RT Arabic:
2024-07-03@13:41:39 GMT

مدفيديف يتحدث عن التهديدات التي تواجهها روسيا

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

مدفيديف يتحدث عن التهديدات التي تواجهها روسيا

أكد نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، دميتري مدفيديف، أن روسيا الاتحادية تواجه تهديدات خطيرة للغاية ستؤثر على تطور الدولة لعقود قادمة.

مدفيديف: حان الوقت كي يدرك العالم الأنغلوسكسوني 3 حقائق عن روسيا وأوكرانيا والصراع العالمي

وقال في اجتماع حزب "روسيا الموحدة": "من الواضح أننا نواجه تهديدات خطيرة للغاية ستؤثر بشكل كبير على تطور دولتنا لعقود قادمة".

وأوضح مدفيديف، أن الميزانية الروسية يتم وضعها في بيئة صعبة للغاية، والمهمة الأساسية هي ضمان أمن الدولة وتلبية احتياجات العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا.

وقال: "يجري حاليا إعداد الوثيقة المالية الرئيسية للبلد في وضع صعب للغاية. يتم إنشاؤه دائما في موقف صعب، لأنه لا يوجد دائما ما يكفي من المال. ولكن ليس عليّ أن أشرح لكم في أي حالة يجري تشكيل الميزانية. ومن الواضح أيضا أن الأولوية الأولى هي ضمان أمن الدولة، وضمان قدرتها الدفاعية، وتلبية جميع احتياجات العملية العسكرية الخاصة".

وأضاف: "من الواضح أنه لم يقم أحد بإلغاء مهام تطوير الاقتصاد والاستقرار الاجتماعي، لكن من الضروري قبل كل شيء التركيز على حل الأولوية الأولى".

وتطرق مدفيديف إلى أن شركات صناعة الدفاع الروسية ليس لديها دائما أفراد لتنفيذ أوامر الدفاع المُستلمة، واقترح أن يناقش المشاركون في الاجتماع مسألة تدريب هؤلاء المتخصصين على أساس من مؤسسات التعليم الثانوي الفني.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا ازمة الاقتصاد الأزمة الأوكرانية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا مجلس الاتحاد الروسي موسكو

إقرأ أيضاً:

«العربي الناصري»: الأسماء المعلنة في التشكيل الوزاري الجديد مطمئنة

رحب الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربي الناصري، بجميع الأسماء التي تم إعلانها في الحكومة الجديدة، مؤكدا أنها أسماء مطمئنة ومبشرة للغاية، وتُبشر بتغيير سياسات وليس وجوه فقط.

التغيير الوزراي الجديد

وقال «أبو العلا»، في بيان، إن التغيير الوزاري في الوقت الحالي هام للغاية، مشيرا إلى أن الحكومة الجديدة أمامها مهام كبيرة للغاية، وتصحيح المسار بشكل عاجل واقتحام ملفات هامة، مؤكدا أنه يجب على الحكومة الجديدة طرح أفكار جديدة خارج الصندوق للتصدي للتحديات التي تواجه واستكمال مسيرة الإنجازات التي تشهدها مصر خلال السنوات العشر الماضية وتفادي جميع الأخطاء.

استغلال موارد الدولة

وأوضح أن الحكومة الجديدة مطالبة بترشيد حقيقي للإنفاق واستغلال موارد الدولة في استكمال المشروعات القومية، والعمل على مكافحة الفساد بأشكاله وتقديم حلول اقتصاديه مبتكرة ووضع قوانين صارمة لتنظيم الأسواق.

وأكد أن الحكومة القادمة مطالبة بالاستمرار في مد مظلة الحماية الاجتماعية للفقراء والعمل من أجل التحول للدعم النقدي، والسعي لدعم طريق التنمية وتدريب المستفيدين، خاصة الشباب أقل 45 عاما على مهن مختلفة، ومنها الصناعات اليدوية التقليدية ومساعدتهم في توفير مستلزمات الإنتاج وتسويق منتجاتهم داخليا وخارجيا.

مقالات مشابهة

  • مصطفى عمار: التغييرات الوزارية لاقت قبولا كبيرا في الشارع المصري
  • تركيا تهزم النمسا 2-1 وتتأهل للقاء هولندا في دور الثمانية ببطولة أوروبا
  • «العربي الناصري»: الأسماء المعلنة في التشكيل الوزاري الجديد مطمئنة
  • مدرب بلجيكا يبدي "دهشته" من أداء لاعبين بعد الوداع.. من هما؟
  • روسيا: تفرض عقوبات على 99 كنديا
  • عضو "الحوار الوطني": تغلبنا على جميع المشكلات.. وهو مبشر للغاية
  • بعد سبعة أشهر من انتشارها بالبحر الأحمر.. المدمرة الأمريكية "كارني" تعود لموطنها وطاقمها يتحدث عن طبيعة المعركة (ترجمة خاصة)
  • رشا راغب: الأكاديمية الوطنية للتدريب هي الوظيفة الحلم بالنسبة لي
  • شاهد: سلسلة بشرية في كييف بمناسبة يوم الوحدة الأوكراني وسط تصاعد التهديدات الروسية
  • محمد الواضح: لجنة الشباب معنية بتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل