نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، في التعاقد المهاجم الأوغندي ترافيس موتيابا بعقد لمدة 4 مواسم ونصف، وذلك قبل ساعات قليلة من غلق باب القيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويستعرض لكم "الفجر الرياضي" من خلال السطور الآتية، 5 معلومات عن المهاجم الأوغندي ترافيس موتيابا الوافد الجديد لصفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

من هو ترافيس موتيابا مهاجم الزمالك الجديد؟

يبلغ موتيابا من العمر 18 عاما، ودائما ما يلعب بالقدم اليسرى، ويجيد اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر أو الوسط المهاجم، كما يلعب احيانا الأوغندي بالقدم اليسرى.


لعب موتيابا مع منتخب أوغندا تحت 15 عامًا وحقق معه بطولة كأس أمم إفريقيا عام 2019 التي أقيمت في إريتريا، وسجل اللاعب في مباراته الثانية من دور المجموعات هدفي فريقه الوحيدين في الفوز على تنزانيا.

وفي مباراته الثانية مع منتخب أوغندا سجل هدفا في الفوز 4-0 على كينيا في المباراة النهائية، وشارك في حصد اللقب، ثم حصل على لقب أفضل لاعب حيث فازت أوغندا ببطولة كأس الأمم تحت 17 سنة 2020 التي أقيمت في رواندا.

وشارك موتيابا مع فريق الناشئين Vipers SC وSynergy FC التابع لدوري كرة الصالات الممتاز حيث كان أحد أفضل الهدافين في الدوري، وفي عام وفي عام 2021 وقع اللاعب عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع نادي الدوري الأوغندي الممتاز فيلا إس سي.

ومن الجدير بالذكر أن موتيابا لعب في صفوف نادي ناكيفوبو فيلا الأوغندي، لكنه انضم لنادي دينامو تبليسي الجورجي، خلال الفترة الماضية، وتواجهه أزمة في الإجراءات، مما جعله يعجل الرحيل، وذلك ما جعل إدارة نادي الزمالك تتسابق في الحصول على خدماته.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك فترة الانتقالات فترة الانتقالات الشتوية مهاجم الزمالك إدارة نادي الزمالك ترافيس موتيابا غلق باب القيد الزمالك الجديد ترافیس موتیابا

إقرأ أيضاً:

الريان القطري يسهل الطريق على الزمالك ويعلن رحيل أشرف بن شرقي

أعلن مساء اليوم الأحد نادي الريان القطري، رحيل النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق، عن صفوف الفريق الأول، عقب انتهاء مدة تعاقده.

رحيل أشرف بن شرقي

وقام الريان القطري بنشر على حسابه الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي «إكس» صورة المغربي أشرف بن شرقي وعلق: «شكرًا أشرف بن شرقي».

وأختتم: «تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح في المستقبل».

عاجل.. أحمد حجازي ينضم إلى نادي "مفاجأة" في الدرجة الثانية اجتماعات هامة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي

وكان قد كشفت بعض التقارير الصحفيه بإن هناك اهتمام من قبل نادي الزمالك من إعادة المغربي أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشارك بن شرقي مع فريق الريان خلال 21 مباراة بمختلف البطولات، وسجل 10 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الزامبي يعلن وفاة جاستن شونغا مهاجم نادي نجران
  • 9 معلومات عن مهاجم الإسماعيلي السابق بعد وفاته.. صارع المرض طويلا
  • الريان القطري يسهل الطريق على الزمالك ويعلن رحيل أشرف بن شرقي
  • لاتسيو يعلن عن التعاقد مع الموهبة الهولندية
  • مقتل مهاجم بعدما أصاب شرطي صربي مسؤول عن أمن سفارة إسرائيل في بلغراد بسهم
  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • التعاون يسعى لضم حمدالله
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو
  • رسميا.. الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد