشارع الرياضي السعودي.. جيسوس يقصي نيمار من قائمة الهلال.. والكشف عن السبب!