شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميركاتو الاتحاد يوفنتوس يتمسك ببقاء نجمه وحامد يتلقى عرضا مغريا، يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد 2023 2024 ، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو الاتحاد-يوفنتوس يتمسك ببقاء نجمه وحامد يتلقى عرضا مغريا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو الاتحاد-يوفنتوس يتمسك ببقاء نجمه وحامد يتلقى...

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الاتحاد سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية..

- كشفت تقارير إعلامية عن تلقي الدولي المصري طارق حامد، لاعب وسط الاتحاد، عرضا من نادي الوحدة، بعد تأكد رحيله عن صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

- كشفت قناة "الكأس" القطرية، بأن نادي الفيحاء يقترب من ضم الظهير أيسر الاتحاد، حمدان الشمراني، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد خروجه من حسابات مدرب النمور، البرتغالي نونو سانتو، في الموسم الجديد.

- قدم نادي الاتحاد عرضًا ضخمًا إلى نجم وسط يوفنتوس، بول بوجبا، بحيث يتقاضى راتبًا ضخمًا، يصل إلى 100 مليون يورو خلال 3 سنوات، لكن كريستيانو جيونتولي مدير اليوفي، أكد على بقاء اللاعب وعدم رحيله هذا الصيف.

- أكد إيدير ميليتاو نجم ريال مدريد خلال تصريحاته لصحيفة "أس" الإسبانية، على شعور لاعبي الميرنجي بالصدمة عقب انتقال كريم بنزيما إلى الاتحاد، مشيرًا إلى أنه أفضل مهاجم في العالم، ولكن الحياة تستمر في جميع الأحوال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الاتحاد

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل

البلاد- جدة
يخوض فريق نادي الاتحاد مواجهة ودية أمام انتر ميلان بطل الدوري الإيطالي في إطار استعداد” النمور” لانطلاق الموسم الكروي الجديد والتحضير لخوض المنافسات. وأعلن حساب نادي الاتحاد عبر منصة” إكس” أن الاتحاد سيواجه إنتر ميلان بطل إيطاليا في السابع من أغسطس المقبل، في إطار تحضيرات الموسم الكروي الجديد. ويلعب الاتحاد مباراة ودية أخرى أمام ريال بيتيس الإسباني في الثالث من أغسطس المقبل. ويتطلع العميد لمصالحة جماهيره خلال الموسم الكروي الجديد بعد موسم 2023-2024 الصفري.

مقالات مشابهة

  • النهضة يغزو سوق الانتقالات الصيفية بجملة من الصفقات النوعية
  • ميريح ديميرال.. مدافع تركي عُوقب بسبب الذئاب الرمادية
  • سبب مرض اللاعب أحمد رفعت.. توفي بعد تدهور حالته الصحية
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ثاني صفقاته الصيفية
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما
  • يوفنتوس يرغب في التخلص من نجمه بالميركاتو الصيفي
  • تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة
  • العليان يخضع لفحص طبي تمهيد لنقله إلى الاتفاق
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف