أثار على لطفي، حارس مرمى نادي زد، الغموض بصورة جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في ظل الحديث عن عودته إلى الأهلي لتعويض غياب الشناوي.

وظهر علي لطفي، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»؛بصورة تعبر عن اقتراب حدوث شيء خلال الساعات المقبلة.

وربطت الجماهير الحمراء الصورة التي نشرها علي لطفي، بعودته مرة أخرى إلى الأهلي، لتعويض غياب محمد الشناوي الذي يعاني من إصابة على مستوى الكتف، وسيغيب 3 أشهر للعلاج.

وكان محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، لخلع في الكتف خلال مباراة مصر وكاب فيردي، في الجولة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة.

وتقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري أحد أيام 17 أو 18 فبراير المقبل بالجزائر.

وكان من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره شباب بلوزداد، يوم الثلاثاء، الموافق 19 ديسمبر الماضي، في الجزائر، ولكن تم تأجيل المباراة بسبب مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023.

IMG_٢٠٢٤٠١٣٠_١٤٥٢٤١

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أسباب فشل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد

 

قال الناقد الرياضي محمد أبوعلي، أن مسئولي اتحاد الكرة الجزائري والمدير الفني لمنتخب الجزائر هم وراء فشل صفقة زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه تواصل مع عبدالرحمن الزيتوني الذي كان وراء جلب عرض النادي الأهلي وعرض الخليج السعودي.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "بلعيد تلقى عرضا مغريا من الخلود السعودي مقابل 3.6 مليون دولار، وراتبه سنويا كان سيتخطى مليون و100 ألف دولار، لكن اللاعب رفض لأنه يريد الاحتراف في أوروبا".

وأضاف: "بلعيد وقع تفويض للوكيل المصري أحمد يحيى، وهو أول من قام بعرض المدافع الجزائري على النادي الأهلي، وعبدالرحمن زيتوني الوكيل الثاني جاء إلى مصر واجتمع مع يحيى من أجل حسم الصفقة لصالح الأهلي".

شبانة: مجلس الزمالك تسبب في غضب جماهيره.. ومطالب النادي لم يتحقق منها شيئا نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير

وواصل: "أحمد يحيى كان سيكون وكيل زين الدين بلعيد على مدار قيمة عقده مع النادي الأهلي، لكن في النهاية اللاعب اختار الانتقال لبلجيكا".

وتابع: "المفترض أن المفاوضات كانت في شهر أبريل واللاعب وقع على التفويض في مطلع شهر مايو، والوكيل الجزائري جاء إلى مصر وتم تقديم عرض رسمي، وتم عرض دفع مبلغ مليون دولار لحسم الصفقة، وكان بلعيد قد حسم كل الاتفاقات مع الأهلي، لكن بعد معسكر منتخب الجزائر قام بتغيير موقفه".

وأشار إلى أن الاتفاق كان مع بلعيد على دفع الشرط الجزائي، لكن نادي اتحاد العاصمة أبدى غضبه، ليضطر الأهلي إلى التفاوض مع النادي الجزائري، وأبدى مارسيل كولر غضبه الشديد من ضياع الصفقة، لأنه كان قريب الشبه من محمد عبدالمنعم.

وأوضح: "كولر طلب 9 صفقات جديدة، منهم 5 لاعبين أجانب، وعندما تم عرض زين الدين بلعيد عليه تمت الموافقة عليه بعدما شاهده جيدا، وياسين الميكاري محلل الأداء قام بتقديم تقرير جيد عنه".

وأكد: بلعيد رفض عرضا من الخلود السعودي مقابل 3.6 مليون دولار، كما أنه رفض النادي الأهلي لنفس السبب لرغبته في الاحتراف الاوروبي".

وأتم: "كولر كان غاضبا في اجتماع لجنة التخطيط اليوم، وهناك لاعبين مرشحين في الدوري المصري، ومن الاسماء المرشحة اياد العسقلاني".

مقالات مشابهة

  • شرط الشناوي لتجديد عقده مع الأهلي وقرار مفاجئ من الإدارة
  • إدارة شباب بلوزداد تعلن موعد انطلاق بيع تذاكر نهائي كأس الجمهورية
  • 4 أندية بـ روشن تتنافس لضم الشناوي
  • 290 مليون جنيه تقرب محمد الشناوي من الرحيل عن الأهلي
  • عاجل.. أسباب فشل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد
  • حسين علي: الزمالك هددني بإيصالات أمانة بسبب أنباء انتقالي للأهلي فقط
  • غربال لإدارة نهائي الكأس بين شباب بلوزداد ومولودية الجزائر
  • منتخب شباب العراق يفوز على نظيره اللبناني بثنائية نظيفة
  • إدارة شباب بلوزداد تصدر بيانا خاصا لأنصار الفريق
  • محمد الشناوي يشعل الصراع بين 4 أندية سعودية للرحيل عن الأهلي