بوابة الوفد:
2024-07-08@12:09:26 GMT

أنابيلا هلال تعتمد الفسفوري وتواكب موضة 2024

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

اعتادت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر الإنستجرام.

وبدت أنابيلا هلال بإطلالة ساحرة، متناغمة مع خطوط الموضو العالمية ل 2024، حيث ارتدت بدلة انيقة جذابة خالية من التطريز والنقوش، مكونه من قميص حريري وبنطال وجاكيت بدلة باللون  الليموني الفسفوري مما عكس قوامها الممشوق وعشقها للاناقة والنعومة.

وفضلت ترك خصلات شعرها منسدلة فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.


انابيلا هلال

أنابيلا هلال (4 يونيو 1986 -) مقدمة برامج وعارضة أزياء لبنانية ووصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005. شاركت في ملكة جمال العالم في 2006 في وارسو، بولندا.

مشوارها الفني 
حاصلة على دكتوراه في الحقوق، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2005 حيث حلّت وصيفة أولى. ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال الكون 2006 وحلت ضمن أول 10 متسابقات، بدأت بتقديم البرامج عام 2007 من خلال برنامج ميشن فاشن على شاشة أل بي سي، كما قدمت برنامج حلوة ومرة على نفس القناة بمشاركة كارلا حداد وكارلا يونس وإليز فرح وعفاف دمعة. وقدمت برنامج تلفزيون الواقع «أراب آيدل» بمواسمه الأول والثاني والثالث في إم بي سي ثم إنتقلت إلى محطة إم تي في اللبنانية حيث قدمت العديد من البرامج و منها برنامج ديو المشاهير  بجميع مواسمه.

تزوجت من طبيب الجراحة التجميلية والترميمية اللبناني نادر صعب. وقد أقيم حفل الزفاف في 14 تشرين الثاني 2009 في كنيسة مار شربل في ليماسول بقبرص. ولها أربع أولاد هم ماييفا (ولدت عام 2010)، ونادر جونيور (ولد عام 2011) وجولا رفقا (ولدت سنة 2014) و إيلي (ولد سنة 2017).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد ملکة جمال

إقرأ أيضاً:

ذكرى وفاة رجاء الجداوي .. صور نادرة ترصد حياة ملكة الأناقة (شاهد)

يحل اليوم الموافق٥ يوليو ذكرى رحيل الفنانة القديرة عاشقة الموضة والأزياء رجاء الجداوي التي رحلت عن عالمنا عن عمر ٨٥ عامًا تاركة إرث فني عظيم من الأعمال الخالدة، وفي ذكرى وفاتها تستعرض بوابة الوفد ضور نادرة لملكة الأناقة ترصد محطات حياتها .

10 ملايين جنيه.. إطلالة فوز الفهد الأخيرة محط الأنظار لهذا السبب|أجر صادم للإعلان الواحد مسيرة ملكة الأناقة رجاء الجداوي

كانت مسيرة الراحلة رجاء الجداوي حافلة بالجوائز حيث حصلت على "وشاح سمراء القاهرة" في كرنفال بحديقة الأندلس الذي حصلت من خلاله لاحقًا على جائزة “ملكة جمال حوض البحر المتوسط”.

 كما فازت بلقب ملكة جمال القطر المصري عام 1958، وحازت على جائزة ملكة القطن المصري في مسابقة ثقافية باعتباره أشهر المنتجات المصرية التي كان يتم تصديرها في خمسينيات القرن العشرين،  وبعدها عملت عارضه أزياء وخاضت خلال ذلك تجربة التمثيل.ط وكان أولها في دعاء الكروان، مثَّلت في فترة الستينات والثمانينات، ولها أدوار في أفلام شهيرة مثل إشاعة حب مع عمر الشريف وسعاد حسني ويوسف وهبي، وكرامة زوجتي مع صلاح ذو الفقار وشادية.

 ولها العديد من المسلسلات مثل أهلا بالسكان، وعائلة الحاج متولي، ومع صلاح ذو الفقار في أبيض وأسود. ولها مسرحيات خاصة مع عادل إمام مثل الواد سيد الشغال والزعيم، كما أنها خاضت تجربة التقديم التلفزيوني من خلال برنامج تحت عنوان «اسألوا رجاء» مع الإعلامي عمرو أديب.

سبب وفاة رجاء الجداوي

أُعلنت ابنة رجاء الجداوي عن إصابة والدتها في 24 مايو 2020 بفيروس كورونا وذلك أثناء تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل لعبة النسيان.

ونقلت بسببه إلى مستشفى أبو خليفة، وهو إحدى مستشفيات العزل بالإسماعيلية وفقًا لتوصية من وزيرة الصحة هالة زايد.

بقيت تحت العلاج في المستشفى لمدة 43 يومًا، ولكن تدهورت حالتها الصحية إلى أن توفيت صباح الأحد الموافق 5 يوليو 2020 عن 85 عامًا، حيث أعلنت ابنتها «أميرة مختار» خبر وفاتها عبر حسابها الرسمي بموقع  فيسبوك.

مقالات مشابهة

  • محاور برنامج الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب
  • زيادة عدد البرامج الدراسية في جامعة الجلالة الأهلية
  • شاهد.. رزان مغربي تواكب موضة ربيع وصيف 2024
  • 120 موهوبًا يشاركون في برنامج بصمات بجامعة الملك فيصل
  • 55 مشاركا في برنامج الإرشاد الزواجي "تماسك" بشمال الباطنة
  • 11 دبلومًا أكاديميًا ومهنيًا في الكلية التطبيقية بجامعة الأميرة نورة لعام 1446
  • «أبوظبي» تستضيف المرحلة النصف نهائية من جوائز إيمي الدولية 2024
  • نجوى كرم تتألق بالأبيض الساحر
  • أهم محطات حياة رجاء الجداوي في ذكرى وفاتها
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي .. صور نادرة ترصد حياة ملكة الأناقة (شاهد)