منوعات، تُمنع من دخول حديقة الحيوان بعدما وقعت في حب ‏شمبانزي،آدي تشعر بالحزن لفراق تشينا ديلي ستار الثلاثاء 18 يوليو 2023 22 12 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تُمنع من دخول حديقة الحيوان بعدما وقعت في حب ‏شمبانزي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تُمنع من دخول حديقة الحيوان بعدما وقعت في حب ‏شمبانزي

آدي تشعر بالحزن لفراق تشينا (ديلي ستار)

الثلاثاء 18 يوليو 2023 / 22:12

مُنعت إحدى حدائق الحيوان امرأة بلجيكية من دخول الحديقة بسبب شغفها غير المنطقي بقرد شمبانزي اعتادت أن تزوره لسنوات.

اشتهرت آدي تيمرمانز في ‎ 2021‎‎على نطاق ‏واسع‎ ‎في الصحافة، وفي وسائل التواصل الاجتماعي،‎ ‎بعد أن ‏تبين أنها كانت تزور حديقة الحيوان البلجيكية "أنتويرب" ‏بشكل منتظم، وأصبحت شديدة الارتباط العاطفي بأحد ‏حيوانات الشمبانزي الموجود في الحديقة، والذي كانت ‏تزوره بانتظام لمدة أربع سنوات.‏

وثبت أن آدي تيمرمان أحبت أحد قرود الشمبانزي ويُدعى ‏تشيتا، وأكدت بأنها تحب هذا الحيوان ‏وهو يحبها، وتضمنت اللقاءات الأسبوعية بينها وبين ‏القرد إرسال القبلات والتلويح عبر زجاج حظيرة ‏الشمبانزي‎.‎

ونتيجة لذلك، فقد قرر مسؤولو حديقة الحيوان، ‏منع آدي من المجيء إلى الحديقة والاجتماع ‏بالشامبانزي، بسبب "الأضرار العاطفية" التي يمكن أن تلحقها ‏به. ‏

وأكدت آدي أنهما سيكونان في حالة نفسية سيئة إذا لم يُسمح لهما ‏برؤية بعضهما البعض بعد الآن‎.‎وقال المسؤولون عن حديقة الحيوان، إن هذه العلاقة ‏ليست جيدة لتشيتا لأنها تؤثر سلباً على مستواه الاجتماعي مع‎ ‎الحيوانات‎ ‎الأخرى.‏

وعلى الرغم من ذلك، منحت حديقة الحيوان فرصة لـ "آدي" بالعودة لزيارة تشيتا شريطة أن تغير سلوكها معه. ‏‎ ‎

وقالت‎ ‎إلسي سيغريس، مديرة الاتصالات في حديقة الحيوان، إنها طلبت من‎ ‎آدي تغيير ‏سلوكها تجاه هذا الحيوان بالذات، للسماح له بأن يكون حيواناً طبيعياً بين أقرانه من ‏حيوانات الشمبانزي، وألا تبقى معه لفترة طويلة وألا تثير ‏انتباهه‎، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ستار البريطانية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تنفذ عملية اغتيال جديدة في 3 غارات على بيروت

هاجم جيش الاحتلال الاسرائيلي قبل قليل، هدفا بشكل دقيق ومحدد في العاصمة اللبنانية بيروت، وحسب مصادر لبنانية، أن احد الغارات هدفها عملية اغتيال.

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي 3 غارات استهدفت منطقة حي الأمريكان الحدث في الضاحية الجنوبية لبيروت، وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الإسرائيلية والمسيرات فوق أجواء الضاحية.

 

وفي وقت سابق الأربعاء، وقعت قوة صهيونية متسللة من موقع المالكية في كمين محكم للمقاومة اللبنانية حزب الله، عند أطراف بلدة عيترون على الحدود "الفلسطينية اللبنانية" وذلك حسب مصادر تابعة للمقاومة.

وقالت المصادر، إن قوة مشاة العدو الإسرائيلي، وقعت بكمين للمقاومة أثناء محاولتها التقدم والتسلل من محيط موقع المالكية باتجاه بلدة عيترون الحدودية، فوقعت اشتباكات عنيفة بالأسلحة الرشاشة وقذائف المدفعية مما أوقع القوة المتسللة بين قتيل وجريح.

وأضافت، أنه لا زالت الاشتباكات مستمرة حتى الساعة مع عجز العدو عن سحب قواته المستهدفة.

 

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تنفذ عملية اغتيال جديدة في 3 غارات على بيروت
  • قوة صهيونية متسللة تقع في كمين حزب الله أطراف بلدة عيترون
  • أنفلونزا الطيور تقتل 47 نمر و3 أسود وفهد في حدائق الحيوان في فيتنام
  • مشروع "الحديقة الذكية" في بطولة الدلتا الروبوت.. يوفر المياه ويواكب رؤية مصر 2030
  • اكتشاف أكبر حروب ما قبل التاريخ .. أجزاء منها وقعت في مصر والعراق
  • بلدية كليرفيلد بأمريكا تحول "رسمة" طفلة إلى حديقة ألعاب
  • أبرز 10 مجازر إسرائيلية بغزة بعد عام من طوفان الأقصى
  • محافظ لحج ونائب وزير الأشغال يطلعان على سير أعمال إنشاء مشروع حديقة الملاهي
  • فتاة أمريكية ترسم حديقة.. والبلدية تنفّذها خلال عام
  • البدء في رفع كفاءة حديقة بيرم التونسي بطريق الكورنيش بحي وسط