يناير 30, 2024آخر تحديث: يناير 30, 2024

المستقلة / علي النصر الله / .. أعلنت قيادة شرطة محافظة كربلاء، مساء الثلاثاء، عن اعتقال عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص لسرقة المنازل، مبينة ان أحدهم حاول الانتحار.

وقال اعلام الشرطة في تصريح لـــ (المستقلة) إن “مفارز شرطة النجدة تمكنت من اعتقال ثلاثة متهمين بحوزتهم أسلحة وقنابل يدوية هجومية كانوا يرومون سرقة أحد المنازل “.

وأضاف بعد “محاصرتهم واعتقال اثنين منهم، حاول المتهم الثالث الانتحار من أعلى المنزل، منوها الى انه مطلوب بعدة قضايا للإتجار بالمخدرات “.

وأشار الى إن “مدير النجدة أقنع المتهم بالعدول عن الانتحار، وتم اعتقاله “.

وبين أعلام الشرطة إن “المعتقلين تم إحالتهم إلى الجهات المختصة لينالوا جزائهم العادل “.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

شرطة الشارقة تُطلع نظيرتها بأبوظبي على أفضل الممارسات

الشارقة: «الخليج»

استقبل العميد يوسف بن حرمول، مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، العميد جاسم محمد الهرمودي، نائب مدير مركز الاستراتيجية والتطوير بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي والوفد المرافق له، وجاءت الزيارة بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات المتبعة بشرطة الشارقة في مجال منظومة مراكز الشرطة الشاملة وآليات العمل بها.

ورحب العميد ابن حرمول بوفد شرطة أبوظبي، مؤكداً حرص القيادة على تعزيز أطر التعاون بما يدعم الأهداف المشتركة في كل مجالات العمل الشرطي والأمني من خلال تحقيق مبدأ التكاملية، وتبادل الخبرات والمعارف مع مختلف القيادات الشرطية بالدولة.

وخلال اللقاء أطلع الوفد على الهيكل التنظيمي لإدارة مراكز الشرطة الشاملة واختصاصاته، والخدمات المقدمة في كل مركز، وعلى تجربة مركز شرطة واسط الشامل في نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات وحصوله على تصنيف (6) نجوم، كما تم استعراض أفضل الممارسات في مجال التعامل مع البلاغات وسرعة الاستجابة، ومجال الشراكات، وتوسيع نطاق تقديم الخدمات الشرطية للمجتمع.

من جانبه، أعرب العميد جاسم الهرمودي عن شكره وتقديره لشرطة الشارقة على حفاوة الاستقبال، مثمناً حرصها على التعاون الاستراتيجي البناء من خلال عقد المقارنات المعيارية وتبادل المعرفة، بما يسهم في تطوير المنظومة الأمنية، وتعزيز مسيرة التميز التي تنتهجها القيادتان.

مقالات مشابهة

  • ثلاثة مرشحين لقيادة شرطة كركوك احدهم انسحب والكافروشي الأوفر حظاً
  • شرطة الشارقة تُطلع نظيرتها بأبوظبي على أفضل الممارسات
  • ألمانيا.. الشرطة تقتل رجلا هاجم 3 من أفرادها بسكين (فيديو)
  • حاول منعها من الهرب فصدمته.. سيارة محملة بالسكر تنهي حياة أمين شرطة بالمنيا
  • تديرها سيدتان.. القبض على عصابة لسرقة الأنابيب في أكتوبر
  • مصدر يكشف اسم قائد شرطة كركوك الجديد
  • كربلاء تخطط لتنفيذ مدينة صناعية تضم 400 مشروع
  • وفد «أكاديمية الشرطة القطرية» يطّلع على ريادة شرطة أبوظبي
  • من غانا وكينيا واوغندا.. اعتقال 31 اجنبيًا و3 نساء يمارسن الدعارة في زيونة
  • اعتقال وزيرة في المالديف بتهمة ممارسة السحر الأسود ضد رئيس البلاد