مسقط- الرؤية

أعلن مسقط مول استئناف نشاطه بعد حادث طفيف لتصاعد الأدخنة في أحد المحلات في 29 يناير 2024، حيث سيطر رجال هيئة الدفاع المدني والإسعاف على الموقف في دقائق.

وقال المتحدث باسم المول: "نود أن نتقدم بخالص الشكر للجميع على حسن تعاونهم وتفهمهم واحترامهم لمعايير السلامة والأمن خلال جهود السيطرة على الحادث، ويسعدنا أن نستقبل عملاءنا مرةً أخرى بعد استئناف أعمالنا، ونشدد على أننا نعطي الأولوية لسلامة ورفاهية زوارنا وموظفينا، حيث تحرص إدارة المول على توفير تجربة تسوق آمنة وممتعة للجميع".

ويقع مسقط مول- جنة المتسوقين في منطقة المعبيلة- على مقربة من مطار مسقط الدولي، ويضم أكثر من 240 علامة تجارية، بدءًا من قطاع الأزياء والموضة؛ وصولًا إلى الرياضة والإلكترونيات، على مساحة ضخمة تبلغ 200,000 متر مربع، وبه أكثر من 3000 موقف للسيارات. كما يضم المول العديد من مناطق الجذب الممتعة التي تمنح جميع أفراد العائلة تجربة ترفيهية فريدة وذكريات لا تُنسى؛ بالإضافة إلى مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال، ومن بين الأماكن الشهيرة التي تستقطب الزوار: أكواريوم عمان، ولولو، ودبنهامز، وماتالان، وهومز آر أص، وسنتربوينت ماكس، وآر أند بي، وفابي لاند، وإكستريم زون، وريد تاغ، وريفا، وفاميلي أوتليت، وفيكتوريا سيكريت ونوفو سينما. هذا بالإضافة إلى العديد من خيارات تناول الطعام الرائعة، حيث يضم محلات شهيرة مثل ستاربكس، وكوستا، وجلوريا جينز، وسينابون، وبابا روتي، وماكدونالدز، وكنتاكي، وتشارليز، وغيرها من الأماكن التي تقدّم أطباقًا شهية تلبي جميع الأذواق.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

مراسلة «إكسترا نيوز»: مفاجآت ترفيهية في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة

قالت دانا مدحت، مراسلة قناة «إكسترا نيوز» من مدينة العلمين الجديدة، إنَّ مهرجان العلمين الجديدة يساهم في الاستفادة من صناعة الترفيه للترويج للوجهات السياحية في مصر وتشجيع المستثمرين.

وتابعت «مدحت» خلال تغطية من «العلمين الجديدة»، لبرنامج «هذا الصباح»، أنه جرى الكشف عن بعض تفاصيل المهرجان في مؤتمر أمس، مثل موعد انطلاقه، ومدته، إذ يبدأ من 11 يوليو وحتى الأسبوع الأول من سبتمبر، كما سيحتوي على مجموعة متنوعة من النشاطات.

وأوضحت أنَّ مهرجان العلمين الجديدة، يعد الحدث الصيفي الأكبر ومتوقع مفاجآت ترفيهية وفنية بالنسخة الثانية لـ«العلمين 2024»، مشيرة إلى إقامة معظم فعاليات مهرجان العلمين في الفترة الصباحية ترشيداً لاستهلاك الكهرباء.

مقالات مشابهة

  • 10 مطالب لـ«الفلاحين» من وزير الزراعة.. أهمها تعميم نظام «الكارت الذكي»
  • 10 مطالب للفلاحين من وزير الزراعة الجديد
  • القومي للمرأة يهنىء الدكتورة مايا مرسي لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعي
  • عاجل.. " الجنرال المبتسم " تعرف على محافظ الغربية الجديد
  • بوابة الشرق مول ينظم سباقاً للجري بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي
  • "فندق شانغريلا" يدعو ضيوفه لاستكشاف العجائب الخفية مع السلاحف واللُبان
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: مفاجآت ترفيهية في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى
  • انهيار مجموعة الساحل الخمسة.. هل يفتح الباب لتصاعد الإرهاب في أفريقيا؟
  • وفاة مسعف أردني بعد إنقاذ أطفال علقوا بلعبة ترفيهية