الأسبوع:
2024-06-29@21:58:10 GMT

طلب جديد من يورجن كلوب بعد إعلان رحيله عن ليفربول

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

طلب جديد من يورجن كلوب بعد إعلان رحيله عن ليفربول

حث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الجميع على التحلي بالهدوء فيما يتعلق بمستقبل مجموعة من أبرز نجوم الفريق.

ويتبقى 18 شهرا فقط في عقود المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والهداف المصري محمد صلاح بالإضافة إلى ترينت ألكسندر أرنولد، وأكد فان دايك أنه ينتابه الفضول بشأن طريقة سير الأمور في ليفربول بعد رحيل كلوب في نهاية الموسم، واعترف بأنه لا يعرف ما إذا سيكون جزءا من العهد الجديد في أنفيلد.

وأثارت هذه التصريحات حالة من القلق في معسكر ليفربول الذي لا يضم حاليا مديرا رياضيا في أعقاب رحيل يورج شماتكه بعد فترة عمل قصيرة.

ولحين الكشف عن هوية المدرب الجديد، قد تتعقد الأمور في ليفربول فيما يتعلق بأبرز نجوم الفريق، في أعقاب رحيل كلوب المسؤول الأول عن بناء الجيل الحالي من اللاعبين.

ولدى سؤاله عما إذا كان هناك خطورة بشأن حدوث حالة من الشتات في الفريق، أجاب كلوب " لا أعتقد ذلك، لكن الأمور طبيعية تماما".

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن كلوب قوله "قبل أسبوع عندما لم يكن أحد يعلم بشأن قراري، وكان يتبقى 18 شهرا في عقدي، لم يسأل أحد، لذا أمنحونا مهلة، أمنحوا الأولاد مهلة".

وأشار "لا ينبغي أن يشعر أحد بالقلق، النادي مستقر بنسبة 100%، وكل الأمور ستكون على مايرام، أنا واثق بنسبة 100%، وباقي الأمور ستسير بشكل تلقائي، أوصي بالاحتفاظ بالهدوء في هذا الصدد".

وتابع "النادي كان يعلم بقرار رحيلي منذ فترة، لذا تمكنت من استغلال الوقت لتهيئة اللاعبين ثم قلت أنني لن أتواجد هنا بعد الآن".

وأكمل "هؤلاء اللاعبين يحبون التواجد هنا، أعرف أن ذلك حقيقي، لا تنسوا ذلك، هم ليسوا على مقربة من الرحيل، هم في حاجة لمعرفة وجهة النظر، لكن هذا سيحدث، خاصة خلف الكواليس".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول يورجن كلوب كلوب مدرب ليفربول كلوب ليفربول يورغن كلوب يورغن كلوب ليفربول رحيل يورجن كلوب رحيل كلوب رحيل كلوب عن ليفربول ليفربول يعلن رحيل كلوب كلوب يرحل عن ليفربول رحيل يورجن كلوب عن ليفربول يورغن كلوب يعلن رحيله عن ليفربول كلوب مع ليفربول رحيل كلوب ليفربول كلوب يغادر ليفربول كلوب يعلن رحيله عن ليفربول نهاية الموسم رحيل يورجن عن ليفربول كلوب يعلن رحيله

إقرأ أيضاً:

ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك

 

 

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، على قرار الفارس الأبيض برحيل محمود علاء لاعب الفريق، والتي تم الإعلان عن هذا القرار منذ ساعات.

ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك

واعلن مجلس إدارة نادي الزمالك منذ ساعات عن رحيل محمود علاء عن الفريق بنهاية الموسم الحالي في ظل نهاية عقده مع الفريق.

وقال ميدو عبر تصريحات تليفزيونية في برنامج "الهدف" الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد: "محمود علاء لم ينجح في أن يقفل على نفسه عقب العودة من الاعارة نهاية الموسم الماضي مع الاتحاد السكندري".

وتابع ميدو: "محمود علاء كان واضح عدم استعداده للعودة مرة ثانية للعب أساسيا عقب العودة من الاعارة، وهذا ما عجل في اتخاذ هذا القرار".

وشدد ميدو: "من المهم أن يتواجد محمود علاء في فريق يساعده على المشاركة أساسيا لاستعادة مستواه خلال الفترة المقبلة".

واختتم: "لقد ساعدت محمود علاء للانتقال إلى الزمالك عام 2017، وأقنعته بشدة احتياج الفريق إليه وأنه سيكون نجم في الزمالك".
 

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاجئ موديست وفحص طبي لأكرم توفيق وليفربول يطارد صفقة معقدة
  • ليفربول يقترب من إعلان نجاح صفقة نجم نيوكاسل
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده
  • عاجل.. أول تعليق من محمود علاء بعد إعلان رحيله عن الزمالك
  • المغربي رومان سايس يرحل عن الشباب الموسم المقبل
  • ‎وكيل كاسترو يعلق على أنباء رحيله عن النصر
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك
  • شرط واحد يمنع رحيل سانشو عن مانشستر يونايتد
  • خلافات فى إدارة الزمالك حول مباراة سيراميكا