فن، ابنتا السبكي أول الحاضرين للعرض الخاص لفيلم مطرح مطروح،حرصت رنا وندي السبكي  على ان التواجد في العرض الخاص لفيلمها مطرح مطروح والتي تشارك .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ابنتا السبكي أول الحاضرين للعرض الخاص لفيلم مطرح مطروح، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ابنتا السبكي أول الحاضرين للعرض الخاص لفيلم مطرح مطروح

حرصت رنا وندي السبكي  على ان التواجد في العرض الخاص لفيلمها مطرح مطروح والتي تشارك والدها انتاجه

طرح البرومو الرسمي لفيلم "مطرح مطروح"

وطرحت الجهة المنتجة لفيلم "مطرح مطروح " البرومو الرسمي للعمل، كما تم الانتهاء من جميع مراحل الفيلم؛ استعدادا لبدء عرضه يوم 19 يوليو الجاري بالسينمات.

وتدور أحداث فيلم "مطرح مطروح" في إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينات في مصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر في أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب الفنان كريم عفيفي، كلا من: محمود حميدة، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يستقبل ممثلي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بمكتبه اليوم الأربعاء، اللواء دكتور مهندس محمد عزت الحماحمي كبير خبراء الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات NTRA التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، العقيد أيمن عمارة مدير إدارة الاتصالات الحكومي.

وخلال اللقاء، قدم اللواء الحماحمي التهنئة لمحافظ مطروح  لثقة القيادة السياسية وتوليه منصب محافظ مطروح، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد في مهام عمله.

تناول اللقاء مناقشة خطة إطلاق ندوات توعوية للمجتمع المدني، بالتعاون بين الجهاز والمحافظة، وكذلك تحديد آليات التنسيق بين الجانبين لتنظيم ورش عمل وندوات بمشاركة الجمعيات الأهلية والجامعات خلال شهر سبتمبر القادم، لاستهداف عدد أكبر من الفئات بالمجتمع للتوعية بأهم القضايا المتعلقة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتعريف بمبادرات الجهاز وحقوق المستخدمين والخدمات الرقمية، وأيضًا المحافظ الإلكترونية والسلامة من أبراج تقوية شبكات الهاتف المحمول وأيضًا التكنولوجيا المتطورة والامن السيبراني.

ومن جانبه أكد محافظ مطروح على حرص المحافظة على تقديم كافة سُبل الدعم اللازمة لإطلاق المبادرة، معربًا عن اعتزازه باختيار محافظة مطروح لتنفيذ تلك الحملة، مؤكدة أنه سيتم إتاحة كافة الإمكانيات المطلوبة للتنفيذ؛ وذلك للمساهمة فى تحقيق الأهداف الرامية من إطلاق هذه الندوات لتعزيز الوعي بالخدمات الرقمية وتكنولوجيا المعلومات وذلك في إطار الرؤية التنموية نحو التحول الرقمي ضمن أهداف مصر للتنمية المستدامة.

مشيرًا إلى أهمية التوعية بحقوق المستخدمين من كافة فئات المجتمع في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وأهمية دور الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات NTRA في التوعية حيال جرائم المعلومات والاحتيال والابتزاز الإلكتروني وكيفية التعامل مع هذه الجرائم.

مقالات مشابهة

  • "ثقافة مطروح " تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر
  • مركز القلب القسطرة بمطروح يقضي علي قوائم الانتظار
  • محافظ مطروح يعتمد محضر البت في طلبات التقنين على أراضي الدولة
  • تفاصيل احتفالية أزهر مطروح بالذكرى 51 لانتصارات اكتوبر
  • وزير الشؤون النيابية: الحكومة أعدت أجندة تشريعية للعرض على مجلس النواب
  • محافظ مطروح يستقبل ممثلي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
  • شبانة: حقن الركبة حل مطروح في الأهلي لعودة هاني سريعا
  • قوافل تعليم فني من وزارة التعليم لمطروح
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • رئيس شركة مياه مطروح يتفقد محطة تحلية براني