ليبيا – سلّم صندوق إعمار درنة والمدن والمناطق المتضررة بحكومة الاستقرار برئاسة المدير التنفيذي المهندس بلقاسم حفتر عددَ 5 حافلات و سيارتيْ إسعاف مجهزتينِ بالكامل لجامعة درنة .

الحافلات التي تم إرسالها من قبل صندوق الإعمار تأتي وفقاً للمكتب الاعلامي التابع للحكومة دعماً لجامعة درنة؛ وذلك لمساعدة الطلاب في التنقل إليها بيسر ، ولتوفير متطلبات الراحة والأمان لهم .

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

«تنفيذي الشارقة»: تعديل اختصاصات اللجنة الطبية بحكومة الإمارة

الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة بمناسبة الذكرى الـ50 لتوليه الحكم.. حاكم الفجيرة لـ«الاتحاد»: مع محمد بن زايد مستقبلنا في أيد أمينة الفجيرة في عهد حمد الشرقي.. 50 عاماً من النماء والازدهار

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، صباح أمس، وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، اجتماع المجلس الذي عقد في مكتب سمو الحاكم.
بحث المجلس، خلال اجتماعه، جملة من الموضوعات الحكومية المدرجة على جدول أعماله، والمعنية بالسياسات العامة للعمل الحكومي، والاطلاع على تقارير أداء الدوائر والهيئات الحكومية في مختلف القطاعات.
وأصدر المجلس قراراً يقضي بتعديل اختصاصات اللجنة الطبية بحكومة الشارقة، ونص القرار على أن يكون للجنة في سبيل تحقيق أهدافها ممارسة الاختصاصات الآتية: أولاً: النظر في الإجازات التالية المقدمة من الموظف لجهة عمله وفقاً للقانون رقم (6) لسنة 2015م، وتشمل الإجازة المرضية، وإجازة مرافق للعلاج داخل الدولة أو خارجها، وإجازة مخالطة مريض بمرض معدٍ، والإجازات المرضية المتقطعة للأمراض المزمنة، و أية إجازات أخرى تُعتمد من اللجنة العليا للموارد البشرية.
ثانياً: اعتماد أو رفض الإجازات المذكورة في البند رقم (1) من هذا القرار أو تعديل مدتها إذا لزم الأمر، وثالثاً: النظر في تقليل ساعات العمل واعتمادها لبعض فئات الموظفين المرضى، ورابعاً: الاستعانة بمن تراه مناسباً من الأطباء ذوي الاختصاص لإبداء الرأي إذا اقتضت الحاجة، وخامساً: التنسيق مع الجهات المعنية لتحقيق أهداف اللجنة، وسادساً: أي اختصاصات أخرى تُكلّف بها اللجنة من المجلس.
واطلع المجلس على تقرير أداء الموازنة العامة ومخرجات الأنشطة للنصف الأول لعام 2024، والذي تضمن مؤشرات أداء الموازنة المالي وأهدافها، وبيان المصروفات والإيرادات الفعلية للجهات الحكومية والمستقلة، وفقاً لقطاعات التنمية الاجتماعية، والإدارة الحكومية، والتنمية الاقتصادية، والبنية التحتية والمشاريع الرأسمالية.

مقالات مشابهة

  • مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا يبحث مع مسؤولين أمريكيين إطلاق ” المنتدى الأمريكي- الليبي للتنمية والإعمار”
  • قرار جمهوري بتعيين الدكتور«شريف صالح» رئيسًا لجامعة بورسعيد
  • مرسال يناقش مع السفير الكويتي بالسودان فهد مشاري الحوجة الماسة لتدريب العاملين بحكومة دارفور
  • «تنفيذي الشارقة»: تعديل اختصاصات اللجنة الطبية بحكومة الإمارة
  • قرار جمهوري بتعيين شريف صالح رئيسًا لجامعة بورسعيد
  • عبد الجليل: نقل التطبيقات بالمغرب يخالف القوانين ويهدد سلامة المواطنين
  • ضمن مناطق وشوارع بيروت... إليكم جدول بالمحطات وتوقيت رحلات حافلات الخط الجديد (صور)
  • لتسيير حافلات النقل المشترك... بيان من وزارة الأشغال بشأن إطلاق خط جديد
  • الاعتراف بحكومة صنعاء.. مسؤول أميركي يصف تصريحا للحوثيين بـالكاذب
  • الاعتراف بحكومة صنعاء.. مسؤول أميركي يصف تصريحا للحوثيين بـالكذب