تقوم إدارة التلاحم المجتمعي، في قسم المسؤولية المجتمعية بدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، بعقد اتفاقيات مع المؤسسات والشركات التجارية تتيح بموجبها حصول حاملي بطاقة «سند» على تخفيض وخصومات لمشترياتهم المتنوعة.

وفي كل عام تتجدد هذه الاتفاقيات، خاصة وأن لها الدور الرئيسي في توفير الدعم المادي، وبحسب حصة الحمادي مدير إدارة التلاحم المجتمعي، بلغ عدد الشركات التي تم توقيع الاتفاقية معها خلال العام المنصرم 2023، نحو 86 شركة ومؤسسة من القطاعات المختلفة، وذلك سعياً إلى توفير السعادة لحاملي بطاقة سند المصرفية.

وتعد بطاقة «سند» من المبادرات اللافتة والتي أطلقتها الدائرة، وتوزعها على كافة المستفيدين من المساعدات الاجتماعية، والبالغ عددهم 10981 مستفيداً، وتقدم البطاقة خصومات ومزايا على خدماتها ومنتجاتها لصالح حامليها من كافة الفئات البالغ عددها 15 فئة تندرج تحت 5 مجموعات، هي «دعم العجز المادي» و«دعم الرعاية الصحية»، و«دعم المرأة» و«دعم رعاية الطفولة»، والمجموعة الأخيرة هي دعم ذوي الظروف الاجتماعية الخاصة.

ويأتي الهدف من البطاقة التي تم إطلاقها في عام 2017، مساعدة المنتسبين في الدائرة في شراء وتوفير الاحتياجات والأغراض التي يحتاجون إليها، وتحسين مستواهم المعيشي، وأكدت حصة الحمادي، الحرص على زيادة عدد الجهات المساهمة بناء على توقيع اتفاقيات بين دائرة الخدمات الاجتماعية مع مختلف شركائها من الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة، لمنح المستفيدين من خدماتها الحصول على خيارات متنوعة ومزايا وخصومات على الخدمات والمنتجات والتسهيلات المقدمة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات اجتماعية الشارقة

إقرأ أيضاً:

20% استردادا نقديا في محطات "نفط عمان" لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الأهلي

 

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي تعاونه مع شركة النفط العُمانية للتسويق "نفط عُمان" لتقديم مكافآت حصرية لحاملي البطاقات الائتمانية، حيث يستمر العرض حتى 21 سبتمبر 2024.

ويُمكن لحاملي البطاقات الاستفادة من استرداد نقدي بنسبة 20% عند التزود بالوقود في محطات نفط عُمان أو التسوق في محلات أهلين، ويتم منح الاسترداد النقدي على هيئة نقاط اللؤلؤ، والتي ستُضاف إلى حسابات العملاء خلال 30 يومًا من انتهاء العرض، مع حد أقصى للاسترداد يصل إلى 15 ريالا عُمانيا لكل عميل.

ويلتزم البنك الأهلي بتقديم مزايا تثري تجارب عملائه المصرفية، إذ يسعى من خلال هذا العرض لتعزيز روتين العملاء اليومي، بما يعكس التزام البنك تجاه خدمة العملاء، ويكمن هدفه بتلبية متطلبات عملائه وتجاوز توقعاتهم، وضمان رضاهم من خلال برامج مكافآت مبتكرة ومتنوعة، كما يعمل على تعزيز مكانته كشريك في التميز، إذ يواصل النمو والابتكار لتحقيق المزيد من النجاحات.

وتجسد حملة الاسترداد النقدي جهود البنك الأهلي المُستمرة لتقديم مجموعة شاملة من الحلول المصرفية المُصممة لتلبية احتياجات مختلف الفئات، وتأتي هذه المبادرة كجزء من التزام البنك بتقديم أفضل الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، بما يتماشى مع رؤيته في أن يكون مركزًا حيويًا ورائدًا في القطاع المصرفي.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم: 90% من مدارس مصر أصبحت الكثافة فيها 50 طالبا فقط بكل فصل
  • بنك CIB يعلن توقف خدمات بطاقات الائتمان الجمعة 20 سبتمبر
  • «الجوازات» تيسر خدماتها للراغبين في الحصول على خدماتها من المرضى وكبار السن
  • مستشارة اجتماعية: الإهانة والانتقاد والسيطرة والإساءة الجسدية علامات على العلاقة السامة
  • قرار جديد للسلطات بالموازاة مع ترحيل نحو 23 ألف أسرة إلى الصخيرات ينذر بأزمة اجتماعية غير محمودة العواقب
  • 20% استردادا نقديا في محطات "نفط عمان" لحاملي البطاقات الائتمانية من البنك الأهلي
  • “الصلح خير” بشرطة الشارقة تسترد أكثر من 20 مليون درهم خلال النصف الأول من العام 2024
  • هام لحاملي شهادة البكالوريا القديمة
  • تنسيق الجامعات الخاصة 2024 طلاب الدور الثاني.. اعرف شروط الالتحاق
  • ضبط فتاة خريجة خدمة اجتماعية تنتحل صفة طبيبة نفسية ببني سويف