شاركت الفنانة رانيا يوسف، صورا جديدة من كواليس مسلسل «وبقينا اتنين»، بطولة الفنان شريف منير، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ونشرت رانيا يوسف، صور كواليس العمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلقت عليها: «مسلسل بقينا اثنين، قريبا».

View this post on Instagram

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

مسلسل وبقينا اتنين

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

أبطال مسلسل وبقينا اتنين

المسلسل يضم في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم: شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبد العزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى ومقرر عرضه الشهر المقبل على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًطارق عبد العزيز ومصير مشاهده في مسلسل «وبقينا اتنين».. «فيديو»

قبل عرضه.. رانيا يوسف تروج لمسلسل «وبقينا اتنين» (صور)

ديسمبر المقبل.. عرض مسلسل «وبقينا اتنين» لـ شريف منير ورانيا يوسف «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة رانيا يوسف بقينا إتنين بقينا اتنين رانيا يوسف مسلسل بقينا اتنين مسلسل وبقينا اتنين وبقینا اتنین رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور

حرصت  الفنانة سارة سلامة علي مشاركة جمهورها ومتابعيها، صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

أحدث ظهور لـ سارة سلامة 

وظهرت سارة سلامة في الصور مرتدية كروب توب باللون السماوي، ونسقت نظارة شمسية سوداء، اختارت أحمر للشفاه باللون البينك الناعم، تركت شعرها الذهبي الطويل منسدلا بين كتفيها. 

اخر اعمال سارة سلامة 

وكان آخر أعمال الفنانة سارة سلامة، هو مشاركتها في فيلم “ مغامرات كوكو "الذي تم عرضه عرضه مؤخرا، من بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد أسامة "اوس اوس"، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق، مسلسل "إسعاف يونس"، والذي شارك في بطولته مجموعة من النجوم هما محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق.

اخر اعمال سارة سلامة في الدراما

وايضا شاركت في مسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، والذي تم عرضه في موسم رمضان قبل الماضي 2023، ودارت أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى "يوسف" يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته، وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين أبرزهم: الفنان عمرو سعد، وسيد رجب، درة، خالد زكي، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

أحدث أعمال سارة سلامة 

ويذكر ان الفنانة سارة سلامة قد انتهت من تصوير دورها في فيلم «خلي بالك من اللي جاي» الذي تشارك في بطولته إلى جانب رانيا يوسف ومجدي كامل وأحمد سلامة وعدد آخر من الفنانين وإخراج عادل الأعصر، وتجسد من خلاله شخصية نصابة واثقة من نفسها تقع في صراعات مع أبطال العمل، ومن المقرر طرح الفيلم خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • أزمة جديدة تهدد فيلم رانيا يوسف وسمية الخشاب المنتظر
  • وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • قبل عرضه على «mbc».. تعرف على قصة مسلسل «أزمة منتصف العمر»
  • بصور من الكواليس.. صلاح عبدلله يروج لمسلسل "تيتا زوزو"
  • صلاح عبدالله ينشر صورا جديدة من كواليس مسلسل تيتا زوزو