الثورة نت|

كرم أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، اليوم، المشاركات في الدورات التدريبية الإدارية والفنية التي نظمتها إدارة البحوث والتنمية والتدريب خلال الربع الأخير من العام الماضي.

شاركت في الدورات التي جاءت في إطار خطة التدريب السنوية، ١٤٢ مشاركة من ديوان الأمانة والمكاتب التنفيذية والمديريات، وتدربن على مهارات إعداد الرسائل والمذكرات الحكومية وإعداد وصياغة التقارير الإدارية والجرافيكس والرخصة الدولية لقيادة الحاسوب والتصوير الفوتوغرافي.

وفي التكريم الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي عادل العقاري ووكيلا الأمانة قناف المراني ومحروس عقبه، أكد عباد أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تنمي قدرات ومهارات الكوادر في مختلف الجوانب الإدارية والفنية.. مبيناً أن تطور البلدان لا يتحقق إلا ببناء قدرات عامليها في مؤسسات الدولة وتأهيلهم إدارياً وفنياً في مختلف التخصصات.

ونوه إلى أهمية التخصصات التي تضمنتها الدورات ودورها في تحسين الأداء الإداري في ديوان الأمانة والمكاتب التنفيذية والمديريات.. حاثا المشاركات على الاستفادة من مخرجات الدورات وعكسها على الواقع العملي.

من جهته، أشار رئيس لجنة الشئون الاجتماعية حمود النقيب ووكيل القطاع القانوني بالأمانة فتحية عبد الواسع، إلى أهمية الارتقاء بالمرأة العاملة بقطاعات ومكاتب الأمانة ومديرياتها من أجل تحسين العمل الإداري وتطويره.. مؤكدين حرص أمانة العاصمة على تأهيل قدرات كوادرها.

فيما أكد مدير إدارة بحوث التنمية والتدريب عبد الله الكول وعُلا المنقب عن المشاركات، أهمية العمل التشاركي في مختلف الأعمال والتدريب والتأهيل، موضحين ضرورة تأهيل المرأة وتدريبها في مختلف المجالات العلمية والثقافية وتطوير قدراتها بشكل مستمر.

وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركات بالشهادات التقديرية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: أمانة العاصمة فی مختلف

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يرعى كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب" في العاصمة الإدارية

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي لبطولة كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب"، التي ستعقد في صالة العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر، بمشاركة ناديي الأهلي والزمالك.

وأكد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، أن رعاية الرئيس تعكس التزام القيادة السياسية بدعم الرياضة في مصر، مشيرًا إلى أن استضافة هذا الحدث الدولي تبرز مكانة مصر كمركز هام لاستضافة البطولات الرياضية الكبرى، وتعكس أيضًا النجاحات التي يحققها الرياضيون المصريون في مختلف المنافسات.

هل ركلة جزاء؟.. كاكا وفييرا يعلقان على حالة دونجا أمام الأهلي عاجل.. رد تحكيمي حاسم حول صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك

وبخصوص قرعة كأس العالم لأندية كرة اليد، التي أُجريت في أغسطس الماضي بحضور أحمد الأحمر نجم الزمالك وإبراهيم المصري نجم الأهلي، فقد أسفرت القرعة عن وقوع الزمالك في المجموعة الأولى، بينما اختار الأهلي التواجد في المجموعة الثانية باعتباره مستضيف البطولة.

مقالات مشابهة

  • من العاصمة الإدارية.. رئيس جامعة أسيوط يشارك اجتماع المجلس الأعلى
  • ماراثون وفقرات رياضية في العاصمة الإدارية احتفالًا باليوم العالمي للقلب
  • جامعة أسيوط تنظم عددا من الدورات التدريبية تحت عنوان المراجعة الداخلية والخارجية للامتحانات بكليات الجامعة  
  • الحوار الوطني يستعرض أوجه الدعم المباشر التي تقدمها الدولة لمواطنيها
  • 5 جامعات عالمية متميزة في العاصمة الإدارية
  • وزارة العمل تطلق دورة تدريبية على مهن التفصيل والخياطة في دمياط
  • وزارة العمل تتفقد فعاليات الدورات التدريبية بوحدة "بشاير الخير" في الإسكندرية
  • بعد ثبوت براءته.. الإدارية العليا تلغي قرار إحالة أمين شرطة للمعاش بعد اتهامه في قضية مراودة سيدة
  • أمين «البحوث الإسلامية» يتفقد منف إصدارات القطاعات بالجامع الأزهر
  • الرئيس السيسي يرعى كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب" في العاصمة الإدارية