قرر الاتحاد التونسى لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، فتح الباب للراغبين في تدريب المنتخب الأول بعد وداعه لكأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بكوت ديفوار.

وقال الاتحاد التونسى، فى بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": إنه على الراغبين في تدريب المنتخب الأول تقديم ترشحاتهم، على أن تتولى لجنة تقرر تكوينها لهذا الغرض، النظر في ملفات المتقدمين ثم رفع مقترحاتها إلى الاتحاد في اجتماعه القادم.

وأضاف أن تكليف كل من منتصر الوحيشي وأنيس البوسعيدي، لقيادة المنتخب سيكون لفترة وقتية وهي قيادة المنتخب التونسي في الدورة الدولية الودية في شهر مارس المقبل.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم أعلن خلال الأيام الماضية، إقالة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة جلال القادري، بعد وداع بطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا بكوت ديفوار من دور المجموعات، وكلف المدربين المحليين أنيس البوسعيدي ومنتصر الوحيشي، بقيادة المنتخب الوطني إلى حين تعيين مدرب وطني جديد.

وتذيل منتخب "نسور قرطاج" المجموعة الخامسة بالبطولة برصيد نقطتين جمعهما من التعادل مع مالي 1-1 وجنوب أفريقيا صفر-صفر، ولقي هزيمة تاريخية من منتخب نامبيا بهدف نظيف.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تونس منتخب مصر منتخب تونس منتخب الجزائر منتخب المغرب المنتخب التونسي مباراة منتخب تونس منتخب تونس اليوم تونس منتخب أهداف منتخب تونس خسارة منتخب تونس تونس منتخب جيد ملخص منتخب تونس تاهل منتخب تونس منتخب تونس 2004 اخبار منتخب تونس

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في دور الـ16

شارك كل لاعبي المنتخب الإنجليزي لكرة القدم في المران عشية مواجهة منتخب سلوفاكيا غد الأحد في دور الـ16 ببطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024» لكرة القدم، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

ويعود المنتخب الإنجليزي (الأسود الثلاثة)، بقيادة جاريث ساوثجيت، لملعب فيلتينس أرينا في جيلسنكيرشن كمتصدر للمجموعة الثالثة لبدء مبارياته في الأدوار الاقصائية.

وتدرب الـ26 لاعبا في معسكر الفريق ببلانكنهاين اليوم السبت، قبل أن يتوجه المنتخب الإنجليزي إلى شمال الراين وستفاليا.

ويضغط لوك شاو من أجل خوض مباراته الأولى سواء على صعيد الأندية أو على الصعيد الدولي، منذ إصابته في أربطة الركبة في منتصف فبراير الماضي.

كما شارك كيران تريبيير في المران، بعد تقرير إعلامي أشار إلى أن الشكوك تحوم حول مشاركة اللاعب أمام سلوفاكيا غدا الأحد، بعدما اشتكى من آلام في ربلة الساق.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • الاتحاد يضحي بـ 4 محترفين
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • أندريش يدعو لعدم تطبيق قاعدة يورو 2024 في الدوري الألماني
  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • يورو 2024.. إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في دور الـ16
  • يورو 2024.. ضربة موجعة لـ منتخب إيطاليا قبل مواجهة سويسرا
  • فودين يحتفل بـ «المولود الثالث»