التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح بشراڨة تسليط عقوبة 3 سنوات حبس نافذ لكهل. ” أ.م” بعد متابعته بتزوير شهادة إدارية تتعلق بشهادة مهندس دولة من بغية الحصول على مناقصة .

و بالرجوع الى تفاصيل قضية الحال المتهم قام بمعارضة الحكم الغيابي الصادر ضده عن محكمة الحال. الذي قضى بإدانته بعقوبته بثلاث سنوات حبس نافذ.

و 100 الف دج تعويض ،وحسب مادار بجلسة المحاكمة ان المتهم ان قام بإيداع ملف للحصول على مشروع مناقصة.

و بعد التحريات بعد مراسلة المدرسة الوطنية للأشغال العمومية تبين ان تلك الشهادة مزورة  غير صادرة من طرف مصالح المدرسة. حيث وجهت له جنحة التزوير و إستعمال المزور في محررات و شهادات ادارية.

وأنكر التهمة المنسوبة اليه ،وصرح بأنه لم يكن على علم ان تلك الشهادة مزورة ،و اضاف انه قام بتأجيرها من طرف وسيط كل شهر يدفع له مبلغ 20 ألف دج. ملتمسا بتبرئته من التهمة المنسوبة اليه ،وعلى ضوء المعطيات الواردة بالجلسة التمس وكيل الجمهورية العقوبة السالف ذكرها. فيما حددت القاضي تاريخ 20 فيفري للنطق بالحكم في القضية.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم الفنانة منى جبر، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعد إعلان خبر إعتزالها الفن، مؤكدها إنها لن تعود للتمثيل حتي إذا عرض عليها عمل يرشحها للأوسكار.

 

وكشفت "منى" عن ذلك الأمر، في تصريحات تلفزيونية، خلال الأيام القليلة الماضية، قائلة:" في المجال الفني بيجيلك لحظة عارف إنك مش هتقدر تقدم حاجة أكتر.. فـ أخدت قرار الاعتزال وموحشنينش التمثيل وجمهوري أكيد هيقدر إني إنسان طبيعي، ولو اتعرض عليا دور كبير جدًا مش هرجع حتى لو هاخد الأوسكار".

 

وأضافت:" موحشنيش الكاميرا ولا الفن ولا التمثيل، الجمهور أكيد هيقدر إني إنسان له حياته وقاعد في بيته مع ولاده، الفن ممكن يكون في أي حاجة الكلمة الطيبة أو الاطلاع على الحياة أو التعامل مع الناس".

 

آخر أعمال منى جبر 


وكان اخر اعمال مني جبر هو المسلسل التلفزيوني أبدًا لن أنساه الذي دارت قصته حول فؤاد مهندس ناجح، يمتلك شركة كبيرة، يحلم بأن يكون ابنه علاء مهندسًا مثله، ليرث الشركة ويديرها بنجاح، دون أى اعتبار لرغبات ابنه، وتطلب زوجته الطلاق بسبب تسلط زوجها، ويشترط عليها أن يبقى الابن في رعايته، ويبقى معه حتى الكبر، العمل من إخراج محمود سامي خليل وشيرين قاسم، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمود سامي خليل، المسلسل بطولة صلاح ذو الفقار، عمر الحريري، منى جبر، تيسير فهمي، أحمد سالم، عواطف تكلا، وأخرين.

مقالات مشابهة

  • «التهمة فلسطيني».. حكاية معاناة الفنان كامل الباشا في سجون الاحتلال الإسرائيلي
  • البارتي يرد: اتهامنا بتزوير 400 ألف صوت لا قيمة له والهدف منه الدعاية
  • العليان تعلن عن 36 وظيفة شاغرة
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • خاص.. ديربي القاهرة للكرة النسائية بين الزمالك والأهلي مهدد بالتأجيل!
  • استجواب متهم بتزوير الأختام والمحررات الرسمية وترويجها مقابل مبالغ مالية
  • لليوم الرابع ..تواصل دورة التكوين للحصول على شهادة “كاف برو”
  • في اليوم الرابع ..تواصل دورة التكوين للحصول على شهادة كاف برو
  • رابط سريع للحصول على نتيجة معادلة كلية الزراعة 2024 - 2025 بالمحافظات
  • نظام الفيفا لانتقالات اللاعبين مهدد بالانهيار بسبب قضية الفرنسي ديارا