تمكن أفراد الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بوادي ارهيو ولاية غليزان من حجز 14 صفيحة من المخدرات “كيف معالج”. بوزن 1525 غرام و775 قرص مهلوس نوع إكستازي. مبلغ مالي قدره 38000دج و05 هواتف نقالة مع توقيف خمسة أشخاص من بينهم إمرأة.

العملية جاءت أثناء القيام بخدمة شرطة المرور على مستوى السد الثابت بالطريق السيار “شرق/غرب”، وتفتيش السيارتين السياحيتين، تفتيشا دقيقا بالإستعانة بالثنائي السينوتقني.

أين تم العثور على كمية من المخدرات مخبأة بإحكام داخل السيارة وكمية من الأقراص المهلوسة مقدرة بـ 376 قرص مهلوس نوع إكستازي. بحوزة إمرأة مرافقة لسائق المركبة والكمية المتبقية 399 قرص. بحوزة أحد الموقوفين كان يخبؤها داخل ملابسه الداخلية.

كما تم على إثرها توقيف المعنيين وإقتيادهم رفقة المحجوزات إلى مقرات الفرق الإقليمية لمواصلة التحقيق. بعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية تم تقدم المعنيين والمحجوزات أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا. مع وضع المركبتين السياحيتين بالمحشر البلدي.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

ضبط 6 أشخاص بينهم مصابان بطلق نارى فى مشاجرة بطهطا سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين، بدائرة مركز شرطة طهطا، بسبب خلافات الجير ولهو الأطفال، نتج عن المشاجرة إصابة 4 بإصابات متفرقة بالجسم، تم نقلهم للمستشفى العام بطهطا، لتلقى العلاج، وتم تعين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان المشاجرة والحالة الأمنية مستقرة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوجود مشاجرة ومصابين، وذلك بدائرة مركز شرطة طهطا، ووجود مصابين من بينهم 2 بطلق نارى، وتم ضبط المتهمين، ونقل المصابين للمستشفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا بوجود مشاجرة بين " طرف أول " منصور ج ع ا 16 سنة عامل مصاباً " بطلق ناري بالبطن " – وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة، نجلي عمومته مختار ح ع ا 35 سنة عامل 00 مصاباً " بجرح رضي بفروة الرأس " وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة، وعادل م ع ا 38 سنة عامل مصاباً " بجرح رضي بفروة الرأس ".

وبين " طرف ثان " هاشم م ا م 60 سنة عامل مصاباً " بطلق ناري بالفخذ الأيسر" وتم نقله لمستشفي طهطا العام ، ونجله مصطفي ه م ا 35 سنة عامل، ونجل عمومتهما محمد ر  ف ع م 30 سنة عامل، الطرفان أبناء عمومة ومقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفـي المشاجرة 00 وبحوزة الثاني من الطرف الأول السلاح المستخدم وبحوزة الثاني من الطرف الثاني السلاح المستخدم تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب ، وإطلاق أعيرة من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم نجم عنها الإصابات المشار إليها،بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • بينهم فتاتين .. وفاة 7 أشخاص في ⁧‫الرياض‬⁩ بعد تناولهم مشروبات كحولية تحتوي على مواد سامة
  • إصابة 9 أشخاص بينهم أجانب في حادث تصادم بالغردقة
  • جرسيف..توقيف سبعة أشخاص ينشطون في النصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب فى مشاجرة بالبلينا جنوب سوهاج
  • عين الدفلى: الشرطة توقف شخصين وتحجز 6 آلاف قرص مهلوس
  • 3 قتلى بانفجار استهدف سيارة شرطة قرب جسر في باكستان
  • تحييد 30 إرهابي.. حجز أكثر من مليون قرص مهلوس و176 قنطار من الكيف
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بطهطا
  • ضبط 6 أشخاص بينهم مصابان بطلق نارى فى مشاجرة بطهطا سوهاج
  •  تبسة: الإحاطة بشبكة إجرامية وحجز 7650 قرص مهلوس وأسلحة بيضاء