حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تهنئة لاعب المنتخب الوطنى للرماية عزمي محيلبة، عقب تتويجه بالميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم للرماية الشاملة، التي تقام في مدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال الفترة من 24 يناير إلى 1 فبراير للعام الجاري، بمشاركة 65 دولة بواقع ألف رام ورامية.

إعداد أبطال مصر الرياضيين

أشاد الدكتور أشرف صبحي، بأداء عزمي محيلبة طوال منافسات البطولة، مؤكدا أن وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية المصرية والاتحادات الرياضية تسعى إلى تنفيذ رؤيتها وخططها، وإعداد أبطال مصر الرياضيين، في ضوء الحرص على استدامة تحقيق الإنجازات في مختلف المحافل وتحقيق الإنجازات وحصد الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

جدير بالذكر أن هذا الفوز يحافظ على تصدر عزمي محيلبة التصنيف العالمي وسط مشاركة كبرى من مختلف نجوم وأبطال العالم.

إقامة بطولة كأس العالم للرماية بالعاصمة الإدارية

تقام بطولة كأس العالم للرماية على ميادين الرماية بالمدينة الأولمبية الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 24 يناير الجاري، حتى الأول من فبراير المقبل، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عزمي محيلبة وزير الرياضة وزير الشباب الشباب والرياضة کأس العالم للرمایة عزمی محیلبة

إقرأ أيضاً:

النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية “بندقية سكتون 0.22” تختتم منافسات فئتي الرجال والناشئين في منطقة الظفرة

اختتمت منافسات النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية ”بندقية سكتون 0.22″، التي نظمها نادي الظفرة للرماية بمقره في مدينة زايد بـمنطقة الظفرة بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي.

وتوج سعادة ناصر محمد المنصوري، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، الفائزين بحضور سعادة محمد علي المنصوري، مدير عام بلدية منطقة الظفرة، وسعادة سالم سعيد السبوسي، رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة للرماية، وسعادة  خلفان بطي سالم القبيسي، مدير ادارة الإقامة وشؤون الأجانب في الظفرة، وسعيد المهيري، مدير إدارة الفعاليات المجتمعية في مجلس أبوظبي الرياضي.

وفاز الرامي محمد صالح صليح المنهالي بلقب منافسات فئة الرجال، فيما أحرز الرامي سعيد خميس سعيد المقبالي لقب فئة الناشئين.

وشهدت منافسات بطولة الرجال، التي انطلقت بالدور التمهيدي في 1 مايو الماضي، مشاركة 671 رامياً، بينما شارك 76 رامياً في منافسات فئة الناشئين.

وجاء سعيد أحمد سعيد الكعبي في المركز الثاني ونايف سعيد نايف الكثيري في المركز الثالث في فئة الرجال، فيما جاء محمد علي صالح حريز المنهالي وصيفاً، وصفيان صالح صفيان المنهالي ثالثاً في فئة الناشئين.

وتوجه رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة للرماية بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، على رعايته ودعمه اللامحدودين وتشجيعه إقامة منافسات وفعاليات الرماية للفئات المختلفة، ما كان له أثر كبير في نجاح البطولة في جميع نسخها.

وأعرب السبوسي عن تقديره وشكره لمجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، على حرصه وتوجيهاته بدعم خطط تطوير الأندية الرياضية، وتحقيق استدامة برامجها وأنشطتها، ولديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة لمتابعة البرامج والأنشطة وتوفير متطلبات تميزها ونجاحها.

وأضاف السبوسي: “نحن حريصون على استدامة منافسات الرماية، وجزيل الشكر لسعادة وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وسعادة الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي على متابعتهما المستمرة لهذه البطولة”.


مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • ختام بطولة الاستقلال المفتوحة للرماية
  • كاظم الساهر يزور مدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة.. صور
  • النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن زايد للرماية “بندقية سكتون 0.22” تختتم منافسات فئتي الرجال والناشئين في منطقة الظفرة
  • إنجازات مشرفة للرماية العمانية في بطولة ببريطانيا
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة كأس الفراعنة للجمباز الإيقاعي بالقاهرة «صور»
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة كأس الفراعنة للجمباز الإيقاعي بالقاهرة
  • الرياضة الإماراتية.. حضور قوي في المشهد العالمي خلال يوليو المقبل
  • رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية
  • عصام فرحات يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية الجديدة