الأسبوع:
2024-07-10@18:52:02 GMT

إشبيلية يعلن رحيل راكيتيتش إلى الشباب السعودي

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

إشبيلية يعلن رحيل راكيتيتش إلى الشباب السعودي

أعلن نادى إشبيلية الإسباني، رحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش، لصفوف فريق الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح النادي - عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، اليوم الثلاثاء - أنه تم الاتفاق على رحيل إيفان راكيتيتش لصفوف فريق الشباب السعودي، معربا عن شكره لإسهاماته مع الفريق.

ونشر النادي صورة للاعب ولقطات من أبرز إسهاماته مع الفريق.

وخاض راكيتيتش 232 مباراة بقميص الفريق سجل خلالها 51 هدفا وصنع 63 هدفا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي إشبيلية الشباب السعودي إيفان راكيتيتش

إقرأ أيضاً:

91 مليون دولار.. مانشستر يونايتد يعلن خسائره

 أعلن نادي مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء عن خسارة صافية أكبر في الربع الثالث وعدل توقعاته للأرباح والإيرادات للعام بأكمله.

وأعلن النادي، الذي يخوض مبارياته على إستاد أولد ترافورد، عن خسارة صافية قدرها 71.4 مليون جنيه إسترليني (91.42 مليون دولار) في الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 مارس الماضي، مقارنة بخسارة قدرها 5.6 ​​مليون جنيه إسترليني عن نفس الفترة من العام السابق.

ويتوقع مانشستر يونايتد الآن أن تبلغ إيراداته في السنة المالية المنتهية في يونيو نحو 660 مليون جنيه إسترليني، إضافة لأرباح أساسية معدلة تبلغ نحو 140 مليون جنيه إسترليني، وهو أقل بقليل من المستويات القصوى في النطاق الذي توقعه في السابق.

شبانة: الأهلى للرجاء والوداد "رضا سليم ليس للبيع" عاجل.. جوميز يضع شرطه أمام إدارة الزمالك لضم صفقات جديدة 91 مليون دولار.. مانشستر يونايتد يعلن خسائره
 

وبعد موسم صعب أنهى فيه بطل الدوري الإنجليزي 20 مرة في المركز الثامن بالدوري الممتاز وهو أقل مركز يحصل عليه منذ انطلاق الدوري، قام يونايتد بمراجعة جميع جوانب أنشطة النادي.

وأكد النادي يوم الأربعاء أنه يخطط لإلغاء نحو 250 وظيفة كجزء من برنامج الاستغناء عن العمالة على مستوى النادي.

وبينما سيبقى إريك تن هاغ في منصبه كمدرب للفريق للموسم الجديد، فإن النادي الذي يعاد صياغة هيكله يملك رئيسًا تنفيذيًا جديدًا إضافة لرئيس جديد للقطاع المالي، إلى جانب مدير رياضي جديد ومدير للقطاع الفني. وتم التعاقد مع العديد منهم من المنافسين لدفع عجلة التغيير.

وقال مدير المحفظة الاستثمارية في شركة أرييل للاستثمارات تيم فيدلر، ثالث أكبر مستثمر في الأسهم المتداولة للنادي: "يمر النادي بمرحلة انتقالية مهمة سواء على أرض الملعب أو خارجه في عمليات الشركة، والتي من شأنها أن تصب في مصلحته بشكل جيد خلال السنوات القليلة المقبلة".

وأضاف: "على الرغم من حالة الاضطراب، نحن متفائلون بأن آفاق النادي على المدى الطويل في حالة ممتازة" مشيرًا إلى أن خطط تطوير إستاد أولد ترافورد ستكون محورًا أساسيًا".

وارتفعت أجور اللاعبين والموظفين في الربع الثالث بنسبة 7.3 في المائة إلى 91.2 مليون جنيه إسترليني. وبلغت الديون 650 مليون دولار بنهاية مارس.

 

 

مقالات مشابهة

  • رحيل محمد عبد اللطيف آل الشيخ.. بصمة صحافية في مواجهة التطرف و تعزيز الوعي الثقافي
  • 91 مليون دولار.. مانشستر يونايتد يعلن خسائره
  • قرار نهائي في الأهلي بشأن رحيل محمد الشناوي للدوري السعودي
  • رحيل الكاتب السعودي محمد ابن عبداللطيف آل الشيخ
  • الأهلي يعلن موقفه من رحيل رضا سليم لنادي الرجاء المغربي
  • الزمالك يرحب برحيل مصطفى شلبي بالموسم الجديد
  • مفاجأة.. أحمد حجازي يوقع عقود إنتقاله اليوم لهذا النادي
  • تقارير.. مانشستر يونايتد يحدد موقفه من رحيل نجمه
  • عبد الملك ينفي رحيل أي لاعب من القوام الحالي لغزل المحلة
  • وليد دعبس : ما يحدث بعد رحيل رفعت تمثيلية رخيصة .. ونادر شوقي كان يعلم بطلب اللعب التجنيد ومع ذلك أصرّ على تسويقه في الإمارات