وافق مجلس جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة،  الثلاثاء ،  على ترقية 2 إلى وظيفة أستاذ من أعضاء هيئة التدريس في كليتي التربية النوعية والعلاج الطبيعي، و2 أستاذ مساعد لعدد  من أعضاء هيئة التدريس في كليتي الطب البشري والحاسبات والمعلومات ، و  4 إلى وظيفة مدرس في كليات التربية والتربية النوعية والعلوم والطب البشري.

 

كما وافق المجلس على منح درجة الدكتوراة ل 13 من الباحثين في كليات الطب البيطري والزراعة والتربية الرياضية والتربية والآداب.

و منح درجة الماجستير ل 50 من الباحثين بكليات الطب البيطري والزراعة والثروة السمكية وعلوم المصايد والآداب والعلوم والتربية والهندسة ومعهد علوم وتكنولوجيا النانو.

واعتمد المجلس منح درجة الدكتوراة المهنية ل 7 من الباحثين في كلية التجارة، ودرجة الماجستير المهني ل33 باحث في كلية التجارة.

وجه رئيس جامعة كفر الشيخ، بضرورة الاستعداد  لبدء الدراسة بالفصل الدراسى الثاني للعام الجامعي 2023/ 2024، والانتهاء من كافة أعمال الصيانة خلال اجازة نصف العام الدراسي، والتأكد من توافر وجاهزية اشتراطات الأمان والسلامة المهنية بكافة المباني والمنشآت الجامعية، حرصًا على سلامة الطلاب ومنسوبي الجامعة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و المستشار القانوني للجامعة عبدالله غلاب .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة أعضاء هيئة التدريس رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة الأزهر يستعرض استعدادات كلية الزراعة بنات لبدء الدراسة

أجرى الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، جولة تفقدية للاطمئنان على جاهزية واستعداد فصول كلية الزراعة بنات بالقاهرة لاستقبال العام الدراسي الجديد، في إطار المتابعة لبدء العام الدراسي الجديد (2024 - 2025) بمختلف قطاعات جامعة الأزهر.

اجتماع قيادات كلية الزراعة بنات بالقاهرة

وعقد نائب رئيس الجامعة اجتماعًا موسعًا ضم الدكتور جمال عبد ربه، عميد كلية الزراعة بنين القاهرة، والدكتور سليمان الرفاعي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سامية الصافي، المشرفة على فصول كلية الزراعة بنات بالقاهرة.

وخلال الاجتماع، وجه نائب رئيس الجامعة لفرع البنات إلى ضرورة التعاون التام بين كلية الزراعة بنين وفصول كلية الزراعة بنات بالقاهرة، وتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطالبات، بجانب ذلك نبه فضيلته على أهمية تنظيم حفل استقبال للطالبات؛ لتعريفهن بالكلية، وإلقاء الضوء على فرص العمل المتاحة لخريجات الكلية.

تفعيل منظومة التحول الرقمي

وشدد نائب رئيس الجامعة على تفعيل منظومة التحول الرقمي طبقًا لأهداف التنمية المستدامة وتحقيقًا لرؤية مصر 2030، إضافة إلى التعاون التام بين جميع كليات فرع البنات بمدينة نصر وبعضها البعض، بجانب ذلك وجه إلى أهمية وجود الإشراف الطبي على مدار الساعة؛ حرصًا على مصلحة الطالبات.

مقالات مشابهة

  • ندوة علمية بجامعة صنعاء بمناسبة اليوم العالمي للترجمة
  • بالتعاون مع جامعة كفرالشيخ.. حياة كريمة تطلق مبادرة "سبيل" من المستشفى الجامعي
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد كليتي الهندسة والتربية الرياضية
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام العملية التعليمية بكليتي الهندسة والتربية الرياضية
  • رئيس جامعة العريش يشهد استقبال طلاب كلية الطب
  • نائب رئيس جامعة عين شمس تستقبل وفدا من جامعة إكستر البريطانية
  • "نائب رئيس عين شمس" تستقبل وفدا من جامعة إكستر البريطانية
  • وزير الداخلية يصدر قرارات بمنح درجات علمية لخريجي الشرطة
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التمريض والتربية الرياضية
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يستعرض استعدادات كلية الزراعة بنات لبدء الدراسة