إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP.

المصدر: واتس كورة

كلمات دلالية: الدوري السعودي محمد صلاح رونالدو الهلال السعودي محمد صلاح النصر السعودي الاهلي ليفربول محمد صلاح الزمالك الدوري الإنجليزي برشلونة مانشستر سيتي هالاند جوارديولا

إقرأ أيضاً:

جوارديولا: سأكون سعيدا بتسجيل هالاند 99 هدفًا في 100 مباراة أخرى

أعرب الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن سعادته الشديدة بانطلاقة مهاجم الفريق إيرلينج هالاند خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريمييرليج)، إذ سجل خلاله اللاعب 9 أهداف في أربع مباريات.

وفي المؤتمر الصحفي قبل مباراة إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، المقرر لها غداً الأربعاء، قال جوارديولا: "سعيد جدًا بإنجازات هالاند حتى الآن وإذا كرر هذا الإنجاز - 99 هدفًا في 100 مباراة قادمة أو نحو ذلك - فسأكون أكثر سعادة".

وتابع: "يمكنه المشاركة، لكن إذا أخبرتني أنه سيسجل 99 هدفًا في 100 مباراة قادمة، فهذا أمر جيد بالنسبة لي. كلما لعب هالاند المزيد من المباريات هنا، سيتحسن بشكل طبيعي".

وعند سؤاله عما إذا كانت أهداف هالاند المذهلة قد فاجأته، علّق بيب: "نعم قليلاً.. هل تعلم لماذا؟ لقد لعبت لمدة 11 عامًا وسجلت 11 هدفًا.. هذا الرجل سجل تسعة أهداف في أربع مباريات".

وأشار جوارديولا إلى أن هالاند في موسمه الأول قادماً من دورتموند كان يعاني من مشكلات، خاصةً في الشهر الأول، لكن حتى الآن في الموسم الحالي ليست لديه مشكلات، مؤكدا أنه لا يتوقع أن يسجل هالاند في كل مباراة هدفاً أو هدفين.

كما أعرب جوارديولا عن سعادته بالبداية الرائعة للبلجيكي كيفين دي بروين بعد أن عانى في بداية العام الحالي وغاب 4 أشهر بسبب جراحة في أوتار الركبة، لكنه أنهى الدوري الموسم الماضي بقوة قبل خوض منافسات اليورو في ألمانيا.

وقال: "بدأ كيفين بشكل جيد وعاد جيدًا، لقد ساعدنا في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.. حالته المزاجية جيدة، وأنا سعيد بذلك".

وأكد مدرب السيتي أيضًا أنه يتطلع إلى عودة فيل فودين، مضيفًا: "عندما يكون فيل لائقًا، يكون الاختيار صعبًا من بين لاعبي خط الوسط.. عليهم التنافس وأريد أن أقوم بإجراء التدوير، لكن عليهم أن يثبتوا أنهم جاهزون عندما أقوم بالتدوير".

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا.. تعادل سلبي بين مانشستر سيتي وإنترميلان
  • مانشستر سيتي وإنترميلان يتعادلان سلبياً في الشوط الأول
  • كورة لايف الآن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان يلا شوت بـدون تقطيع اليوم في دوري أبطال اوروبا
  • بقيادة هالاند.. تشكيل مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024
  • هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل مانشستر سيتي وإنتر ميلان المتوقع لموقعة دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يواجه إنتر ميلان في افتتاح دوري أبطال أوروبا
  • هالاند يسعى لتحطيم رقم رونالدو في مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • جوارديولا: سأكون سعيدا بتسجيل هالاند 99 هدفًا في 100 مباراة أخرى