الشارقة: «الخليج»

نظمت مفوضية كشافة الشارقة في إطار خطة الفعاليات والأنشطة الكشفية للعام 2024، صباح أمس بمقر المخيم الكشفي في منطقة البديع، المهرجان الكشفي الثالث للمدارس الخاصة التابعة لهيئة الشارقة للتعليم الخاص لمرحلتي الاشبال والكشافة وبمشاركة 250 شبلاً وكشافاً ومجموعة من البراعم، وذلك برعاية ناصر عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة مفوضية كشافة الشارقة واللواء عبد الله سعيد السويدى، المشرف العام.

وشارك في المهرجان عدد من القادة والمشرفات وجمع من أولياء الأمور الذين شاركوا أبناءهم برامجهم الخلوية التي انطلقت بمراسم رفع وتحية علم الدولة، مع ترديد السلام الوطني، بعدها تم توزيع الفرق على المخيمات الفرعية.

ثم انطلقت مسابقات ترويحية ورياضية أوجدت روح التنافس بين المشاركين للفوز بكؤوس الألعاب والمنافسات المختلفة لأفضل مجلة حائط من وحي المخيم، وكذلك مسابقة اللوحات الصغيرة المعبرة عن حياة الخيام متضمنة رسم علم الدولة بألوانه الأربعة، بجانب شعار الكشافة وإعداد الخيام.

واختتم النشاط بالطهي الخلوي، حيث قام كل فريق بإعداد وجبة الغداء شاملة المقبلات وغيرها من متطلبات الطهي الخلوي بهدف تأهيل المشاركين للاعتماد على النفس وخدمة الذات والمجتمع. وفي ختام المهرجان تم إعلان نتائج التقييم وإعلان الفرق الفائزة بكؤوس الأنشطة المختلفة، وتكريم الفرق والقادة بشهادات المشاركة تكريماً لجهودهم في إنجاز المهرجان.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشارقة

إقرأ أيضاً:

فعاليات أكاديمية التنس لتعزيز المواهب الرياضية بنادي جامعة حلوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت فعاليات أكاديمية التنس بنادي جامعة حلوان وسط إقبال كبير من محبي هذه الرياضة، حيث شهدت الملاعب حضوراً لافتاً من مختلف الفئات العمرية في أول أيام التدريب.

وقد انطلقت الفعاليات تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة ورئيس مجلس إدارة النادي، 
وقد عكست الصور الأولى من فعاليات التدريب الحماس الكبير للمشاركين والمدربين على حد سواء، مما يبشر بمستقبل واعد لهذه الأكاديمية في اكتشاف وصقل المواهب الرياضية.

وصرح الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي للنادي، قائلاً: "نرحب بجميع الفئات العمرية من الجنسين للانضمام إلى الأكاديمية. فنادي جامعة حلوان يفتح أبوابه لجميع محبي رياضة التنس، سواء للمبتدئين الراغبين في تعلم أساسيات اللعبة أو الطامحين في الوصول إلى مستويات البطولة، ونؤكد التزامنا باكتشاف المواهب وصناعة أبطال قادرين على المنافسة في مختلف البطولات".

للراغبين في الانضمام أو الاستفسار عن برامج الأكاديمية، يمكن التواصل على الرقم: 01050702208.

يذكر أن افتتاح أكاديمية التنس يأتي ضمن جهود نادي جامعة حلوان المستمرة لتعزيز دوره في خدمة المجتمع وتنمية المواهب الرياضية.
 

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يتعاقد مع نيلز شمادتكه لتولي منصب رئيس كشافة المواهب
  • شقير: لإجراءات سريعة تنظم أوضاع النازحين وتمنع التعديات على الأملاك الخاصة
  • انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية.. «كل الشعوب جاية تغني»
  • بايرن ميونخ يعلن تولي نيلز شمادتكه منصب رئيس كشافة المواهب
  • التعليم: استشارات تعليمية وتربوية للمدارس لتحسين الأداء المدرسي
  • فعاليات أكاديمية التنس لتعزيز المواهب الرياضية بنادي جامعة حلوان
  • ندوات توعوية للقاصرات ضمن مبادرة بداية جديدة في دمياط
  • محافظ المنيا: مبادرة «بداية» تعزز استخدام التكنولوجيا في العملية التعليمية
  • مفوضية الأمم المتحدة للاجئين: 70 ألف شخص فروا من لبنان
  • إسرائيل.. صافرات إنذار من اختراق مسيّرة في إيلات