أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان أن جامعة بورسعيد حريصة على تطبيق منظومة متطورة في مجال التعليم الجامعي بصفة مستمرة، منوها بأن هناك إجراءات مكثفة لتوفير كافة سبل الراحة للطلاب. 

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ اليوم الثلاثاء في اجتماع مجلس جامعة بورسعيد، برئاسة الدكتور أيمن ابراهيم رئيس الجامعة ،وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.


واستعرض محافظ بورسعيد - خلال الاجتماع - ٱخر مستجدات الأعمال في كليات الجامعة، وناقش عددا من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية بجامعة بورسعيد.

وأكد أهمية المشاركة الفعالة للجامعة وتعاونها المثمر في العديد من المجالات، خاصة التعاون في مجال توفير المزيد من الدورات التدريبية والتأهيلية للمعلمين في كافة المراحل التعليمية وذلك على أحدث نظم التعليم والتدريب، بما يتماشى مع أهداف التطور في العملية التعليمية بالمحافظة.

من جانبهم، أشاد الحضور بجهود المرحلة الحالية التي شهدت إنجازات فى وقت قياسي، وساهمت فى جعل بورسعيد مدينة نموذجية من الطراز الأول، وحققت طفرة فى مستوى الخدمات المقدمة للمواطن على جميع المستويات.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير العملية التعليمية بالجامعة الأهلية

تفقد الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الاثنين، سير العملية التعليمية بالجامعة الأهلية بالعاشر من رمضان، وذلك في إطار حرص الجامعة على انتظام سير العملية التعليمية وتحقيق الانضباط والتميز بدايةً من العام الدراسي الجديد 2024-2025، وكان في استقباله الدكتور جمال صابر الفقي عميد القطاعات الأكاديمية بالجامعة الأهلية.

بدأت الجوله باجتماع مع مديري البرامج لمناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بسير العملية التعليمية داخل الجامعة، والموضوعات الخاصة بالبرامج الأكاديمية، وقدم الدكتور جمال الفقي الشكر لدعم الجامعة المستمر لضمان جودة العملية التعليمية.

وخلال الزيارة، تفقد رئيس الجامعة المدرجات والقاعات الدراسية، واطمأن على توفير بيئة تعليمية متميزة متكاملة تساعد الطلاب في التفوق والنجاح، ورحب بالطلاب الجدد وطلاب الفرق الدراسية المختلفة مقدماً لهم التهنئة بالعام الدراسي الجديد متمنياً لهم دوام التفوق.

يشار إلى أن زيارة رئيس جامعة الزقازيق اليوم للجامعة الأهلية جاءت بحضور الدكتورة نادية طه عميد كلية التمريض، ومدير برنامج التمريض بالجامعة الأهلية، والدكتورة نورهان عبدالله مدير برنامج الطب والجراحة، والدكتور حسين الدواش مدير برنامج جراحة الفم والأسنان، والدكتورة نجلاء فتحي مستشار رئيس الجامعة للتصنيف الدولي وتطوير الأداء ومدير برنامج المعلوماتية الطبية، والدكتور أحمد جمعة مستشار رئيس الجامعة للسياسات والشئون الاقتصادية 

ومدير برنامج التجارة، والدكتور هاني الباسوسي مدير برنامج الصيدلة الإكلينيكية، والدكتور نبيل مصطفى المدير التنفيذي للمعلومات ومدير برنامج الذكاء الاصطناعي، والدكتور هاني عبد الشكور مدير برنامج هندسة الإنشاءات وإدارة التشيد، والدكتور محمود إسماعيل مدير  برنامج نظم معلومات الطيران، والدكتور صبري عبد الرحيم مدير برنامج هندسة الميكاترونيات، ولمياء كمال عبد المطلب أمين مساعد الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير العملية التعليمية بالجامعة الأهلية
  • صور.. رئيس جامعة بورسعيد يتفقد المدينة الجامعية للطالبات
  • رئيس جامعة بورسعيد: تدشين برامج مميزة لجذب الطلاب الأجانب
  • رئيس جامعة طنطا يوجه بتوفير كافة سبل الرعاية والدعم للطلاب المستجدين والقدامى
  • رئيس جامعة بورسعيد يبحث سبل ربط الكليات بالسوق: هتدخل فلوس للكليات
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة
  • قولولى متطلباتكم وأنا كفيل أوفرها.. رئيس جامعة بورسعيد يشارك الطلاب فرحة أول يوم جامعي
  • جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تُنهي كافة الاستعدادات لإستقبال العام الجامعي الجديد   
  • تطبيق تقنيات التعليم المبتكرة في جامعة حلوان الأهلية
  • فى أولى أيام العام الدراسي الجديد.. وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان ويطمئن على انتظام العملية التعليمية