صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد احتجاجات في بغداد على نقص المياه والكهرباء وتنديد بالدور التركي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ندد متظاهرون في العاصمة العراقية بغداد، الثلاثاء، بإجراءات تركية ساهمت في انخفاض منسوب المياه في الأنهر التي تعبر البلد، وذلك خلال احتجاجات على .، والان مشاهدة التفاصيل.

احتجاجات في بغداد على نقص المياه والكهرباء.. وتنديد...
ندد متظاهرون في العاصمة العراقية بغداد، الثلاثاء، بإجراءات تركية ساهمت في انخفاض منسوب المياه في الأنهر التي تعبر البلد، وذلك خلال احتجاجات على بنقص المياه والكهرباء وسط صيف حار. ويعدّ العراق من بين الدول الخمس الأكثر تأثراً ببعض آثار التغير المناخي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طلاب جامعة دمشق: المشاركة بانتخابات مجلس الشعب تعبر عن إرادة السوريين في تعزيز الديمقراطية

دمشق-سانا

أكد عدد من طلبة جامعة دمشق أن المشاركة في انتخابات مجلس الشعب حق وواجب دستوري لكل مواطن سوري لما لها من أهمية كبرى في تعزيز الديمقراطية، والنهوض بالوطن في كل الميادين.

مراسلة سانا رصدت عدداً من الآراء حول أهمية المشاركة في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع المقررة إقامتها في الـ 15 من شهر تموز الجاري، حيث أشار الطالب همام داؤود سنة ثانية كلية الحقوق إلى أنها المرة الأولى التي سيشارك فيها بانتخابات مجلس الشعب، متمنيا من المرشحين أن يكونوا قادرين على المساهمة بإيجاد حلولٍ للمشاكل والصعوبات التي تواجهنا جميعاً سواء بالوضع المعيشي أو الاقتصادي والعمل على إيجاد فرص عمل للخريجين.

ورأى الطالب كرم فياض سنة ثالثة فنون جميلة عمارة داخلية أن على المرشح أن يهتم بقضايا المصلحة العامة، مبيناً أن المشاركة بانتخابات مجلس الشعب لها أهمية كبرى باعتبارها الركيزة الأساسية في عملية بناء و تعزيز الديمقراطية.

وبينت طالبة الحقوق ليليان شاهين أنها ستعطي صوتها للشخص القادر على تحسين واقع الطلبة بشكل خاص والذي يساهم في توفير احتياجات الطلاب ويعمل على بناء مستقبلهم.

ولفتت الطالبة نور كيوان سنة رابعة جيولوجيا إلى أن مشاركة الطلبة والشباب في انتخابات مجلس الشعب تشكل حالة وطنية ووعياً مجتمعياً بأهمية المشاركة وتعتبر إحدى الوسائل الديمقراطية التي تعبر عن إرادة الشعب.

وبين كل من طلاب الحقوق سنة رابعة محمود ديب ومحمد شيبان ومحمد الشيخ أنهم سيمنحون أصواتهم للمرشح الأفضل والذي يتمتع بقدر كبير من الوعي بقضايا المجتمع ويحقق تطلعات المواطنين لذلك لا بد من اختيار الشخص المناسب بعيداً عن المصالح الفردية أو الأهواء الشخصية.

جيما ابراهيم

مقالات مشابهة

  • هولندا تعبر تركيا وتواجه انجلترا في كأس أوروبا
  • أوكرانيا: الضربات الروسية تحرم سكان الشمال من المياه والكهرباء
  • لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن بعض المناطق بالفيوم
  • فيوليا الفرنسية تنسحب من الدارالبيضاء بعد بيع ليديك وتستمر في ثلاث مدن أخرى
  • اعترافات الخلية التجسسية تكشف الدور التخريبي الأمريكي لقطاع الكهرباء
  • الحكيم يبلغ السفير التركي الجديد: حرب غزة ظالمة ويجب استثمار زيارة أردوغان إلى بغداد
  • موسكو تتهم مقاتلة حربية بالاقتراب الخطر من طائرة روسية فوق سوريا
  • طلاب جامعة دمشق: المشاركة بانتخابات مجلس الشعب تعبر عن إرادة السوريين في تعزيز الديمقراطية
  • التوغل التركي وتحايل البنك الأهلي وإنذار أصحاب المولدات في نشرة الظهيرة على السومرية
  • بابل.. اندلاع حريق في مستشفى الامام الصادق