بوابة الوفد:
2024-10-01@23:52:16 GMT

محافظ شمال سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

اعتمد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء نتيجة الفصل الدراسي الأول "نصف العام" للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024بنسبة نجاح بلغت 84.7 ٪ من المتقدمين للامتحانات، في حضور حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، عادل يحي محمد رئيس لجنة النظام والمراقبة.

وأكد المحافظ، أنه تقدم للامتحانات عدد 8 آلاف و235 طالبا وطالبة، حضر منهم الامتحان، 8200 طالب وطالبة، حصل عدد 1249 طالبا وطالبة على نسبة اقل من 50% وحصل عدد 6951 طالب وطالبة علي أعلي من 50%.

وهنأ المحافظ أبناء محافظة شمال سيناء باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية، مشيدًا بالطلبة والطالبات المتفوقين، كما أشاد بأولياء الأمور في توفير الجو المناسب لأبنائهم للمراجعة واستذكار الدروس وتحصيل المواد الدراسية.

أشار المحافظ الي ان النتيجة حاليًا على موقع مديرية التربية والتعليم متاحة لجميع الطلبة والطالبات، موجهًا الشكر للعاملين في مديرية التربية والتعليم خاصة العاملين في مجال التطوير التكنولوجي علي الجهد المبذول والتيسيرات المقدمة لطلبة والطالبات.

بدوره قال حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، أن النتيجة فور اعتمادها من المحافظ تم إتاحتها على الموقع الرسمي للمديرية على موقع الفيسبوك، لافتا الي ان نتيجة الفصل الدراسي الثاني سيتم إرسالها على الواتساب الخاص بكل طالب علي الأرقام الخاصة بالطلبة والطالبات.

أكد رضوان أنه اعتبارًا من غد سيتم فتح باب التظلمات من النتيجة ولمدة أسبوعين، لافتًا الى أن أسئلة الامتحانات كانت من الكتاب المقرر ومما تم تدريسه في الفصل الدراسي الأول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ شمال سيناء يعتمد نتيجة الاعدادية العريش تعليم معبر رفح التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يتفقد مدرسة للتربية الخاصة بطور سيناء

في اطار حرصة الشديد على متابعة مسار العملية التعليمية بالمحافظة ولقاء ابنائه الطلاب وبعد سلسلة من الإلتزامات الهامة وفور توفر الوقت، تفقد اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، مدرسة الشهيد أحمد منسي للتربية الخاصة التابعة لإدارة طور سيناء التعليمية، بحضور السكرتيرالعام المساعد، و وكيل مديرية التربية والتعليم، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

محافظ جنوب سيناء: يؤكد على تنمية مهارات الطلاب، ودمجهم في للمجتمع ليكونوا نافعين لأنفسهم وللمجتمع، مع تلبية كافة احتياجاتهم داخل المدرسة..


وشهد المحافظ الاحتفالية الفنية الغنائية التي نظمتها المدرسة، وقدم كورال المدرسة من الطلاب خلالها باقة من الأغاني الوطنية، منها " أغلى الأوطان، يا حبيبتي يا مصر، كل بلاد الدنيا، أغلى الأوطان".
وأشاد المحافظ بأداء الطلاب في الاستعراضات الفنية والغنائية، موجها بضرورة استغلال طاقتهم وقدراتهم في كل ما يفيدهم.


وأكد أن هؤلاء الفئة من للطلاب لابد أن تحظى بإهتمام الجميع لتحقيق نواتج التعلم التي تهدف إلى تنمية مهاراتهم، ودمجهم في للمجتمع ليكونوا نافعين لأنفسهم وللمجتمع، مع تلبية كافة احتياجاتهم داخل المدرسة.
كما وجه المحافظ،  بتوزيع 100 حقيبة مدرسية وعدد100 حذاء رياضى على طلاب المدرسة.

 مشيرا إلى أنه سيجري تكثيف البرامج التدريبية، والندوات التثقيفية والتوعوية لهم، وذلك ضمن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان".

1000029581 1000029580 1000029579 1000029578 1000029577

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة
  • محافظ شمال سيناء يتفقد الدراسة بمدرسة محمد سمير شراب الصناعية بالعريش
  • تنفيذاً لتوجيهات وزير الدولة محافظ م /عدن ادارة التربية والتعليم م/ المنصورة تشهد عملية الاستلام والتسليم
  • البرلمان يعتمد اتفاق المركزي، ومطالبات برلمانية بمحاسبة الكبير وغفّار
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • بالأسماء.. محافظة الإسماعيلية تنشر كشوف الطلاب المرشحين لمنح جامعة سيناء
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • كيف تابع محافظ جنوب سيناء سير وانتظام العام الدراسي بمدارس المحافظة اليوم؟
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد مدرسة للتربية الخاصة بطور سيناء
  • رئيس جامعة القناة يستقبل الطلاب من أمام بوابة عثمان إيذانًا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد