احتفلت النجمة نيللي، بعيد ميلادها في أحد المطاعم، حيث حضر عيد الميلاد كل المخرج خالد يوسف والإعلامي تامر أمين والفنان سامح الصريطى وزوجته المطربة حنان والفنان تامر فرج والفنان هشام المليجي.

وظهرت نيللى فى عيد الميلاد وهى سعيدة و تقطع التورتة.

نيللي وتامر فرجمعلومات عن النجمة نيللي 

النجمة الكبيرة نيللى، من مواليد شهر يناير وبدأت نيللى مشوارها الفنى وهى طفلة صغيرة فى أفلام عديدة وكانت تنبئ بموهبة تمثيلية وتهوى الغناء والرقص، وعندما كبرت اتجهت إلى التلفزيون والسينما واعتمدت فى أعمالها على الاستعراض والتمثيل.

نيللي وخالد يوسفالمراهقة الصغيرة أول بطولة مطلقة للنجمة نيللي 

وفي عام 1966 قامت نيللي بأول بطولة مطلقة لها في السينما في فيلم "المراهقة الصغيرة"، ثم شاركت في 7 أفلام أمام الفنان صلاح ذو الفقار منها:  صباح الخير يا زوجتي العزيزة عام 1969، امرأة زوجي عام 1970 ، دنيا عام 1974، لحظة ضعف عام 1981، ومعظم الأفلام التي قدمتها هي أفلام استعراضية.

نيللي نيللي تقدم فوازير رمضان 

قامت ببطولة فوازير رمضان على مدى أعوام كثيرة، وقدمتها بعدة أسماء وأفكار مثل: فوازير صورة وفزورة 1975، فوازير صورة وفزورتين 1976، فوازير صورة وتلات فوازير 1977، فوازير صورة و30 فزورة 1978، فوازير التمبوكا 1979، فوازير عروستي 1980، فوازير الخاطبة 1981، فوازير عالم ورق 1990، فوازير صندوق الدنيا 1991، فوازير أم العريف 1992، فوازير الدنيا لعبة 1995، فوازير زي النهاردة 1996.

نيللي وتامر أمين نيللي أبرز نجمات الأعمال الاستعراضية

يشار إلى أن نيللي، فنانة مصرية تعد إحدى أبرز نجمات الأعمال الاستعراضية، وهي تنتمي لعائلة فنية عريقة، إذ أن شقيقتها الكبرى هي النجمة فيروز، التي اشتهرت في السينما المصرية بكونها "الطفلة المعجزة"، وقريبتها هي النجمة الشهيرة لبلية، وبخلاف انتمائها لعائلة فنية، فإنها تمتعت أيضًا بموهبة كبيرة في الغناء والرقص والتمثيل، مما ضمن لها المشاركة في ما يزيد على 118 عملاً فنيًا، تنوعت ما بين السينما والمسرح والتلفزيون.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيللي سامح الصريطي عيد ميلاد نيللي تامر امين

إقرأ أيضاً:

بحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»

احتفلت الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان ميدو عادل، مساء أمس الإثنين بزفافها على المخرج ياسر عطية، وذلك في إحدى الأماكن بمنطقة شبرامنت بحضور الأهل من العائلتين والأصدقاء.

حفل زفاف فاطمة عادل وياسر عطية

وشهد حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل، حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، في مقدمتهم أشرف زكي، مدحت صالح وكريم فهمي، وصلاح عبد الله، وصبري فواز.

حفل زفاف فاطمة عادل حفل زفاف فاطمة عادل

كما حضر زفاف ياسر عطية وفاطمة عادل، كل من: (محمد جمعة، وحسني شتا، وعصام عمر، ومصطفى أبو سريع، وأميرة أديب، ومصطفى غريب، أحمد كشك، وعايدة رياض، أحمد صيام، ومفيد عاشور، وعزت زين، وباتع خليل).

حفل زفاف فاطمة عادل حفل زفاف فاطمة عادل أعمال فاطمة عادل

وشاركت فاطمة عادل مؤخرًا فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، وشاركت في العمل مع عدد من الفنانين، منهم شريف منير، خالد الصاوي، أمينة شلباية، وسلمى أبو ضيف. الفيلم من تأليف أحمد عبد العزيز وإخراج حسام الجوهري.

أما ياسر عطية، فقد عمل كمساعد مخرج في عدد من الأعمال مؤخرًا، منها «عتبات البهجة»، «الكتيبة 101»، «راجعين يا هوى»، «موسى»، «ستات بيت المعادي»، «شقة فيصل»، وغيرها من الأعمال.

اقرأ أيضاًغدا.. فاطمة عادل تحيي الليلة الـ12 لبرنامج «هل هلالك» بالهناجر

"محمد عادل" يشدو مع "فاطمة عادل" بروائع سيد درويش فى "هل هلالك"

مقالات مشابهة

  • مسابقة أفلام الطفل تبدأ بأولى فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولي في دورته 40
  • شاهد بالصور والفيديو.. “بلوجر” سودانية فائقة الجمال تشعل مواقع التواصل باحتفالها بعيد ميلادها ال “19”
  • سيناء في عيون السينما.. أفلام قدمت فترة الحرب و ملحمة النصر
  • "الإسكندرية السينمائي" يكرّم نيللي ولطفي لبيب.. وغياب منة شلبي
  • هلا رشدي تحتفل بعيد ميلادها الـ 34 بإطلالة ساحرة على إنستجرام وتحقق نجاحات فنية مبهرة
  • بحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»
  • حبيبة العرب .. محطات في حياة النجمة التركية هازال كايا بذكرى ميلادها
  • CIC تحتفل بتخريج دفعة جديدة بحضور السفير الكندي
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • عقب احتفالها بعيد ميلادها.. شاهد بالصور وتعرف على العمر الحقيقي لـ رضوى الشربيني