الثورة نت|

بعث رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس برقية عزاء ومواساة في وفاة الدكتور عبدالله عوض باحشوان الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء في المجال الأكاديمي والعلمي.

وأشاد العيدروس في برقية العزاء التي بعثها إلى شقيق الفقيد صالح باحشوان وإخوانه وأبناء وأسرة الفقيد بمناقب الفقيد ودماثة أخلاقه وقربه من المجتمع.

وأشار إلى أن الفقيد باحشوان كان من الشخصيات الاجتماعية، حظي باحترام وتقدير محيطه المجتمعي، وله بصمات في المجال الأكاديمي وأحد مؤسسي جامعة حضرموت.

وعبر رئيس مجلس الشورى عن بالغ العزاء وعظيم المواساة لأشقاء وأبناء وأسرة الفقيد وآل باحشوان كافة وطلاب الفقيد ومحبيه بمنطقة ضور في مديرية سيئون بمحافظة حضرموت بهذا المصاب .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: رئيس مجلس الشورى صنعاء

إقرأ أيضاً:

تعزيز الصداقة البرلمانية والتعاون مع طاجيكستان

البلاد – الرياض

اجتمع وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الطاجيكية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور محمد بن عبدالعزيز الجرباء مع عدد من المسؤولين بجمهورية طاجيكستان؛ وذلك في إطار زيارته إلى دوشنبيه.

وذكرت “واس” أن وفد الشورى التقى نائب وزير الخارجية فروخ شريف زاده، ومعالي وزيرة الثقافة مطلوبة خان ستاريان، التي أكدت من جانبها أهمية العلاقات منوهة بعمقها، مشيدةً بدور المملكة العربية السعودية الريادي على الصعيد الدولي.

كما عقد وفد لجنة الصداقة بالشورى لقاءً مع معالي رئيس لجنة التنمية السياحية في جمهورية طاجيكستان كمال الدين مؤمن زاده. ومعالي رئيس لجنة الاستثمار وإدارة أموال الدولة بجمهورية طاجيكستان سلطان رحيم زاده.

وجرى خلال اللقاءات التي حضرها سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية طاجيكستان وليد بن عبدالرحمن الرشيدان، مناقشة سبل تعزيز العلاقات القوية بين البلدين والتعاون في المجالات الاقتصادية والثقافية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، كما استعرضت اللقاءات النجاحات الاقتصادية للمملكة العربية السعودية في ضوء رؤية 2030، وما تحقق من مستهدفات في المجال الاقتصادي والاستثماري.

ضم وفد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الطاجيكية في مجلس الشورى، أعضاء المجلس عبدالرحمن بن سليمان السياري، واللواء سامي بن زيد الحازمي، والدكتور عبدالله بن عمر النجار، والدكتور حسن بن سالم آل مصلوم.

مقالات مشابهة

  • تعزيز الصداقة البرلمانية والتعاون مع طاجيكستان
  • رئيس الدولة: خالص العزاء والمواساة إلى الملك محمد السادس في وفاة والدته
  • نقيب الأشراف يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • رئيس الجمهورية يعزي في وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي اللواء مطهر رشاد المصري في وفاة نجله العميد رشاد
  • راشد بن حميد يشهد احتفال جامعة عجمان بإنجازاتها محلياً ودولياً
  • بن حبتور يعزّي في وفاة الإعلامي والمذيع عبدالعزيز شائف الأغبري
  • سلطان بن أحمد القاسمي يعزي في وفاة الشيخة نورة بنت سعيد القاسمي
  • نهيان بن مبارك والشيوخ يعزون في وفاة الشيخة ناعمة القاسمي
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة طالب السليماني