مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 و10 الاخيرة watchit،ChatGPT يتوجه العديد من الأشخاص حاليًا لمتابعة الحلقتين الأخيرتين لمسلسل "حالة خاصة"، حيث يرغب الملايين في متابعة الأحداث حتى النهاية، نظرًا لأن هذا العمل المتميز قد جذب انتباه الكثيرين بسبب فكرته الرائعة والأداء المتميز للفريق الفني.

تستعرض الحلقة التاسعة من المسلسل أحداثًا مثيرة، حيث من المتوقع أن تكون الفائقة في التشويق.

ستعرض الحلقتين الأخيرتين يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة عبر منصة Watch it، التي تُعتبر واحدة من أجمل المنصات المتاحة حاليًا والتي تعرض الأفلام والمسلسلات الحصرية أولًا بأول.

يمكن متابعة الحلقة على قناة ON على النايل سات يوم الجمعة من كل أسبوع. يُشار إلى أن الحلقة السابقة رقم 8 انتهت بصدمة حيث وجد نديم نفسه في مكتب أماني النجار، وكانت تلك اللحظة ذاهبةً في اتجاه مثير حيث أعلن عن نيته تعيين نديم كمحامي شخصي لها.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

يتساءل الكثير من الأفراد عن المواعيد التي يتم عرض المسلسل فيها فهو يعد مصدرًا للاهتمام لدى الجميع، حيث تكون مواعيد العض الخاص به كما يلي:

مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 و10 الاخيرة watchitيتم عرض المسلسل على منصة Watch it الأصلية بشكل أسبوعي حلقتين يوم الأربعاء في تمام الساعة الـ 12 مساءًا.كما يتم عرضه على قناة أون الفضائية بشكل أسبوعي أيضًا خلال يوم الجمعة في الساعة الـ 9 مساءًاأحداث الحلقات الأخيرة من مسلسل حالة خاصة

ومن المقرر أن تكشف آخر حلقتين من مسلسل حالة خاصة، عن الأسرار الذي يخبئها نديم أبو سريع على أماني النجار، ويتحدث عن هويته الحقيقة، وعن علاقته بموكلها محمد الوكيل، وسبب زواجه في السر من زميلته بالمكتب رام الله.

لمشاهدة الحلقة ال9 و10 الآن اضغط هنا

لمشاهدة الحلقة ال9 و10 الآن اضغط هنا

مسلسل حالة خاصة

ويتكون مسلسل حالة خاصة من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين أسبوعيًا، يوم الأربعاء في تمام الساعة 12 صباحًا على منصة «watch it»، وبدأت المنصة في عرض مسلسل حالة خاصة من يوم الأربعاء الموافق 3 يناير.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 و10 حيث إستطاع هذا المسلسل المصري من تحقيق نجاح وإنجاز كبير خلال الحلقات الأولى التي تم عرضه بها، وهو أحد المسلسلات الشهيرة التي يتم عرضها عبر شبكة Watch it الرقمية، وتعتبر الشخصية الرئيسية التي تدور حولها معظم أحداث المسلسل وهو “نديم أحمد أبو سريع” والذي يعاني من التوحد لكنه إستطاع الحصول على وظيفة مرموقة في مكتب محامى كبير، مما جعله يلفت الأنظار مع قدراته القوية وذكاءه الغير إعتيادي، ومن المقرر أن يعرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 و10 خلال الأسبوع الجاري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: یوم الأربعاء

إقرأ أيضاً:

خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"

كشفت الفنانة سلوى عثمان عن استعدادها لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل "حياة أو موت" مشيرة إلى أن صناع العمل قرروا زيادة عدد حلقات المسلسل وتقديمه في 15 حلقة بدلًا من 10 حلقات؛ لعرضه في رمضان 2025 بعد أن كان مقرر عرضه في موسم الأوف سيزون.

 

وكشفت سلوى عثمان تفاصيل دورها في مسلسل “حياة أو موت” في تصريح خاص لـ “الفجر"، قائلة: “ بجسد شخصية تدعى "زينب" عمة حنان مطاوع ورنا رئيس والأثنين أخوات، والمسؤولة عنهم، بعد غياب والديهم لأنهم متوفيين في حادثة، إلا أن أحداث المسلسل تشهد تغير كبير بعد حدث مفاجئ وفي أزمة ما يمرون بها وعمتهم ستقف بجانبهما، والعمل يدور في اطار تشويقى اجتماعى".

 

مسلسل "حياة أو موت"

 

وتشارك الفنانة سلوى عثمان بدور عمه حنان مطاوع في مسلسل "حياة أو موت" المكون من 15 حلقة، ويشارك فيه حنان مطاوع وأحمد الرافعي ومحمد علي رزق ورنا رئيس وسلوى عثمان، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج هاني حمدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

مقالات مشابهة

  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • نيقولا معوض عن لبنان.. "أُصلي من أجل بلدي ومن أجل أهلي"
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • سبب اعتذار عبدالمنعم عمايري عن مسلسل "إيزيل"