شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس الوزراء يهنئ الشعب المصرى بالعام الهجرى الجديد، هنأ الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، الشعب المصرى وشعوب الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة العام الهجرة الجديد.وكان الدكتور مصطفى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الوزراء يهنئ الشعب المصرى بالعام الهجرى الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الوزراء يهنئ الشعب المصرى بالعام الهجرى الجديد

هنأ الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، الشعب المصرى وشعوب الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة العام الهجرة الجديد.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قد بعث برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1445 هجرية.

وعبّر الدكتور مصطفى مدبولي، في برقيته، عن أخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات لفضيلة شيخ الأزهر بهذه المناسبة العطرة، سائلا المولى عز وجل أن يعيدها على فضيلته بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعب مصر العظيم، وشعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير والأمن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدکتور مصطفى

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: مد فترة الدراسة وسد العجز في أعداد المعلمين بالعام الدراسي الجديد

أعلن محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مد فترة الدراسة بالعام الدراسي الجديد، والذي سيبدأ مبكرًا هذا العام، وزيادة عدد الأسابيع الدراسية من 23 أسبوعا حتى 33 أسبوعًا، مشيرًا إلى أنه تم حل مشكلة العجز فى المعلمين بتعيين المعلمين الجدد.

السماح بالتعاقد بالحصة

وأضاف وزير التربية والتعليم خلال لقاء مع صحفيي ملف التعليم، أن الوزارة سمحت بالتعاقد بالحصة مقابل 50 جنيها للواحدة، وتم سد العجز بنسبة 90%، مشيرًا إلى أن الوزارة تتوقع بعض المطالبات من نقل وتحويلات في أول أسبوع، وهذا أمر طبيعي، وجرى ترتيب جميع الأمور مع المدارس وإداراتها.

وكان وزير التربية والتعليم عقد أمس لقاء موسعا مع رؤساء تحرير الصحف كشف فيه العديد من الحقائق أمام كبار الصحفيين والكتاب ووسائل الإعلام، حول خطة الوزارة ومنظومة تطوير التعليم في العام الدارسي الجديد 2024-2025، حتى تتضح الحقائق أمام الرأي العام وإزالة أي غموض.

مقالات مشابهة

  • رئيس قطاع المعاهد يعلن أبرز تعديلات المناهج للمرحلة الثانوية بالعام الدراسي الجديد
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية أرمينيا بمناسبة الاحتفال بيوم الاستقلال
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي
  • وزير التعليم: مد فترة الدراسة وسد العجز في أعداد المعلمين بالعام الدراسي الجديد
  • محافظ هيئة الحكومة الرقمية يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة تقدم المملكة في مؤشر الأمم المتحدة لتطور الحكومة الإلكترونية
  • «الدبيبة» يهنئ الطلاب مع انطلاق العام الدراسي الجديد
  • الأسبوع المقبل.. انطلاق الدراسة بالعام الدراسي الجديد
  • خلال زيارته لمحكمة الفيوم الابتدائية.. محافظ الفيوم يهنئ "رئيس المحكمة" و"المحامي العام" بالعام القضائي الجديد 2024/2025
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس المحكمة الابتدائية بالعام القضائي الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ "رئيس المحكمة" و"المحامي العام" بالعام القضائي الجديد