شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن العزي يكشف عن مجموعة تجارية انجحت مفاوضات إنقاذ صافر، ووجه العزي الشكر إلى مجموعة فاهم التجارية , وقال انها لعبت دور الوسيط المهم في تقريب وجهات النظر وتحملوا   الكثير من العناء طوال فترة المفاوضات .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العزي يكشف عن " مجموعة تجارية " انجحت مفاوضات إنقاذ صافر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العزي يكشف عن " مجموعة تجارية " انجحت مفاوضات إنقاذ...

ووجه العزي الشكر إلى مجموعة فاهم التجارية , وقال انها لعبت دور الوسيط المهم في تقريب وجهات النظر وتحملوا   الكثير من العناء طوال فترة المفاوضات المضنية.

 لايفوتني أن أشكر جهود الأخوين العزيزين فتحي فاهم وحسن السياني كممثلين لمجموعةفاهم التي لعبت دور الوسيط الرائع والمهم في تقريب وجهات النظر وتحملوا معنا كفريق وطني وأممي الكثير من العناءطوال فترةالمفاوضات المضنية

(لقد بدأت الخطوةالأولى لإنقاذالبيئةالبحرية ويجري استكمال بقيةالخطوات) pic.twitter.com/Xcl8RwRYAm

— حسين العزي (@hussinalezzi5) July 18, 2023

إلى ذلك عبرت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة عن شكرها لمجموعة شركة فاهم والجهات الحكومية على ما قامت به من جهود لإنقاذ الخزان العائم "صافر" وصولا لتسليم السفينة "نوتيكا" البديلة والتي جرت أمس الإثنين في ميناء الحديدة.

أكد بيان صادر عن الغرفة الشعور بالفخر والإمتنان للحضور والمشاركة الفاعلة من قبل القطاع الخاص اليمني في جميع مراحل هذا الإنجاز  الذي وصفه بالمشرف.

وذكر البيان ان نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية لقطاع الصناعة ، حسن غالب السياني وممثل مجموعة فاهم  " فتحي فاهم "  قادا مهمة وطنية بكفاءة واقتدار وأدارا عملية التفاوض والوساطة بين الأطراف بكل حنكة، ولهما الفضل الرائع والمهم في تقريب وجهات النظر وتحمل الكثير من العناء مع الفريق الوطني والأممي طوال فترة المفاوضات المضنية والتي جرت خلال الفترة الماضية وصولا لتسليم السفينة البديلة "نوتكا .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الکثیر من

إقرأ أيضاً:

3 صحف عالمية تختار مصر ضمن أفضل المقاصد السياحية بالعالم في الشتاء

وفقًا للتقرير المصور الذي نشره موقع " The Independent" البريطاني جاءت مصر ضمن أفضل 8 وجهات سياحية حول العالم لقضاء إجازة مشمسة أثناء زيارتها خلال فصل الشتاء، لما تتميز به من مناخ معتدل مما يجعلها الوجهة المثالية لقضاء أجازه ممتعة في أجواء شتوية دافئة.

موقع الإندبندنت The Independent: مصر ضمن أفضل 8 وجهات سياحية حول العالم للاستمتاع بإجازة مشمسة خلال فصل الشتاء

كما أوصى التقرير السائحين البريطانيين بزيارة مدينة الغردقة للاستمتاع بالإقامة في منتجعاتها السياحية الرائعة، لافتًا إلى أن رحلة الطيران من المملكة المتحدة إلى مدينة الغردقة تستغرق أقل من ست ساعات.

موقع عالم السياحة والسفر Travel and Tour World: مصر من أفضل 5 وجهات سياحية بالشرق الأوسط تستحق الزيارة خلال شهر أكتوبر

وفي سياق متصل، ومن خلال تقرير صحفي مصور، أبرز موقع "Travel And Tour World" والذي يعد أحد أبرز المجلات الرقمية المتخصصة في صناعة السفر والسياحة والضيافة والرحلات البحرية والطيران، أن مصر من أفضل 5 وجهات سياحية بمنطقة الشرق الأوسط تستحق الزيارة خلال شهر أكتوبر ليستمتع المسافرين إليها بقضاء أجازة ممتعة ورحلة ثرية بالتاريخ والثقافة والمناظر الطبيعية الخلابة.

وأشار التقرير إلى أن مصر دائما ما تبهر الزائرين من جميع أنحاء العالم حيث تذخر بالعديد من الأماكن الأثرية الفريدة، لافتًا إلى أن شهر أكتوبر في مصر يتميز بطقس مثالي لاستكشاف المواقع الأثرية الشهيرة والمتفردة بها، لا سيما تلك الموجودة بمدينتي القاهرة والأقصر والتي أكد التقرير على ضرورة زيارتهما خلال التواجد بمصر للاستمتاع بما بهما من أماكن سياحية وأثرية متنوعة، حيث أن مدينة القاهرة بها منطقة أهرامات الجيزة الساحرة والتي تعد شهادة خالدة على عظمة مصر القديمة. أما مدينة الأقصر، فوصفها بأنها أعظم متحف مفتوح في العالم للآثار المصرية القديمة حيث المعابد الشاهقة والمقابر الملكية المتميزة التي تعكس عراقة الحضارة المصرية. هذا بالإضافة إلى الأسواق التراثية الجميلة.

صحيفة The National الناشيونال الإماراتية: مدينة القاهرة ضمن أفضل 10 وجهات سياحية للزيارة

كما اختارت صحيفة The National الإماراتية، مدينة القاهرة ضمن أفضل 10 وجهات سياحية للزيارة وأكثرها قربًا من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضحت الصحيفة، من خلال المقال الذي نشرته، أن مدينة القاهرة تعد مدينة مثالية للزيارة والاستكشاف، كما أوصت بزيارة أماكن الجذب السياحي بها والتي من بينها منطقة أهرامات الجيزة والمتحف المصري الكبير، والقيام بجولة للتسوق بخان الخليلي النابض بالحياة، وبرحلة نيلية للاستمتاع بالأجواء الساحرة لنهر النيل ليلًا، بالإضافة إلى تذوق الأكلات المصرية التقليدية الشهية والمتنوعة التي يتميز بها المطبخ المصري.

مقالات مشابهة

  • الاسم التجاري.. اتحاد الغرف التجارية يكشف أحد أسباب نقص الأدوية
  • الأسم التجاري.. اتحاد الغرف التجارية يكشف أحد أسباب نقص الأدوية
  • 3 صحف عالمية تختار مصر ضمن أفضل المقاصد السياحية بالعالم في الشتاء
  • محافظ الدقهلية: نصر أكتوبر مازال يحمل الكثير من الأسرار العسكريه التي لم يعلن عنها
  • وانكشف سر مفاوضات جنيف!
  • تناول الكثير من الطعام.. عادات تثير حرقة المعدة
  • مؤسسة فاهم تدشن مبادرة حياة أطفالنا لتقديم الدعم النفسى لأطفال غزة
  • قادة الاحتلال: التوغل في لبنان محفوف بالمخاطر و”الوحل اللبناني عميق ومغرق” وسيكلفنا الكثير
  • الجوهري والبيطار يتبادلان وجهات النظر في تدعيم قضايا حقوق الملكية الفكرية
  • "مجموعة كايرو ثري ايه" تشارك في بعثة تجارية للعراق لزيادة الصادرات المصرية