كرّم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، ممدوح محمد سيد، مشرف عام غرفة العمليات بهيئة الإسعاف بالمحافظة، لبلوغه سن المعاش، حيث أهداه شهادة تقدير ودرع المحافظة تقديراً لجهوده المتميزة وأدائه المشرف طوال فترة عمله بالمرفق، التي اتسمت بالجد والاجتهاد.

جاء ذلك في حضور الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتور هاني همام مدير مرفق الإسعاف.

ممدوح سيد: حرصت على أداء عملي بإخلاص وأمانة 

من جانبه أعرب المشرف العام على غرفة عمليات هيئة الإسعاف، عن بالغ تقديره لمحافظ بني سويف، على هذه اللفتة الطيبة، وحرصه على التكريم في ختام مسيرته العملية والتي كان حريصًا على أداء عمله خلالها بكل إخلاص وأمانة رغم المخاطر والتضحيات والظروف والأوبئة التي تفرضها طبيعة عمله بهذا المرفق الحيوي.

محافظ بني سويف: مشرف عمليات الإسعاف أخلص في عمله 

ووجه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الشكر والتحية إلى مشرف غرف عمليات الإسعاف، على جهده وتفانيه في عمله، قائلًا: «كان نموذجًا في الجد والاجتهاد، ومخلصا ومتفانيا في عمله، لم يبخل بجهد أو نقطة عرق، مشاركًا دائمًا بقوة بقدرته على التخطيط والتنفيذ من خلال عمله كمشرف لغرفة العمليات».




المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اسعاف بني سويف بني سويف محافظ بني سويف محافظ بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم بعد حريق أمس

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية غرفة التحكم الكهربائي بستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، بعد تصاعد دخان منها أمس خلال مباراة سموحة وبيراميدز، وذلك للاطمئنان على الوضع داخل الاستاد والتأكد من جميع التجهيزات لاستقبال مباراة اليوم المقامة حاليًا بين الاتحاد السكندرى والداخليه فى الدورى الممتاز.

محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم

وصرح اللواء محمد الشريف، أنه وقع أمس الجمعة ماس كهربائي في البرج الثاني بستاد الإسكندرية، وتم التدخل الفوري للسيطرة على الوضع، وعليه تم إيقاف المباراة بين فريقي سموحة وبراميدز.

وطمأن المحافظ المواطنين أنه لم يتم حدوث أي خسائر في الأرواح أو أي إصابات للمواطنين، لافتًا أنه تم حدوث بعض التلفيات البسيطة جاري إصلاحها بمعرفة المختصين.  

وأكد المحافظ أنه تم تشكيل لجنة مختصة من جميع الجهات المعنية للتحقيق وفحص الأسباب التي أدت إلى الماس الكهربائي، مشيرًا إلى أن النتائج الأولية تشير إلى أن الماس ناتج عن ارتفاع درجات الحرارة.

ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل نجمه إلى آيندهوفن

وقال اللواء محمد الشريف أن الاستاد يستضيف اليوم مباراة مهمة بين فريق الاتحاد وفريق الداخلية،مؤكدًا أن ستاد الإسكندرية الرياضي أقدم ستاد في إفريقيا والشرق الأوسط على أهبة الاستعداد لاستقبال جميع المباريات الدولية والمحلية.

وجاء ذلك بحضور اللواء خالد جمعة سكرتير عام المحافظة، واللواء هشام لطفي مدير عام ستاد الإسكندرية، والمهندسة زينب السيد رئيس حي وسط، والعميد مدحت تمام مدير الإدارة العامة للمشروعات والورش والمهندسة رانيا عامر مدير إدارة الكهرباء بحى وسط.

وتجرى الآن على ستاد الإسكندرية مباراة الاتحاد السكندرى والداخليه فى الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم بعد حريق أمس
  • الثانوية العامة 2024.. غرفة عمليات مطروح لم تتلق أي شكاوي بشأن الفيزياء والتاريخ
  • انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة في بني سويف
  • وصول امتحانات الثانوية العامة 2024 في الفيزياء والتاريخ
  • بتكلفة 4 ملايين جنيه.. إفتتاح مسجد الرحمن الغربي ببني سويف
  • زراعة بني سويف: الانتهاء من عمليات حصاد القمح
  • محافظ بني سويف ينيب رئيس المدينة لافتتاح مسجد الرحمن الغربي بقرية الدوية بعد تجديده
  • بتكلفة 4.5 مليون جنيه.. افتتاح مسجد الرحمن بالدوية ببني سويف
  • فريق طبي يزور سيدة  تعاني ظروف صحية حرجة ببني سويف
  • مصرع شاب في تصادم دراجة بخارية بسيارة ببني سويف